المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدى) من موبايلي تخفض التعرفة إلى الثابت والمتحرك إلى مستوى قياسي


المستشــــار
03 / 11 / 2007, 23 : 06 AM
مدى) من موبايلي تخفض التعرفة إلى الثابت والمتحرك إلى مستوى قياسي


أطلقت شركة موبايلي اليوم السبت 23شوال 1428ه الموافق 3نوفمبر 2007م باقة (مدى) الجديدة والتي تتميز بسعر اتصال منخفض للدقيقة يعد الأقل على مستوى المملكة. ومن خلال باقة (مدى) يمكن للمشتركين إجراء مكالمات بسعر 20هللة للدقيقة الواحدة إلى أي هاتف ثابت أو خط موبايلي في جميع أنحاء المملكة شريطة أن يتم إجراء المكالمة في محيط منطقة مفضلة واحدة داخل المملكة يحددها المشترك، و في حالة استمرت المكالمة وخرج المشترك من المنطقة المحددة فستبقى التعرفة كما هي عليه مهما استمرت المكالمة. وتم تحديد هذه المساحة بدائرة قطرها كيلو متر واحد. أما بالنسبة للاتصال على غير خطوط موبايلي فإن تعرفة الدقيقة هي 30هللة، وهي أيضا أقل تعرفة اتصال من مشغل إلى آخر في المملكة. كما سيكون تعرفة الاتصال للمكالمات الدولية هي نفس الأسعار المعلنة من موبايلي لباقي الباقات مع إمكانية أن يختار المشترك رقما دوليا مفضلا تكون أسعار المكالمات إليه ذات تكلفة منخفضة. ويمكن للمشتركين في جميع الباقات المفوترة التحويل إلى باقة (مدى) الجديدة دون دفع أي رسوم إضافية عن طريق طلب قائمة موبايلي وهي الرقم 1100مسبوقا بنجمة * ومتبوعا بمربع # واختيار المنطقة المرغوبة وتثبيتها كمنطقة مفضلة، أو يمكن للمشتركين الاتصال مباشرة على خدمة العملاء 1100وطلب تحديد المنطقة المفضلة من موظف خدمة العملاء. هذا ويستطيع المشتركون تغيير المنطقة المفضلة خمس مرات مجانا لتصبح بعد ذلك قيمة التغيير خمسة ريالات في كل مرة. ويستطيع المشتركين معرفة ما إذا كانوا داخل منطقتهم المفضلة وذلك عن طريق الاتصال على الرقم 1466مسبوقا بنجمة * ومتبوعا بمربع # عندها ستصل المشترك رسالة نصية توضح له ما إذا كان داخل منطقته المفضلة أم لا.
وفي نفس الإطار أبان السيد/ ديفيد ميرفي الرئيس التنفيذي للتسويق في شركة موبايلي أن هذه الباقة الجديدة والمبتكرة تأتي امتدادا للخدمات والمنتجات العديدة التي تقدمها موبايلي لمشتركيها كما أن هذه الخدمة تتيح للمشتركين الاتصال على الخطوط الأرضية بأسعار متدنية إلى أي منطقة داخل المملكة مؤكدا أن موبايلي تنفرد بتوحيد سعر الاتصال فيها سواء داخل شبكتها أو إلى الشبكات الأخرى الثابتة والمتحركة من خلال باقة (مدى) أو باقة (خطي بلس) إذ تتميز تعرفة متدنية ( 30هللة للدفيفة) إلى جميع الشبكات، وهذه التعرفة الموحدة موجودة لدى موبايلي، مشيرا إلى أن موبايلي تسعى دائما لإرضاء مشتركيها و أن تكون عند حسن ظنهم.


--------------------------------------------------------------------------------
جريدة الرياض

تميراوي الرياض
03 / 11 / 2007, 26 : 10 PM
تسلم اخوي على المتابعه ونقل الاخبار

الجنوبي 2000
04 / 11 / 2007, 10 : 04 AM
مشكور على هذا الموضوع ويعطيك الف عافية يا الغالي

......................................

مرعب النفوس
16 / 11 / 2007, 47 : 04 PM
أخي الحبيب
المســـتشــــــــار




ليك كل الشكر والتقدير على هذا الجهد في نقل كل ماهو جديد ومفيد ويثري المتدى أول بأول بارك الله فيك وعليك وأمدك الله بالصحة والعافية.....

كما أسأل الله أن يجزاك الله عنا خير الجزاااااء.....