المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشعوذ يحاول اغتصاب فتاة لإخراج الجن اليهودي


abdolh
23 / 06 / 2007, 20 : 10 AM
حاول مشعوذ تونسي اغتصاب فتاة بحجة تخليصها من جن يهودي سكنها ووقف حجر عثرة أمام زواجها في حادثة كثيرا ما تتكرر في تونس. وبحسب صحيفة محلية فإن هذه الحادثة وقعت في بلدة الزهراء في محافظة زغوان، الواقعة علي مسافة 60 كيلومترا جنوب العاصمة التونسية. وأوضحت صحيفة صباح الخير المستقلة أن هذه الفتاة سمعت بعرّاف يحظي بثقة أهالي بلدة الزّهراء، الذين كثيرا ما كانوا يقدّمون له الذّبائح لما يتمتّع به من بركات عدة . فقرّرت الالتجاء إليه علّه يخلصها من سوء الطالع وتعثر حظها في الحصول علي زوج.

وقالت الصحيفة إن الفتاة شاورت أباها الذي وافق علي الفكرة، وحملها بنفسه اٍلي هذا المشعوذ، الذي بعدما قرأ بعض الطّلاسم، أبلغها أنها مسكونة بجن يهودي وعليها أن تزوره في بيته لتخليصها من هذا الجن. وسعيا منها (الفتاة) لتجاوز محنتها، ذهبت اٍلي منزل العرّاف الذي أبلغها أن الجن اليهودي يرفض مغادرة جسدها اذا لم تستسلم له. وعندها صدّته الفتاة. ومع ذلك حاول العرّاف اغتصابها بالقوّة. وحسب التهمة فإنه قد نال منها في آخر الأمر، وأجبرها علي القيام بممارسات شاذة.

وابلغت الفتاة أهلها بما تعرّضت له. فقرّر والدها تّقدّيم شكوي قضائية ضد العرّاف. وبعد التّحقيق مع الرجل وجّه له قاضي التّحقيق تهمة الاعتداء بفعل الفاحشة علي انثي.

اتجاهات - وكالات

منقول