المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الملك عبدالله: خليجكم له حساد ولا تصغوا لأي كلمة فيها تفرقة


الجريح
30 / 04 / 2007, 20 : 08 AM
استقبل العطية ورئيس وأعضاء الهيئة الاستشارية
الملك عبدالله: خليجكم له حساد ولا تصغوا لأي كلمة فيها تفرقة


ثم القى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود الكلمة التالية..

بسم الله الرحمن الرحيم

أشكركم وأشكر الاخ محمد وأتمنى لكم التوفيق وأنتم إن شاء الله بذرة نافعة لاوطانكم ولا يستغرب عليكم إذا عملتم بجد واجتهاد لخدمة أوطانكم وهذا واجب عليكم دين ودنيا ومن شاهد هذه الوجوه الخيرة يرجو منها خيرا إن شاء الله لأن لها الان تسع سنوات. ونأمل منكم الخير إن شاء الله لاوطانكم وأوصيكم بأثنتين أولا الصراحة وثانيا الصدق لاوطانكم لان همكم وهمنا وهم كل أنسان دينه ووطنه لانه العزة من عزة الله سبحانه وعزة الرب عز وجل في العقيدة والايمان والاوطان وأنتم إن شاء الله من خيرة المجتمع وأتمنى لكم التوفيق. وردا على مداخلة لمعالي الدكتور محمد الرشيد حول تعزيز المواطنة لدى أبناء دول الخليج قال حفظه الله الحمد لله آرائكم إن شاء الله مهمة لكن أول شيء نريد غرس الوطنية وحب الوطن لا بد أن تخدموه بجد واجتهاد وخليجكم أنتم تعرفونه وأنا لست أعلم به منكم خليجكم له حساد وانتم كلكم تعرفون مصلحة أوطانكم فلا تلقوا أي بال ولا تصغوا لأي كلمة فيها تفرقة للخليج الخليج إن لم تجمعوه أنتم ونحن والخيرين ستأتي أجيال غيرنا تجمعه ولكن بادروا بذلك أنتم خليجنا الان هدف وأخواني زعماء الخليج أنا أعلم بهم كلهم وأبشركم النيات ولله الحمد طيبة وأنتم عليكم واجب وواجبكم ثقيل ولكن أنتم رجال فيكم خير إنشاء الله وستحملون هذه المسؤولية وهذا الامين عندكم وهو المسؤول ولم يقصر في كل السنوات التي مضت عليه ولا ننسى الاخ عبدالله فهو أول من سار فيها وكلهم الذين من بعده كانوا ممتازين ولله الحمد. اتكلوا على الله.. أتكلوا على ربكم ولا غير ربكم أحد لا في دنياكم ولا في اخرتكم ومتى ما أرخى الانسان حجاجه لربه فوالله لن يخاف من أي كائن كان. وانتم إن شاء الله كلكم رجال فيكم خير وتعرفون موقعكم وهو موقع مهم كثيرا. وأوصيكم بالكلمة الطيبة فالكلمة الطيبة تأخذ الحق البين وعليكم باللطف مع من ستواجهون من الاجانب أو من غيرهم وأوضحوا لهم الامور بصدق والخليج ولله الحمد مسالم. والخليج اخوة في الدم واللغة والعقيدة والايمان.

وقد عبر أعضاء الهيئة الاستشارية في نهاية الاستقبال عن تقديرهم واعتزازهم بلقاء خادم الحرمين الشريفين والاستماع الى توجيهاته ونصائحه حفظه الله بما يمكنهم بإذن الله تعالى من أداء هذه المسؤولية الملقاة على عاتقهم لخدمة دولهم وشعوبهم في ظل اهتمام ورعاية أصحاب الجلالة والسمو قادة مجلس التعاون بدول الخليج العربية.

حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي الأمير منصور بن ناصر بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الأمير الدكتور بندر بن سلمان بن محمد آل سعود مستشار خادم الحرمين الشريفين ومعالي مستشار خادم الحرمين الشريفين الاستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري.

مرعب النفوس
11 / 05 / 2007, 20 : 07 PM
http://smiles.al-wed.com/smiles/60/7094.gif




أخي الحبيب ((الجـــــــــــريـــح))
مشاء الله تبارك الله لا اله ألا الله عيني عليك باردة شعلة من النشاط حفظك ربي ورعاك من كل مكروه
الله يكفينا إياهم بما شاء ويجعل كيدهم في نحورهم





مــــــــــــــــــــرعب الـنــفـــــــــــــــــوس