المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ضبط وافد جهز 12 زجاجة خمر للاحتفال بعيد ميلاده بالدمام


الجريح
05 / 11 / 2007, 43 : 10 AM
بدء تشغيل الدوريات الأمنية في الجبيل
ضبط وافد جهز 12 زجاجة خمر للاحتفال بعيد ميلاده بالدمام

الجبيل: حمد آل مطير

تسلمت شرطة جنوب الدمام من أمن إحدى الشركات الخاصة وافداً آسيوياً في العقد الثالث من العمر تم ضبطه وبحوزته 12 قنينة من الخمر المصنع محلياً "العرق" بمقر سكنه بحي الخالدية في الدمام، جهزها بغرض تناولها مع المدعوين لحفل عيد ميلاده.
وفي السياق ذاته ضبطت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالدمام أول من أمس عشرة وافدين من الجنسية الآسيوية وهم يمارسون نسخ وبيع أقراص مدمجة تحتوي على مواد مخلة بالآداب، وتمت إحالتهم جميعاً إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال القضية.
من جهة أخرى أوضح مدير إدارة الدوريات الأمنية بالمنطقة الشرقية العقيد عبد العزيز بن سليمان الحوشان أن الدوريات الأمنية بمحافظة الجبيل بدأت عملها وتم تشغيلها اعتباراً من السبت الماضي؛مبيناً أنه سيتم رفع الأداء تدريجياً بعدد من الآليات والكوادر البشرية وأن أفراد الدوريات الأمنية سيتم تأهيلهم من خلال عدة دورات وبرامج متخصصة ، مشيراً إلى أنه تم الاعتماد على التقنية الحديثة في جميع التطبيقات العملية وتجهيز قاعة خاصة للتدريب لمن هم على رأس العمل ولجميع أفراد الدوريات الأمنية بالجبيل.
وأشار الحوشان في بيان أصدرته شرطة المنطقة أمس إلى أنه تم فتح قنوات اتصال مع الشركة السعودية للصناعات الأساسية "سابك" من أجل التعاون في مجال التدريب وإلقاء المحاضرات حول القيادة الوقائية.

الجنوبي 2000
05 / 11 / 2007, 50 : 01 PM
لا حول ولا قوة الا بالله



مشكور أخوي الجريح على نقل الخبر

مرعب النفوس
05 / 11 / 2007, 51 : 05 PM
أخي الغالي الجـــــريــــح


وفقك الله لما يحب ويرضى ولما فيه الخير والصلاح على هذا الجهد في نقل الأخبار بارك الله فيك وعليك وأمدك الله بالصحة والعافية...
أخي أسأل الله أن يجزاك عنا خير الجزاااااء......

تميراوي الرياض
05 / 11 / 2007, 12 : 09 PM
تسلم اخوي على المتابعه ونقل الاخبار