المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شمراني الوحدة ينتقل رسمياً للشباب مقابل 13مليون ريال


أسير الجني
05 / 08 / 2007, 31 : 11 AM
http://www.alriyadh.com/2007/08/05/img/068102.jpg


جدة - خالد الدماك:
وقع نادي الشباب مساء أمس عقداً احترافياً مع لاعب الوحدة والمنتخب الوطني اللاعب ناصر الشمراني لمدة 5سنوات مقابل 13مليون ريال نصيب الوحدة منها 10ملايين. وعقب توقيع العقد الذي تم في فندق البلاد بجدة عقد مؤتمر صحفي لرئيس نادي الشباب خالد البلطان واللاعب ناصر الشمراني وبحضور عبدالله خوفير نائب المشرف على كرة القدم بالوحدة.
ففي البداية قال البلطان: لقد ظفر نادي الشباب بلاعب كبير ونعتز بوجوده في نادينا مشيراً إلى ان المفاوضات بدأت منذ الموسم المنصرم والحمد لله أنها تكللت بالنجاح.

وأشار البلطان إلى ان قيمة الصفقة ليست كبيرة بل معقولة سيما وان الشمراني من اللاعبين المميزين مؤكداً في الوقت ذاته إلى ان قيمة الصفقة تمت من ميزانية النادي الذي يحظى بدعم سخي من الأمير خالد بن سلطان صاحب الأيادي البيضاء.

وأوضح البلطان أنهم في نادي الشباب يعملون في خطين متوازيين بمعنى أننا نهتم بالقاعدة وفي نفس الوقت إذا وجدنا لاعبين مميزين يحتاجهم الفريق فليس هناك ما يمنع من التعاقد معهم ودلل على ذلك بوجود 6لاعبين في المنتخب الأولمبي الذي يعد مستقبل الكرة السعودية.

وتطرق البلطان لاستعدادات فريقه القوية هذا الموسم وقال لولا ردة الفعل التي تلت خروج الفريق خالي الوفاق في الموسم المنصرم لما تغير الوضع ونحن بدأنا الاستعداد للموسم الجديد فور الخسارة في إيران حيث فاوضنا المهاجم النيجيري انيرامو ثم أنهى بقية اللاعبين الأجانب وتعاقد مع المدرب ثم جدد عقود بعض اللاعبين وأنهى كافة الالتزامات المالية تجاه اللاعبين.

وقدم البلطان شكره للأمير خالد بن سلطان على دعمه السخي وتمويل صفقة الشمراني لإنجازها كما قدم شكره لرئيس الوحدة جمال تونسي على موقفه وتعامله المثالي مع نادي الشباب.

أما اللاعب ناصر الشمراني فقال إنه تفاجأ عقب عودته من مشاركته مع المنتخب في كأس آسيا بانهاء المفاوضات مشيراً إلى أنه تلقى العديد من العروض ولكنه فضل الشباب نظراً للراحة الكبيرة التي وجدها أثناء اعادته الموسم قبل الماضي.

أبونواف11
06 / 08 / 2007, 58 : 12 AM
يستاهل والله أكثر من كذا كم تمنيت يلعب مع العالمي