المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خطة جديدة لهيكلة بنك البلاد


صادق المشاعر
10 / 11 / 2007, 02 : 08 PM
أقر مجلس إدارة بنك البلاد في اجتماع عقد مؤخراً في مكة المكرمة الخطة الجديدة لهيكلة البنك، حيث تم استعراض وتقييم كفاءة البرامج التنفيذية المتفرعة من الخطة الإستراتيچية للبنك. وبهذه المناسبة صرح مساعد محمد السناني، رئيس مجلس إدارة بنك البلاد؛ بأن هذه الخطوات الجديدة التي أقرها مجلس الإدارة تهدف إلى تحقيق المزيد من الانجازات والارتقاء بمستوى الأداء وتعزيز الانجازات التي حققها البنك منذ تأسيسه فيما يتعلق بتقديم الخدمات الاستثمارية والتمويلية على مستوى الشركات والأفراد والتي كان لها صدى واسعاً على مستوى القطاع المصرفي.
الإنجازات
ومن أهم الانجازات التي حققها بنك البلاد؛ طرح العديد من المنتجات والخدمات المصرفية الرائدة مثل «حساب البلاد» الذي يعد الحساب الأول في المملكة العربية السعودية الذي يتيح للعملاء مشاركة البنك في الأرباح، النجاح المتميز للبنك كمستشار مالي ومدير اكتتاب ومتعهد تغطية لاكتتاب شركة جبل عمر للتطوير، والذي كان له دور كبير في إرساء مبدأ الشفافية في عمليات الاكتتاب على مستوى القطاع الاقتصادي السعودي. أما على مستوى الانتشار الجغرافي، فقد وصل عدد فروع البنك إلى 58 فرعاً بجانب 27 فرعاً نسائياً، كما بلغ عدد مراكز «إنجاز» للحوالات والخدمات البنكية 84 مركزاً. كما حقق البنك إنجازات متميزة على مستوى الارتقاء ببيئة عمل الموظفين، حيث نجح في تشكيل أول لجنة عمل على مستوى القطاع المصرفي، ونجح في تنفيذ العديد من الخطوات في سبيل توفير بيئة عمل أفضل لموظفيه، مما أهله لتبوأ المركز الأول على مستوى البنوك والثالث على مستوى الشركات المساهمة ضمن قائمة «TOP 10» لأفضل بيئة عمل في الشركات المساهمة السعودية.
فقيه.. نائب جديد
وتنفيذاً لخطط البنك في التوسع السريع والنمو، فقد نجح البنك في استقطاب رازي فقيه، وهو كفاءة بنكية مشهود لها لينضم إلى بنك البلاد في منصب نائب الرئيس التنفيذي، وهو أحد مؤسسي المصرفية الإسلامية في بنك HSBC (الأمانة) وتقلد منصب الرئيس التنفيذي المكلف للأمانة إلى نهاية شهر إبريل 2007م الماضي وكان مسؤولاً عن المصرفية الإسلامية في بنك HSBC المنتشرة في تسع دول في العالم منها المملكة العربية السعودية، وهو يتمتع بخبرات واسعة وعلاقات دولية كبيرة.

المستشــــار
10 / 11 / 2007, 07 : 08 PM
مشكور لنقل الاخبار وتقبل مروري

............................

صادق المشاعر
10 / 11 / 2007, 16 : 08 PM
العفو يا المستشار وتسلم يمينك على المرور والاطلاع

مرعب النفوس
16 / 11 / 2007, 16 : 05 PM
أخي الغالي
نايف بن عبدالعزيز




ليك كل الشكر والتقدير على هذا الجهد في نقل كل ماهو جديد ومفيد ويثري المتدى أول بأول بارك الله فيك وعليك وأمدك الله بالصحة والعافية.....



كما أسأل الله أن يجزاك الله عنا خير الجزاااااء.....

صادق المشاعر
17 / 11 / 2007, 54 : 07 AM
اشكرك يا مرعب النفوس على المرور والاطلاع



وربي يعطيك العافية


تحيتي للجميع