المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مكالمه غريبه حدثت امام عيني لصديق لي..!!


صوت الحق
13 / 08 / 2007, 58 : 05 AM
مكالمه غريبه حدثت امام عيني لصديق لي..!!

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قد تكون احرفي غير معبره لما سأكتبه اليوم..

وما سأرويه لكم من قــصه..لااعلم هل هي انزفت قلبي..ام ادمعت عيني،،

ام ستكون قصه عابره بينكم وبيني..

في احد الأيام وليس بالبعيد..لاتتجاوز الاسبوع

اتصل على احد اعز اصحابي رقم لايعلم من هو..

رد على من اتصل..السلام عليكم

سكووت غريب..ثمن تتسكر السماعه

قلنا لعله طفل يلهو او على شاكليته..

تكرر الاتصال.وبـ نفس الحاله..حتى بدأ الغضب ينتابنا

ومع كثرة الاتصال..تحدث المتصل

واصبح المتصل فتاة.ولكنها ليست بفتاة !

بدأت بالتلفظ بالكلمات الخبيــثه..واللعن والسب

قال صاحبي لادااعي لـ هذه الالفاظ..المشكله سـ تنحل بإذن الله

وماكان بيده إلا ان يقدم باقه بسيطه من النصائح.التي لعلها ان تكون حجةً له لاعليه

فقـاطعته تلك الفتاة..وقالت :باين انك مطوع

قال:للأسف..ياليتني مطوع،الله يكتب لنا الهدايه

فما كان منها إلا ان بدأت تسب اصحاب اللحى وقصر الثياب كرمهم الله

وتـقول:انا اذا شفت الي مربي لحيته ومقصر ثوبه..ياااربي يجيني الضغط والسكر منهم

قال صاحبي:ليش..هم بإذن الله في الطريق إلى الجنه

قالت:مايخولني اغاازل!..ولا اكلم الشباب!..واذا رحت للسوق غثووني،عبايتك مخله بالاداب الشرعيه !!!

الله اكبر عليك..كيف لا وهم من حمى دين الله ،تريد ان تفتن شباب المسلمين بلا رقيب ولا حسيـب

ألا لعنة الله على الظالمين..

وقالت:انا اموت على ((السكسوكه))..وثووب طوويل، **وتبدأ في اظهار حركات النعومه**

انا أظن انها انسانه..ولكن بلسان شيطان رجيم والعياذ بالله

طال الحديث..نريد ان نجد مخرجاً لكي نوصل لها نصحيتنا او مع الف سلامه

وقالت وماادري مالداعي لقول ذلك:تبي تتونس تعال عندي..والله لأسوي لك الجو الي تبيه،واسوي لك الي تبي

قال صاحبي:وان جانا ملك الموت في هذي اللحظه.. وخذنا وش نسوي عند الله

قالت:ان مت الله يرحمك..وماعلييييك انا غرفتي ترد لك الروح ،لاتخاف !!!!

وقالت ايضاً في مامعنى كلامها:ان غرفتي مايقدر يوصلها ملك الموت

والله لانه كلام لـ يشيب الغراب..انا لاادري ماذا اصابني وانا اسمع تلك الكلمات..التي والله لـ تقسم ظهر البعير

اما قال الله تعالى جل في علاه:((اين ماتكونوا يدرككم الموت ولو كنتم في بروج مشيده))

ثم قال:ماحسبتي حساب جنه ونار..وعذااب

قالت وبكل بروده:ياارجاال..توناا شباب خلنا نستانس، الدنيا لازم الواحد يسوي كل شي لوناسته..واذا جاء عمري 38فكرت اعقل..

ثم قالت:اعرف انك بتقول انتي تضمنين انك بتكونين حيه اولا..أمي دائماً تتكررها!!!!!!!!

سبحان الله..تعلم ان الله لو اراد لـ قبض روحها في اي وقت..ولكن (فذرهم يخوضوا ويلعبوا حتى يلاقوا يومهم الذي يوعدون)

والله لو نتفكر في الدنيا والقرءان..لـ ترى العجب العجااب،ما كُتبت اي آيه إلا بحكمه...فـ سبحانك ربي لااله إلا انت

فـ استمر الحديث..نريد ان نجد مدخل للنصيحه

فـ تذكر بطولاتها مع الشباب..وماذا قالت لـ ذاك الرجل..وماذا فعلت بذاك ،ووووو

فـ قال صاحبي:طيب ليش ماتتزوجين وترتاحين وخلاص..وتسترين على عمرك

فـ هنا اتت الضربه التي قطعت قلبي قطعـاً..فـ لم اواجه في حياتي حزناً مثل ماواجهت تلك اليله وبعدها بـ يوم ويومان وإلى الان

قالت وبكل ثقه وصراحه وعدم رهبه:انــا متــــــــزوجــه..وعندي ولـد

وتلك الضحكات المتنااغمه تتردد في كل ثانيه

فـ ماكان من صااحبي إلا ان انعقد لسانه..

وشخــص بصري..وكأن قلبي توقفت نبضاته

فـ اول سؤالاً يتردد في بالنا ماهو حال ذالك الطفل المسكين..امه تتحدث مع رجال..وتتلفظ بألفااظ لايقولها من بحر في بحور المعاصي

فـ قال صاحبي: احلفي بالله

قالت :اقسم بالله العظيم..اني متزوجه وعندي ولد..

قال:و ولدك وش صاير عليه..حرااااام عليكم

قالت بالحرف الواحد:حاطته عند امي..ويجي يقول يماااه،واقوله وجعاااه

والله كأني الان اسمع ضحكاتها ..ولن تنمحي إلى يوم الدين

اي امٍ انتي..اي قلب تملكيين

ثم قال : زوجك مايغار عليك ؟؟؟؟؟؟؟

قالت:مثل ماهو يكلم بنات انا اكلم رجال،وانا مااغار عليه..بس هو يغاار علي!،وغير ذلك اني مغــصوبه علييه

اللهم لك الحمد بس

واتوقع.ان اكبــر غلط انك تجبر اختك او بنتك على انسـان ماتبيــه.بـ حكم صلة القرابه او قصة حب عاشها هو وليست هي.فـ هذا هو اكبر مثال امامنا ..

فـ ماكان من صاحبي إلا الدعاء لها بالهدايه..وان يحفظ ولدها

هذه القصه حصلت لـ صاحبي وانا معه..تقريبا كانت الساعه 3.15 إلى ان صاح المؤذن..الـلـــه اكــــــــــبر


وكل ماتذكرتها يقف عقلي عن التفكير ..ثمن يبدأ قارب النجاة بالبحث عن استفسارات لما قالت تلك المرأه

هذي مقتطفات من المحادثه..

فـ الله يكتب لها الهدايه عاجلاً غير اجل..وان يحفظ لها ابنها،ويستر علينا وعليها

واتمنى عدم نقلها إلى قسم اخر..فـ هي قصه ولكن تشكي حال امه بل حال شعب يتدهور..

أريـد رأيكم..م ن ق و ل

عاشق ديرتي
13 / 08 / 2007, 46 : 11 AM
لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم
الرحمة والخوف من الله منزوعة بالكل
منها ، اي هذه المرأة هل هي تتيقن لما
تقوله ام ان الشيطان اخزاه الله لعب في
عقلها ولذذها بانواع المنكرات والبلاء
اين زوجها الذي جالس يكلم الفتيات ألا يعلم
مامصير هذا الطفل البرئ اللهم لك الحمد والشكر
بارك الله اخي الكريم وكثر الله من امثالك

صوت الحق
13 / 08 / 2007, 29 : 08 PM
http://www.m5zn.com/uploads/db8b64a972.gif

L O R D
13 / 08 / 2007, 21 : 09 PM
لاحوووووول ولاقوة إالا بالله


مشكور اخوي على الموضوع المعبر

غاليه
13 / 08 / 2007, 37 : 10 PM
امعقوله يوجد بشر بستطيع ان يقول ماتقوله ويتعدى على حدود الله بل ويتحدااه

كلامها تقشعر منه الابدان ويخااف كل مسلم من غضب الله تعالى

لاحول ولاقوة الا بالله

أبوســعدون
14 / 08 / 2007, 00 : 12 AM
انا لله وانا اليه راجعون
حسبنا الله كيف تجروا على سب من خفظ عرضها 00000
مشكورررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررر
اخوي على الموضوع

الدنيا عجايب
14 / 08 / 2007, 39 : 04 PM
نسأل الله الهدايه لها وان يفتح على قلبها
ولكن السبب الرئيسي كما ذكرته هو انها لاتحبه فلماذاء تزوجته اذاً
والمصيبه الاعظم ان لها منه طفل
ماااااااااااااااااااامصير هذاء الطفل البرى الذي خرج على وجه الارض وامه وابوه لالالالالايحبان بعض
وكذلك يتحدثون عبر الهاتف (يغازلون) نسال الله ان يسترعلينا والمسلين اجمعين وان يحفظ نساء المسلمين مِن كل مكروه

صوت الحق
15 / 08 / 2007, 47 : 12 AM
http://www.m5zn.com/uploads/1bc2b41a70.gif

شموخ أنثى .ღ.}
15 / 08 / 2007, 28 : 01 AM
لاحول ولاقوة الا بالله
اللهم لاتواخذنا بما فعل السفهاء منا
مشكور اخووووووي
دمت بخير

زمن
15 / 08 / 2007, 39 : 07 AM
امعقوله يوجد بشر بستطيع ان يقول ماتقوله ويتعدى على حدود الله بل ويتحدااه
كلامها تقشعر منه الابدان ويخااف كل مسلم من غضب الله تعالى
لاحول ولاقوة الا بالله
http://www.m5zn.com/uploads/68a53b9a1b.gif