المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انظروا كيف يفكرون للقضاء علينا؟؟؟


تميمي تمير
05 / 05 / 2007, 24 : 11 PM
--------------------------------------------------------------------------------

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أكد الحاخام اليهودي "مردخاي فرومار " للمستمعين في احد المعابد اليهودية انه يمتلك حلا سحريا للصراع العربي الصهيوني, معتبرا ان هذا الحل سيؤدي في حال تنفيذه الى إنهاء الصراع الصهيوني مع الإسلام تماما .

واعلن الحاخام لوسائل الاعلام التي لاحقته , ان لديه في الواقع ثلاثة حلول لانهاء الصراع الاسرائيلي مع المسلمين , ولكن الحل الاقرب الى قلبه وعقله هو :

ان تبذل الدوائر الصهيونية في اسرائيل والعالم كله قصارى جهدها من اجل علمنة المجتمع الاسلامي كاه بحيث يتم القضاء نهائيا على كل اسس وتعاليم وتاريخ الاسلام على ان يتم ذلك عن طريق نشر فنون الجنس والاباحية ونشر ثقافة الدعارة في اوساط المسلمين . واشار الى ان جميع هذه الوسائل ستؤدي الى نزع الاسلام من صدور المسلمين وتحويلهم الى مجتمعات علمانية بحتة لن تبحث ابداً خلف مقدساتها الاسلامية . واضاف انهم سيسارعون حينذاك الى بناء علاقات قوية مع اسرائيل وامريكا والغرب من اجل الحدوث على احدث التقنيات الجنسية , وعلينا حينذاك ان نستخدم الانترنت بشكل اكبر من اجل ترويج الافلام والفنون الجنسية التي تسيطر على حماس شباب المسلمين حتى يصبحوا اكثر اقترابا من الغرب ويبتعدوا تماما عن ثقافتهم الاسلامية .

وبحسب مجلة "عقيدتي" المصرية , اردف قائلا : ان على اسرائيل ان تنسى تماما اية محاولة للتخلص من المسلمين عسكريا فلن تبلغ ذلك ابداً طالما تبقت بداخلهم ادنى علاقة بهويتهم الاسلامية .ولكن اسرائيل تستطيع عقب علمنتهم التغلب عليهم بسهولة منقطعة النظير هذا اذا احتاج الامر لذالك علينا فقط من اليوم دفع العاهرات الى المجتمعات الاسلامية وعلينا ايضا ترويج الافلام ومواقع الانترنت الجنسية .

وانهى حله السحري بقوله : وعلينا شحذ حماسة المرأة المسلمة نحو تجميل نفسها وارتداء اقل الملابس حتى تكون اكثر فتنة للرجال .. وعلينا ان نضع في ذهن كل امراة مسلمة ان انجاب اكثر من طفل او طفلين يذهب جمالها.. وان على المراة المسلمة ان تعمل على الاهتمام باظهار جمالها وليس ارتداء الحجاب الذي يغطي ذلك الجمال , ولنعمل على ان تسير كل امراة مسلمة وهي عارية البطن .

واعتبر" ان المستقبل للعلمانية وليس للدين وان على اسرائيل البحث عن العناصر المسلمة العلمانية وتقويتهم واثارة حماسهم للعمل في اطار خطة علمنة المجتمع الاسلامي وعلى اسرائيل في الوقت نفسه الترويج عالمياً الى ان الدين اليهودي هو الدين الحقيقي الوحيد في العالم كله " .

وقال وليم جيفورد بالكراف : متى توارى القرءان ومدينة مكة عن بلاد العرب يمكننا حينئذ ان نرى العربي يتدحرج في طريق الحضارة الغربية بعيدة عن محمد وكتابه .

وقال الحاكم الفرنسي في الجزائر في كلمة القاها بمناسبة مرور مئة عام على احتلال فرنسا للجزائر : يجب ان نزيل القرءان العربي من وجودهم .ونقتلع اللسان العربي من السنتهم حتى ننتصر عليهم .


وهذه فرنسا من اجل القضاء على على القرءان في نفوس شباب الجزائر قامت بتجربة عملية , وذلك بانتقاء عشر فتيات مسلمات جزائريات وادخلتهن المدارس الفرنسية , والبسهن الثياب الفرنسية , فاصبحن كالفرنسيات تماما .
وبعد احد عشر عاما من الجهود هيأت لهن حفلة تخرج رائعة , دُعي اليها الوزراء والمفكرون والصحفيون , ولما ابتدأت الحفلة , فوجىء الجميع بالفتيات الجزائريات يدخلن بلباسهن الاسلامي الجزائري , فثارت ثائرة الصحف الفرنسية وتساءلت :
ماذا فعلت فرنسا في الجزائر اذن بعد مرور مائة وثمان وعشرين عاما ؟؟
فأجاب لاكوست , وزير المستعمرات الفرنسي :
وماذا اصنع اذا كان القرءان اقوى من فرنسا .
ان الامة مدعوة الى المنبع الاول للتأثير , والاعتزاز به , وصدق الله عز وجل
اذ يقول " ياأيها الناس قد جاءتكم موعظة من ربكم وشفاء لما في الصدور وهدىً ورحمةً للمؤمنين" . كما انها مطالبة بتطبيق سنة المصطفى عليه الصلاة والسلام
لانها المنبع الثاني للتأثير بعد كتاب الله تعالى , كما ورد عن ابي نجيح العرباض بن سارية رضي الله عنه قال : " وعظنا رسول الله صلى الله عليه وسلم موعظة بليغة وجلت منها القلوب وذرفت منها العيون , فقلنا : يارسول الله , كأنها موعظة مودع فأوصنا , قال : "أوصيكم بتقوى الله , والسمع والطاعة , وإن تأمر عليكم عبد حبشي وإنه من يعش منكم فسيرى اختلافاً كثيرا , وعليكم بسنتي وسنة الخلفاء الراشدين المهديين , عضوا عليها بالنواجذ , وإياكم ومحدثات الامور فان كل بدعة ضلالة ".
اللهم اعز الاسلام والمسلمين واذل الشرك والمشركين
اللهم احفظنا اللهم ان اليهود قد تاّمروا علينا وليس لنا سواك ياذا الجلال والاكرام
اللهم من ارادنا واراد الاسلام بسوء فاشغله في نفسه ورد كيده في نحره ياذا الجلال والاكرام
اللهم واجمع المسلمين ووحد صفوفهم على كلمة الحق انك على كل شيء قدير
وعلى فكرة كنت بنسى اني اقول لكم اني وصلني خبر ان الحاخام بيك اليهودي مات اثر ازمة قلبية بعد مقالته بيومين تقريبا .
وصلى الله وسلم على نبينا محمدا وعلى اله وصحبه اجمعين

__________________

فتى تمير
09 / 05 / 2007, 20 : 11 PM
انهم يريدون ان يحاريون المسلمون ليس بالمدافع والدبابات بل يالقنوات والمواقع الانترنت الجنسية...
وحسبي الله عليهم
بارك الله فيك أخوي

تميمي تمير
10 / 05 / 2007, 06 : 02 PM
فتى تمير.. عافاك الله ومشكور على مرورك يالغالي

مرعب النفوس
23 / 05 / 2007, 22 : 07 PM
http://smiles.al-wed.com/smiles/60/7094.gif



لا إله إلا الله العظيم الحليم

لا إله إلا الله رب العرش العظيم

اللهم إنا نسألك باسمائك الحسنى وصفاتك العلى التي اذا دعيت بها استجبت
أن تجعل كيدهم في نحورهم وتسلط عليهم جند من جندك وتشغلهم في انفسهم وتعز الأسلام والمسلمين يارب العاليمن .

بحق وكلمة صدق معلومات مزعجةوتبط الكبد الله يجزاك عنا بالخير

يا شيخنا الفاضل (( تميمي تـــمــير))

نعم هذا طبعك دائماً حريص على ما ينفع نفع الله بك وبعلمك




شاكر ومقدر لك هذا الموضوع الذي بحق جميل وفي الصميم.



بحق جهد مميز اسأل الله أن يحرم هذا الوجهه الكريم عن النار وينعمه في جنات النعيم
جزيت عنا يالطيب بالخير.