المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [x.¸¸.x]¦[‰ لا تستغرب....!!!!§¦‰]¦[x.¸¸.x]


شموخ أنثى .ღ.}
03 / 10 / 2007, 55 : 11 PM
لا تستغرب ....!!
وأنت تراجع الطبيب ويوصف لك دواء الصداع بدواء السُعال وعند رجوعك للطبيب للتأكد من صحة الوصفة يرد عليك بكل وقاحة وبصوت عالي أنت تعلمني الطب ...!!
لا تستغرب ...!!
وأنت تنتظر دورك ( إطفاء الضوء الأحمر ) للدخول على الطبيب بأن يدخل شخص آخر قبلك بدقائق معدوده من خارج أرقام الانتظار ، وعندما تدخل على الطبيب وتسأله بكل برائه يا دكتور هالحين دوري يرد عليك أنت في مستشفى محترم ولا يحق لك الدخول من غير ما أأذن لك ...!!

لا تستغرب ....!!
إذا لقيت موضوع ناقله عضو جديد ودخلت ما لقيت ردود .. وفي اليوم التالي ينزل نفس الموضوع لكن من عضو مشاركاته عاليه ومعروف في المنتدى وتلقى ردود عليه وأخر كل رد عبارة ( موضوع جداً رائع ويستحق أن يكون موضوع الشهر ) ....!!
لا تستغرب ....!!
بعد أن قرأت كتابيّ " التاريخ الإسلامي المُعاصر " أو " الفتوحات الأسلاميه " أن تجد الاندلس قد ضاعت من بين ايدينا وما زالت إسرائيل تحتل فلسطين والمسجد الأقصى ( أول قبلة للمسلمين ) .

لا تستغرب ....!!
من وفات طفلة من خطأ طبي لـ طبيب مُختص وبعد ايام تجده في عيادته وعندما تسئل عن قضيته تتفاجئ بأنها انتهت والسبب مشترك بالتأمين الطبي .
لا تستغرب .....!!
انت ترى حادث لشخص يسير على قدميه بإحدى السيارات وعندما تهم لمساعدته تجده يتألم وسائق السياره هو من مات ( الأرواح بيد الله ) .
لا تستغرب .....!!
وانت تتقدم على وظيفة ما ( في تخصصك ) ... وتجد مُتقدم قد درس معك في المرحله الجامعية وهو أقل منك درجة وخبره ، وتعلم بأنه لم يتقدم على هذه الوظيفه إلاّ انت وياه وبس .. وبعد اسابيع قليله تتصل على شؤون الموظفين تسأل عن الوظيفه تصعق بالرد بأنها ذهبت للمتقدم الأخر... والسبب الواسطة .
منقول
دمتم بخير

ابو مشعل
04 / 10 / 2007, 14 : 12 AM
لا تستغرب .....!!
وانت تتقدم على وظيفة ما ( في تخصصك ) ... وتجد مُتقدم قد درس معك في المرحله الجامعية وهو أقل منك درجة وخبره ، وتعلم بأنه لم يتقدم على هذه الوظيفه إلاّ انت وياه وبس .. وبعد اسابيع قليله تتصل على شؤون الموظفين تسأل عن الوظيفه تصعق بالرد بأنها ذهبت للمتقدم الأخر... والسبب الواسطة

اشكرك اختي شموخ انثى على هذا الموضوع الرائع
وتبين الجد الناس كل ما لها تدج من قل الوظايف بس الواسطه ساعدت ناس كثير
في التخلص من الجلوس في البيوت وتسبب ايضا في حرمان ناس من وظايفهم
بسبب الواسطه
وما نقول الا الله يكون في العون

شموخ أنثى .ღ.}
05 / 10 / 2007, 53 : 06 AM
..
,
,

الله يكون بعونهم
اسعدني تواجدك
منور
دمت بخير
..
,
,

صادق المشاعر
07 / 10 / 2007, 46 : 04 PM
اشكرك على الموضوع ياشموخ انثى



وتسلم يمينك


................

شموخ أنثى .ღ.}
07 / 10 / 2007, 18 : 09 PM
..
,
,
اسعدني مرورك
لاتحرمني تواجدك
دمت بخير
..
,
,