المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مــــِــداد..(حــــقوي)..!!


الاتحاد قوة
26 / 04 / 2007, 47 : 11 AM
الــــرياضي الثلاثاء 7/4/1428هـ





مــــِــداد..(حــــقوي)..!!






لقد أثبت خروجي من برنامج (مداد في الرياضة) الذي بثته قناة الإخبارية والذي أداره محمد الدرع أن ثمة حُمق غير طبيعي يمسك بتلابيب هذا المُقدم لاتستطيع أن تجده لدى مُقدم آخر..! فالبرنامج مضمونه كما تعودنا من سنوات بل من حين ظهوره هو إختيار مقال ودعوة صاحبه لمُناقشة مضمون ماكتبه..فمقال (رجل الإحصآء الجديد) والذي ركزت فيه الحديث فيه عن الفريقين الأصفر والأزرق وجماهيرية الأول مُقارنة بنتائجه هذا الموسم وكذلك ماطرحه الأمير بندر بن محمد حيال النسبة الجماهيرية (الضيزى) الممنوحة منه للأول بنسبة 70% من الشعب..!! هذا المقال نـُشر يوم الثلاثاء 22/3/1428هـ والإستضافة كانت بيوم الثلاثاء 29/3/1428هـ وبين هذين اليومين كنت أتلقى دعوات الإستضافة إلا أنني كنت أعتذر لعدة أسباب – ليس المجال لذكرها - حتى قبلت بعد أن تمَّ التأكيد بأن صاحب النسبة سيكون مُتواجداً حضوراً أو صوتاً وعندها قبلت وبدون تردد.

وأثناء البرنامج تفاجأت بأن مضمون المقال لم يُطرح إطلاقاً..! وأن مُناقشتي مع الضيف الآخر يعتبرها مُقدم البرنامج (مُقاطعة)..! وكأنه يُريدني أن أكون (سُكـتم بُكـتم) وأُكمل تعليقي بعد إنتهآء الضيف الآخر وهذا مالم أتقبله مُطلقا فهو يفهم الحوار بأنه مُقاطعة..!
وعندما تداخل الأمير الوليد بن بدر كنت (سعيداً) بمُداخلته إلا أن سعادتي إنقلبت لـ(إستغراب) فكل ماطُرح على سموه من أسئلة كانت من (الماضي) الذي أُشبع طرحاً عبر الإعلام المقرؤ والمرئي..! فماعلاقة تأجيل لقآء الديربي والمحضر وتقسيم الجماهير وعلاقة اللاعب (أدريانو) لاعب الفيصلي وقضية (خالد راضي) بمضمون المقال..؟ وزاد الطين بله و(إشمئزازاً) عندما حاول المُقدم قرآءة قصاصة من إحدى الصحف فحواها أن هناك جماهير بلقآء الديربي هتفت ضد إدارة الأمير فيصل..مُطالبةً لها بالرحيل..! ومن ثم عرَّج على موضوع الأستاذ حسام الصالح ..! وكل هذا أخذ وقتاً والأهم أنه ليس بالمضمون إطلاقاً وهذه التعريجات للمُقدم الحق في طرحها في أي برنامج إلا برنامج تكون سياسته مثل برنامج (مداد في الرياضة) فهو برنامج خاص بالكاتب وبما طرح.

وبعد كل ذلك كنت (مُتعمداً) توجيه الطلب للمُقدم بأن يسألني عن إعتزال الكابتن فهد الهريفي حيث كنت (مُتهكماً) بنوعية أسئلته القديمة ذات عدم العلاقة بماكتبت..! وأثنآء الفاصل لم أتفوه بكلمة بل أمسكت بـ(المايك) ووضعته على الطاولة وغادرت لأنني لاأقبل أن أكون (شاهداً) على تهميش ماكتبته إطلاقا..!

وعند مُغادرتي للإستديو بالطبع المُقدم أُصيب بهوسين هوس الكذب وهوس عدم التركيز فالهوس الأوَّل تمثل في تجييره لإنسحابي بسبب أنني (مُستآء) من مُداخلة الأمير الوليد بن بدر..! وقد أُصبت بالضحك عند سماعها..فبالتأكيد خروجي وعدم مُجاراتي للمُقدم وقبولي لما يطرحه أفقدته صوابه وراح يبحث بلا طآئل عن طريقة يُخفف من وقع تلك الصاعقة فلم يجد غير تبريره الأهوج والغريب وهو إستيائي من مُداخلة الأمير الوليد بن بدر..! والهوس الثاني عدم تركيزه وهذا يُلاحظ بتخبطه بين سؤالين هل يستمر على منواله في الخروج عن النص و(العك)المُمل..؟أم يسأل الضيف عن نقاط ذكرتها في المقال..؟

وحتماً فمغادرتي للأستديو فيها فضح لماخُطط له بالبرنامج من أنه (مُعبأ) تعبئةً كاملة لإستفزازي وإستفزاز جماهير النصر..! فيكفي الإستدلال بالتقرير الذي بُثَّ وهو خاص بطرف (واحد) دوناً عن الآخر والذي هو مضمون الحلقة بل كان رئيس الرابطة (حقوي) مُستأسداً في هذا التقرير..!!



مـــــن تــحــــت الــبـــــاب




** هل صحيح أن الإعلامي / عبدالله الضويحي ألقى محاضرة الأسبوع الماضي بالقاهرة بنادي الطلبة السعوديين عن (التعصب الرياضي بالسعودية) مجرد سؤال بريء..!

** أعتقد أكثر من ضحك على عبارة الكذب ( إنني مُستآء من المُداخلة) هو الأمير الوليد..!!

** بداية المقال الذي كان هو موضوع الحلقة كانت العبارة( تعودوا وإعتادوا..وهاهم يعودون..!!) وكل ذلك تحقق بالفعل بطريقة أسئلة مُقدم(الغفلة)..!!

** لوكنت حريصاً على الظهور (مُجدداً) بالبرنامج أوغيره من البرامج لما غادرت الأستديو بل رضيت أن أكون (بياع كلام)..!

** يكفي ماتلقيته من إتصالات ومن ردة فعل المُتابعين بعد خروجي من اللقآء.

خــــاتمه..
الأستاذ أبوطلال..صحيح بأنك (بعيد) هناك..ولكنك (قريب) بملاحظاتك وتوجيهاتك..فكم أخجلتني..!


الـــرياضي الثلاثاء 7/4/1428هـ
للتــــواصل
AL_shaalan8-9@hotmail.com

الجنوبي 2000
27 / 04 / 2007, 35 : 03 PM
مشكور اخي الغالي وخالد الشعلان فعل الصحيح

نقل رائع ومميز منك يا الغالي

الطيف الأزرق
27 / 04 / 2007, 42 : 03 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟
؟

صقر تمير
29 / 04 / 2007, 59 : 01 PM
ليس غريبا ان يهرب متابع (000) الفضائيات امام المشاهدين

الهروب خيرا من المنذلة امام الجميع

الهروب حيلة العاجز
كل مرة يكشف فيها عن عجزه وتعصبه
هكذا هم الصغار عندما يواجهون الكبار في معرفتهم واخلاقهم يولون الدبر