المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سقوط عصابة سرقت سبائك ذهبية بمليون ريال


المستشــــار
10 / 11 / 2007, 11 : 06 AM
أعضاؤها ترصدوا حاملها على الطريق الساحلي
سقوط عصابة سرقت سبائك ذهبية بمليون ريال


ألقت شرطة جدة القبض على عصابة قامت بسرقة 15 سبيكة ذهبية زنة الواحدة منها كيلوجرام وتقدر قيمتها بمبلغ مليون ريال من مندوبي احدى شركات تصنيع الذهب عندما كان متجها للمنطقة الجنوبية عبر طريق الساحل. وكان المندوب قد توقف لاداء صلاة العشاء باحد المساجد على طريق الساحل حيث قام احد اللصوص بسرقة السبائك بعد مراقبته وتعقبه على طول الطريق. وبعد خروج المندوب من المسجد ومشاهدته للزجاج المتناثر قام بابلاغ الجهات الامنية حيث هرعت الى الموقع وقامت برفع البصمات وتعميم اوصاف الذهب على جميع نقاط التفتيش فيما قامت فرق امنية بالبحث عن الاشخاص المشتبه بهم في اسواق الذهب حيث تم رصد احد الاشخاص من الجنسية الاسيوية وهو يشتري 8 سبائك ذهبية بمبلغ يفوق 600 الف ريال ليتم القبض عليه والتحقيق معه ما ادى الى اعترافه بانه قام بشرائها من شخص عربي وعلى الفور تم القاء القبض عليه في العاصمة المقدسة حيث يقطن هناك ومعه شريكه وعثر بحوزتهما على مبلغ مالي تجاوز 600 الف ريال ومجموعة من السبائك الذهبية.
الناطق الاعلامي بشرطة جدة اثنى على الجهود الامنية واضاف بان التحقيقات جارية لمعرفة كافة التفاصيل كما حذر من القيام بنقل الاموال بدون تعميد شركات نقل متخصصة للاموال وبدون التنسيق المسبق مع الشرطة.


عكاظ

صادق المشاعر
10 / 11 / 2007, 03 : 09 AM
احسن خلهم المفروض يقطعون يدينهم علشان مايسرقون مرة ثانية


اشكرك يا المستشار على الموضوع

الجنوبي 2000
10 / 11 / 2007, 21 : 10 AM
مشكور أخوي المستشار على نقل الخبر

المستشــــار
10 / 11 / 2007, 34 : 01 PM
نايف بن عبدالعزيز - عبدالله بن عبدالعزيز


شاكرلكم المرور ويعطيكم العافيه

مرعب النفوس
10 / 11 / 2007, 36 : 04 PM
أخي الغالي المــــســـتشــــار



وفقك الله لما يحب ويرضى ولما فيه الخير والصلاح على هذا الجهد في نقل الأخبار أول بأول بارك الله فيك وعليك وأمدك الله بالصحة والعافية...
و أسأل الله أن ويجزاك الله عنا خير الجزاااااء.......