المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المشرف . . بين التشريف والتكليف


الغلا
25 / 04 / 2004, 26 : 01 PM
المشرف . . بين التشريف والتكليف
الف شكر لمشرف العام على هذا المجهود الذي بذله ويبذله تجاه هذا المنتدى الذي يفتخر بتواجدة فيه ، وهذا الشي ليس بغريب علية .
وإن مما لا أشك فيه ان المشرف العام عليه مسئولية كبيرة ، الا وهي المسؤلية عن مجموعةٍ من الناس فيهم اهل خير وشر . . اهل سُنّةٍ وبدعة . . اهل علمٍ وجهل . . طالب علمٍ وطالب ضلال . . حيث انه من واجبه ان يتابع لحظةً بلحظة كل مايستجد في المنتدى وذلك امرٌ ملحوظٌ ويشكر عليه، فعليه ان يثبت هذا ويعدل ذاك ويحذف هذا وينصح هذا ويكتب موضوعاً ويشارك في آخر، و . . و . . و . . وما هي الطرق المناسبة للتصرف السليم مع كل ما مضى؟
ثم عليه ان يتحمل في نزاهته ومصداقيته قدح هذا ونقد ذاك وشك تلك و . . والقائمة تطول ، فقد تقع عينه على مايؤرقه بسبب جاهل متحذلق ابى إلا ان يهديه من كثيرِ شوكه ليكون له وسادة ،وعليه دوماً ان يكون في الصورة حتى لا يتطاول الغوغائيون ويحسبون ان الحبل على الغارب ، ويظنون ان المشرف في نزهة ، فيسرحون ويمرحون ليومٍ او يومين قبل ان تمتد إلى نتانتهم يد الرقيب ، فتقطع ما استطال من اذاهم.
من منا على إستعدادٍ ان يتفرغ ويكون ذلك .
الستم معي في انه منصب المشرف تكليف قبل ان يكون تشريف
الستم معي في وجوب التعاون لتسهيل مهمة كل من يحمل منصب مشرف
لذا يجب علينا ان نكون كلنا مشرفين اي يوجد في هذا المنتدى 428مشرف الاشراف كدور ومهام ومسؤلية من هنا نكون كأسرة واحدة تحت مضلة الكوكبة الاشرافية ؛ من هنا نكون نحن كأعضاء مخففين لجهد المشرفين والمشرف العام ، ولو نقيس نشاط كل مشرف على مشاركاته لكان هناك فقدان لمعيار الاسلوب والنزاهه ولكن هو عامل من عوامل قوة النشاط والاهتمام ، وان المشرفين في جهدهم الذي لايمكن ان نشكرهم علية ولو فرشنا هذا المنتدى زهوراً من كلمات الشكر والعرفان ، فالاشراف ليس غاية عندنا في هذا المنتدى فالغاية هي نجاح المنتدى وتسييرة نحو النجاح والمعان في السماء ومنافسة المنتديات ليس بكثرة اعضاءة ولا بكثرة مشاركاته ولكن بكوكبته التي اثبتت في وقت قصير من عمر هذا المنتدى نجحها الفكري والعقائدي وتمسكهأ بمبادئ الدين ولا خلاق العامة والتي اثرت عقول الكثير وطوعت هذه الوسيلة الالكترونية لتنمية الفكر ، وفوق كل هذا ولدت عندنا اسرة مترابطة ، يجب ان نشارك المشرفين بتعاوننا في اختيار المواضيع الجيدة وفق الضوابط الدينية والاخلاقية وعدم اثارة الفتن التي لا طائل منها ،كما لا ننزه انفسنا ولا المشرفين هم يحملون مسؤلية ما يعلم بها الا الله وخاصةالمراقب العام حمد وجميع المشرفين عموما .

قال الرسول صلى الله عليه وسلم : (رفع عن امتي تسع: الخطأ، والنسيان، وما اكرهوا عليه، وما لايعلمون.....) او كما قال علية السلام .

ارجو العذر لو كان مني اي تقصير او فهم لا قصد منه الا كل خير .


الغلا

ملك روما
25 / 04 / 2004, 11 : 02 PM
اشكرك الغلا ...... على ما سطرته ....


تحياتي وتقديري..

صادق المشاعر
25 / 04 / 2004, 50 : 07 PM
مشكورة ياالغلا


وتسلمين على الكلام الحلو


.............

قناص
25 / 04 / 2004, 13 : 09 PM
الغلا موضوعك جداً قوي وجى في وقته الف شكر لك اخوي تحياتي لك

مشاري نت
27 / 04 / 2004, 38 : 06 PM
اشكركي ياخت غلا
علي هذا الكتاية الرائعة وارجومن الجميح قرائة
ومره اخر اشكركي
اخوك
مشارينت

مشاعر
28 / 04 / 2004, 57 : 01 AM
مشكورررررررررررر يااخوي ( الغلا ) ...

علي كلامك الرائع والجميل وان دل انما يدل علي حرصك الشديد علي رفعه مستوى المنتدى وبروزه في مصاف المنتديات المتميزه ...

ويعطيك الله الف عافيه ......

وتسلم يدينك علي هذا الكلام مرررررررره اخرى .....

وتقبل تحياتي
( مشاعر )