المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سعودي ينقذ مقيماً من الانتحار


الجريح
28 / 04 / 2007, 32 : 08 AM
يعاني أزمات عائلية ويحتاج إلى علاج نفسي ... سعودي ينقذ مقيماً من الانتحار
الأحساء - محمد الرويشد الحياة - 27/04/07//

أثمرت المبادرة السريعة المتسمة بالشجاعة، نجاح مواطن في إقناع وافد فيليبيني في العقد الثالث بالعدول عن محاولته الانتحار، بعد أن هدّد الأخير بإلقاء نفسه من فوق مبنى تجاوز ارتفاعه 17 متراً، في صناعية مـدينة العيـون ظهــر أمس، وسط حضور كبير من المتجمهرين وفــرق من الدفاع المدني والشرطة والهلال الأحمر التي تلقت بلاغاً بالمحاولة.
الوافد الفيليبيني الذي وقف على حافة سطح المبنى مستعداً للانتحار وكان في حال انهيار تام واستسلام للموت، لكنه بدا متردداً كثيراً، ولم تفلح محاولات أصدقائه وزملائه في إقناعه بالعدول عن الفكرة اليائسة. وفي هذه الأثناء قرر أحد المُتجمهرين محاولة إقناعه بالنزول، وصعد إلى أعلى المبنى، وتحدث إليه لفترة طويلة، واستطاع أن يمتص حماسته للانتحار، وبعد حوار طويل دار بينهما، استطاع رجال الدفاع المدني إنزاله وهو في حال انهيار تام.
وقدم له رجال الهلال الأحمر الإسعافات الأولية، ورفض الذهاب إلى المستشفى لمعاينته والاطمئنان عليه.
ونقل شهود عيان مقربون للفيليبيني، أنه يعاني أزمات ومشكلات عائلية حادة، أدت به إلى محاولة إنهاء حياته بهذه الطريقة، وقالوا إن «حالته العامة تُوحي بأهمية خضوعه لعلاج نفسي مكثف، لإنهاء فكرة الانتحار».

مرعب النفوس
28 / 04 / 2007, 55 : 02 PM
http://smiles.al-wed.com/smiles/60/7094.gif
يا أخي الغالي(( الــجــــريــــح ))

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
الانتحار كبيرة من كبائر الذنوب.
وهو قتل النفس متعمداً. وربنا جل وعلا يقول (ومن يقتل مؤمناً متعمداً فجزاؤه جهنم خالداً فيها وغضب الله عليه ولعنه وأعد له عذاباً عظيما) والمؤمن لا يجوز له أن يقتل نفسه. قال الله تعالى: (ولا تقتلوا أنفسكم إن الله كان بكم رحيما).
وقد كان رجل من الصحابة أبلى في الجهاد بلاء حسناً، وكان له مواقف جيدة في قتال الكفار، ولما انتهت المعركة وكان به جرح لم يصبر على الألم، فقتل نفسه فسئل عنه النبي صلى الله عليه وسلم، - فقال هو في النار - وأخبر صلى الله عليه وسلم - أنه من قتل نفسه بحديدة فإنه يعذب يوم القيامة في النار بهذه الحديدة التي قتل بها نفسه.


جزيت عنا يالطيب بالخير
هذا طبعك دائماً حريص على ما ينفع نفع الله بك وبعلمك
هذه تحية لك من قلب أخ محب صادق تحية إجــــــــــلال وتقدير وعرفان بالجميل
http://www.moveed.com/data/thumbnails/10/Entertainment-02.gif
http://www.lail-alsahara.com/smileys/da3awya/94.gif
لك ارق واعذب تحية من اخيك
في الله.......................مرعب النفوس

الجنوبي 2000
28 / 04 / 2007, 55 : 08 PM
مشكور اخوي الغالي على نقل الاخبار ويعطيك الف عافية