المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة مروعة لفتاة خدعت بصديقتها


زمن
29 / 08 / 2007, 20 : 12 AM
قصة مروعة لفتاة خدعت بصديقتها

الثقة شيء مهم وعظيم إذا كانت في محلها ، والإنسان في هذا الوقت لا يستطيع ان يمنحها لأي احد ، والقصة التي سوف ارويها لكم لفتاة في عمر الزهور حدثت لها هذه الحادثة المأساوية ، ينقطع لأجلها القلب و تغرق في محيطها العيون .

بدأت قصة الفتاة عندما انتقلت إلى المرحلة الثانوية ، عندما التقت بزميلة لها كانت معها بالمرحلة المتوسطة ،وواعدتها بان تزورها في المنزل ، المسكينة وافقت أن تستقبل زميلتا في منزلها دون أن تعلم ما تخفي لها من نوايا خبيثة ، و بدأت تزورها باستمرار و لهدف تعميق العلاقة و توطيدها.

و ذات يوم واعدتها بأن تمر عليها و تخرجان سويا ، هي في البداية رفضت لكن زميلتها المخلصة أصرت عليها بالخروج ، و في أحد الأيام الأربعاء عصرا مرت على الفتاة المسكينة مع شخص بسيارته على أساس انه شقيقها ، ثم التفتت هذه المخادعة على الفتاة المسكينة و أعطتها البوم صور لكي تتفرج عليه ، فتفاجأت بأن من في الصور هي زميلتها مع الشاب الذي يقود السيارة وهي في وضع مخل و بملابس شفافة ،، ولما قالت لها أن هذا الفعل محرم و عيب ، ردت بكل انحطاط و قالت : نحن متعودون منذ الصغر أن نلبس هذه الملابس أمام إخواننا في المنزل ، وهو في حقيقة الأمر ليس بأخيها .

ثم وصلوا إلى عمار و طلبت المخادعة من تلك الفتاة المسكينة بأن تنزل معها على أساس أن زميلاتهم في المدرسة مجتمعين في إحدى شقق زميلة لها في هذه العمارة ، ثم صعدوا إلى احد الأدوار و طرقوا الباب ، فتفاجأت بأن من يفتح الباب هي إحدى مدرساتها في المدرسة ، ثم ردت بارتباك ، إحنا آسفين غلطنا في الشقة ، فردت المدرسة و الدهاء واضح في عينيها : لا .. لستم غلطانين ، تفضلوا ، فسحبتها من يدها و أدخلتها الشقة ، فتفاجأت أيضا بوجود رجال داخل الشقة بالإضافة إلى مجموعة فتيات من زميلاتها في المدرسة ، وهم منهمكين في الفرجة على أفلام ساقطة و منحطة .

ثم قام أحد السفلة وحاول أن يمس شرف هذه البريئة ، ولكنها منعته و بدأت بالصراخ ،لكن هؤلاء السفلة محتاطين و مجهزين بكافة أدوات جرائمهم التي يرتكبونها ، فأعطوها حقنة أفقدتها الوعي ، ولما صحت من غشيتها ،رأت نفسها في غرفة نوم و في وضع مخل ، و خرجت من هذه الغرفة و شاهدت هؤلاء السفلة يتفرجون عليها بالفيديو و هي عارية وهم يتناوبون عليها الواحد تلو الآخر بدون شفقة ولا رحمة و بلا خوف من الله أو من عاقبته ، ولما رأت هذا المشهد المريب ، أغمي عليها ، و أيقظوها و من ثم أوصلتها زميلتها النذلة مع من أتوا معه سابقا إلى منزلها ، و واعداها بأن تأتي معهم الأربعاء القادم ، لكنها رفضت فهددوها بشريط الفيديو الذي صوروها فيه و بالصور الفوتوغرافية التي التقطوها لها .

لما نزلت المسكينة إلى بيتهم غرقت في بحر عميق من الحيرة و الهم و التفكير و الحزن ، فكرت أن تخبر والدها لكنها خافت ، و جاء يوم الموعد و هو الأربعاء ، واتصلت بها زميلتها الخائنة على الموعد ، لكنها رفضت الخروج ، واستمرت بتهديدها بما يمسكونه عليها من صور و شريط فيديو حتى خرجت معها .

و استمرت المسكينة راضخة لرغبتهم لفترة طويلة وهم يفعلون بها ما يريدون ، حتى جاء يوم و طلبت من أحد هؤلاء الأنذال أن يذهب بها إلى طبيب خوفا منها تكون أصيبت بحمل ، و رضخ لرغبتها وذهب معها إلى طبيب يعرفه ، و بعدما كشف عليها طلب منها الانتظار في الخارج ، وبينما الطبيب يتحدث مع النذل هي كانت تسمع ما يدور بينهما من حوار ، فقال الطبيب له : أنت كنت تعرف بأنك مصاب بالايدز فلماذا كنت تعاشرها ؟ رد النذل بكل سقط وحشية قائلا :علي وعلى أعدائي ، لا يهمك منها .

ولما خرج من عند الطبيب انهالت عليه باللعن والشتائم وأخذت تدعو عليه ،و لما ذهبوا إلى شقة الدعارة ، قال ****** لشلته : لا احد يمس هذه الحشرة بعد اليوم ،فقد أصيبت بالايدز ، و بعدما ابتليت هذه المسكينة في شرفها أولا وفي صحتها ثانيا بسبب هؤلاء الأنذال ، أعطوها صورها و كل ما يخصها لديهم لأنها لم تعد تلزمهم ، فقد أخذوا مبتغاهم منها و رموها رمية الكلاب .

و مع مرور الأيام اشتدت عليها الآلام وظهرت عليها بعض أعراض المرض ، طلب منها والدها أن يذهب بها إلى طبيب لكنها كانت ترفض ، وبعد إصراره عليها وافقت ، لكنها طلبت منه أن يذهب بها إلى نفس الطبيب الذي كشف عن مرضها ،وذهب بها إلى الطبيب ، وقد اخبر الطبيب والدها بالقصة كاملة ، وخرج الوالد منهار ، و أخذ يضربها ، و بينما هو في السيارة معها ، فقد مروا على مقبرة ، ووالدها يأنبها ويقول : فضحتيني سودتي وجهي ، فقالت : اقتلني وادفني فنزل الوالد من السيارة والغضب يملأه ، وأخرج أداة حديدية من السيارة ، وحاول أن يضرب ابنته بها ، ولكنه لم يقدر ، فرمى نفسه على الأرض و أخذ يبكي و احتضن ابنته وهي تبكي معه .

ارجو نشر هذه القصة على كل من تعرف لأخذ العبرة والعظة

احلى ريفووو
29 / 08 / 2007, 26 : 09 AM
يااااااااااحررررام كله من صديقات السوووووووووووء حسبي الله ونعم الوكيل غير كيذه ما اقوووول

K.O.M
29 / 08 / 2007, 42 : 10 AM
لا حول ولا قوة الابالله

الله يسترنا من رفقاء السوء

زمن
31 / 08 / 2007, 49 : 01 AM
http://www.m5zn.com/uploads/c57fc2a111.gif

المستشــــار
07 / 09 / 2007, 57 : 01 PM
لا حول ولا قوة الا بالله


تقبل تحياتي / مشرف المنتدى الترفيهي

زمن
07 / 09 / 2007, 04 : 02 PM
http://www.m5zn.com/uploads/c57fc2a111.gif