الضامي
24 / 04 / 2007, 50 : 08 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
أخواني مرتادي ساحة الهمسات الأدبية هناك في كل آخر شهر يتم تثبيت أفضل مشاركة خلال هذا
الشهر وذلك بالتعاون مع أبرز الكتاب في هذا المنتدى الغالي والمشاركة لاتختصر على قصة أو
خاطرة وإنما في كل مجال أدبي .ننتظر المزيد من الإبداع كما هو الحال الآن...........والله الموفق
أخوكم / الضامي
الضامي
12 / 05 / 2007, 53 : 09 PM
حصلت الأخت بسمة على أفضل مشاركة وتم ذلك بترشيح عدد من الكتاب البارزين
نبارك لها هذا الجهد وهذا التميز
السلام عليكم ورحمة الله..
اتمنى ان يكون الجميع بصحة وعافية..
كما وعدتكم قبل بالقصة...الان راح ابدأ انزلها ع اجزاء...مع العلم ان القصة حقيقة ومنقوولة..يحكيها الشخص بنفسه...
قصة قصيرة تحمل معاني كثيييرة...وان شاء الله يجد الجميع الفائدة منها..
نبدأ اليوم بالجزء الأول..
---------------------------
الصداقه من اقوى العلاقات الانسانيه,علاقه يميزها انها تجمع عدة مشاعر واحاسيس في اطارها مثل المحبه ،التضحيه وغيرها.
يمكن اغلبنا او اقدر اقول يمكن كلنا حصلت له مواقف مع اصدقاءه منها الحلو ومنها المر,منها اللي تقوي العلاقه ومنها اللي تنهيها.
قصتي تتكلم عن هالموضوع,تقدرون تقولون انها تحمل مشاعر اكثر منها احداث لكني قررت بعد تفكير طويل اني اعرضها للناس عشان يستفيدون منها.
احنا كمجتمع للرجال حدود الصداقه غالبا معروفه عندنا واغلبها تكون للوناسه والمصلحه,انا مااقول الكل بس اكثرها لكن اللي صار معي شي ثاني وهاذي قصتي...
في عام1408هـ ,كنا تونا منتقلين لمدينه الرياض والدراسه بدت من اسبوعين تقريباكنت في سنه رابعه ابتدائي دخلت فصلي الجديد وسوا الاستاذ تعارف بسيط بيني وبين الطلاب,لما جا وقت الراحه طلع الجميع الا انا ,دخل ولد اسمراني شعره حوسه واسنانه الاربع الاماميه اللي متكسر واللي طايح,مشمر اكمامه ووجهه كله مخوش وحالته لله الا انه رغم كل هالبلاوي فيه شيء يخليها مو باينه!!..
قعد يحوس في شنطته ساعه وكل دقيقه يطلع خرابيط وكل شوي يرفع عينه عندي واخيراطلع منها نبيطه,وقبل لا يطلع التفت علي وكان من النوع الي كنه بينطحك وهو يطالع، منزل راسه شوي ومعبس طول الوقت بس كانت بريئه اكثر من ان تكون مرعبه!! وقال بلدغه طفوليه سببها واضح وهو اسنانه اللي حالتها صعبه:انت الحين ليش جالس لحالك؟..كانت هاذي اول جمله سمعتها من الانسان اللي صار بعد كذا أغلى البشر على قلبي, كان معروف عني اني انطوائي ومنعزل هاذي طبيعتي حتى اني اتوتر لما يكلمني احد ما اعرفه رديت عليه:بس كذا انا ما ابي اطلع وبعدين انا ما اعرف احد هنا...وبنفس النظرات اللي والله اعلم انها كانت عاده عنده...تعال معي وانا اعرفك على نص اللي فالمدرسه... كان يجرني من يدي وانا اسحبهابخوف...لا لا انا كذا مرتاح قلت لك ما ابي اطلع...لكن الولد اصر لين طلعني معه بالغصب,وزي ما قال عرفني على نص المدرسه تقريبا لكن تبون الصدق حسيت اني تعلقت فيه هو!!يمكن عشان شخصيته عكسي تماما اجتماعي,خفيف دم والكل يحبه ويحاول يتقرب منه صحيح انه كان شيطاني ومشاغب لكنه ماكان يتعدى على احد!! حسيت اني مبهور بشخصيته ورغم انه ذكي جداً الا انه فالدراسه ما كان بالحيل بس كان يعرف يمشي عمره من يومه صغير.
وعلى كثر الاولاد اللي يعرفهم الا انه بعد تعلق فيني فوق ما تتصورون صرنا ما نتفارق ابد ولا يشوفون واحد فينا بدون الثاني.
مرت السنوات وصداقتي تزداد قوتها مع خالد..مرت علينا سنين الطفوله والمراهقه وحنا سوى ودخلنا الجامعه وتخرجنا وحنا ما عمرنا تفارقنا,حتى في السفر ما اذكر ان واحد سافر بدون الثاني الا اذا كانت السفره مع الاهل,اغلب الناس اللي يعرفونا يحاولون ياخذونا قدوه وكثير منهم يضربون المثل في صداقتنا,يمكن تتسآءلون وش سر هالصداقه العميقه؟!! شي واحد كنا نطبقه بدون ما نحس من يوم حنا صغار,شي عجزت اغلب الناس انها تفهمه في تعاملها مع بعض، وهو ان كل واحد فينا كان متقبل الثاني بكل ما فيه من العيوب ولا عمر واحد فينا حاول يغير الثاني ويمشيه على طريقته برغم الأختلاف الكبير بينا..
خالد كان فيلسوف بالفطره وبسبب علاقاته الكثيره، وكنت اتعلم منه كثير,لما اسأله كيف يقدر يجمع كل هالناس حوله كان يقول كلمات بسيطه لكن تركت فيني اثر كبير كان يقول:اسمع يابندر الناس لها مشاكلها وكل واحد فهالدنيا صدقني منشغل في نفسه ولا احد تهمه مشاكلك فاذا تبي الناس يحبونك انسى نفسك وفكر فيهم وكيف تساعدهم في حياتهم بقد ماتقدر.
قصتي الاساسيه اللي ابيها توصلكم مو في كيفيه صداقتنا لاني مهما شرحت ماراح اقدر اوصلكم مدى عمقها لكن الحدث اللي قلب حياتي ولا أظن ترجع زي ما كانت.
في يوم اربعاء جاني خالد للاستراحه اللي نجتمع فيها مع الشباب والفرحه مبينه في عيونه وسحبني من بينهم...تعال بندر ابيك في كلمة راس...لما صرنا برى...عندي لك مفاجأة ...وابتسم,انا ذاك الوقت اللي يشوف وجهي يقول خبل اناظر فيه وفاتح فمي...كمل كلامه..ابشرك الوالده خطبت لي!!!في هاللحظه حسيت كأن احد عطاني كف على وجهي... ايييييييييييييييييييش؟؟؟؟!!!!... طالعني بنفس طريقته يومه صغير واللي ماتغيرت ابدا...وراك تقولها كذا كنك مو مبسوط...وبإرتباك رديت ...لا مبسوط بس انت فاجأتني وصدمتني صراحه! ما عمرك جبت طاري للزواج!!!!...
ضحك وهو يغمز...عارف بس الوالده اقترحت علي الموضوع وقلت لها مافي مانع ,توقعت ان السالفه كلام او عالاقل بتاخذ وقت بس ماشاءالله عليها يومين الا هي جايتني تقول ترى لقينالك الظاهر انها حاطتها في بالها من زمان,وبعدين ما عاد الا خير والا شرايك؟!!... يعني للحين ما شفت البنت ياخلود...آفا عليك بس يابندر!!! الحين اقولك توي داري وجيتك بسرعه,الوالده تقول انهم حددوا يوم الاثنين عشان اجيهم اشوفها... تفاجأت...الله بهالسرعه؟؟!!.. مو اقولك شكل السالفه مطبوخه من قبل ..على كلا" الله يوفقك انشاءالله... عقبالك_ يالرَمَت_(خالد لما كان صغير كان يحاول يناديني بكلمه الروميت الانجليزيه لكنه كا ن يقولها بهالطريقه ومشت معنا كذا صارت زي اللقب بيني وبينه),اغتصبت ابتسامه...لا وين تو الناس علي المهم الحين خلنا نرجع للشباب لا يبدى التعليق... وبتعجب ممزوج بغضب مصطنع رد خالد...لحظه لحظه بندروه الحين اقولك خطبت وزحمه ولا تعزمني على شي بهالمناسبه؟؟!!على الاقل ودني لكوفي شوب ياخي!! ضحكت...لا ياعمي الحين قهوه وبعد شوي الا احنا في واحد من هالمطاعم حقتك اللي فواتيرها تكسر الظهر تراي اعرفك زين خلاص عشرة عمر...رد..والله انك قعيطي مستخسر فيني؟؟ ...وقعدنا نضحك,حطيت يدي على كتفه..ولا يهمك ياخالد اذا صار شي اكيد ,ابشر بذيك العشوه اللي يحبها قلبك فالمطعم اللي تختاره وش تبي بعد؟؟!... "كان ودي اعزمه بس النفسيه عدم"..رد بغمزه.. ماتقصر اصيل يابندر بس اهم شي لا تفشلنا مثل ذاك اليوم!! ...افشلك!!متى ياويلك من الله؟؟!..عطاني نظره اللي مو مصدق... معقوله نسيت ذاك اليوم يوم يمدح لنا خوينا سامي ذاك المطعم ,قلنا لازم نجربه ونشوف... لما تذكرت الموقف بديت اضحك... اوووووه الله يقلع شرك وش ذكرك بهالموقف الحين..ابتسم خالد ويده على وجهه...تذكر؟؟ يومها طلبنا عصير وطقيت الصدر يعني انت اللي بتدفع ويوم جا الحساب جت معه المصيبه، والله لو انك شايف وجهك يابندر يوم شفت الفاتوره تقول صابين عليك مويه بارده...انحرجت...لا والله!!!على الاقل احسن من اللي قعد يتفلسف ويسوي روحه ابو العريف,لا وتاشر بيدك بعد كننا في ملعب،وبديت اقلد صوته ونظرته المعروفه...لو سمحت الفاتوره مو لنا حنا طلبنا عصير بس!!,والله لوك شايف وجهك انت يوم رد عليك..."نعم ياسيد هاذي فاتوره العصير بس"الحين من اللي طلع فشل الثاني؟!... ابتسمت... اذكر مابقى في جيوبنا شي ما طلعناه ويالله كفى ولقطنا وجيهنا وطلعنا وحنا نتصدد لا احد يشوفنا.. .وطوال ماكنت اعيد القصه وخالد ميت من الضحك، كان يسعدنا ان حنا نعيد الذكريات اللي مثل هاذي المهم رجعنا عند الشباب.
من بدا موضوع الخطبه حسيت انه خلاص ماراح يرجع شي زي اول, تضايقت مره بس ما ادري وش اللي فكرت فيه يعني مستحيل نقعد كذا بدون زواج للابد كان واقع لازم ارضى فيه.
لما رجعنا داخل كان مستانس,يلعب,يضحك وينكت صحيح هاذي عادته لكن اليوم كان بزياده اما انا كنت عكسه تماما حسيت اني بأفقد هالأنسان... الشخص الوحيد اللي اعتبرته صديقي.
---------------------
يتبع في الجزء التالي...
ولمتابعة بقية المشاركة يرجى الضغط على هذا الربط
http://www.tumaer.com/vb/showthread.php?t=20873
الضامي
16 / 06 / 2007, 48 : 05 PM
حصل أخونا الجريح على أفضل مشاركة خلال هذا الشهر
نبارك له هذا التميز
القصة في صحيح البخاري :
عن نافع عن ابن عمر رضي الله عنهما
أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : بينما ثلاثةُ نفرٍ ممن كانَ قبلكم يمشون إذْ أصابهم مطرٌ فأووا إلى غارٍ فانطبقَ عليهم فقال بعضُهم لبعضٍ إنه والله يا هؤلاءِ لا يُنجيكم إلا الصدق فليدعُ كل رجلٍ منكم بما يعلمُ أنه قد صدقَ فيه.
فقال واحد منهم اللهم إن كنت تعلم أنه كان لي أجيرٌ عَمِلَ لي على فَرَقٍ من أرز فذهب وتركه وأني عمدت إلى ذلك الفَرَق فزرعتُه فصار من أمرِه أني اشتريتُ منه بقراً وأنه أتاني يطلبُ أجرَه فقلتُ له اعمد إلى تلك البقر فسُقْها فقال لي إنما لي عندك فرق من أرز ، فقلت له اعمد إلى تلك البقر فإنها من ذلك الفرق فساقها فإن كنت تعلم أني فعلت ذلك من خشيتك ففرج عنا فانساحت عنهم الصخرة
فقال الآخر اللهم إن كنت تعلم أنه كان لي أبوان شيخان كبيران فكنت آتيهما كل ليلة بلبن غنم لي فأبطأت عليهما ليلة فجئت وقد رقدا وأهلي وعيالي يتضاغون من الجوع فكنت لا أسقيهم حتى يشرب أبواي فكرهت أن أوقظهما وكرهت أن أدعهما فيستكنا لشربتهما فلم أزل أنتظر حتى طلع الفجر فإن كنت تعلم أني فعلت ذلك من خشيتك ففرج عنا فانساحت عنهم الصخرة حتى نظروا إلى السماء
فقال الآخر اللهم إن كنت تعلم أنه كان لي ابنة عم من أحب الناس إلي وأني راودتها عن نفسها فأبت إلا أن آتيها بمائة دينار فطلبتها حتى قدرت فأتيتها بها فدفعتها إليها فأمكنتني من نفسها فلما قعدت بين رجليها فقالت اتق الله ولا تفض الخاتم إلا بحقه فقمت وتركت المائة دينار فإن كنت تعلم أني فعلت ذلك من خشيتك ففرج عنا ففرج الله عنهم فخرجوا .
في هذا الحديث الصحيح فوائد عظيمة :
أولها : يُستنبط من تصاحب هؤلاء الثلاثة وأنهم كانوا يمشون سوياً فضل الصحبة و الجماعة فإن الجماعة رحمة وإنما يأكل الذئب من الغنم القاصية .
وثانيها : أن المرء يُصاحب من يقارنه ويُشابهه وقد ظهر التشابهُ بين هؤلاءِ الثلاثة في صلاحهم وتقواهم وإخلاصهم ، وأن لهم أعمالاً صالحةً كانت خالصةً لوجه الله لم يشبها رياء ولا طلب سمعة .
وثالث تلك الفوائد : أن صحبة الصالحين فيها خيرٌ ونفع ، فإن الله قد نفع كل واحدٍ منهم بصلاح صاحبيه ، فإنه كلما دعا واحدٌ منهم انفرج عنهم جزء من الصخرة لا يكفي لخروجهم فتكاتفت دعواتهم بأعمالهم الصالحة وانفرجت عنهم الصخرة فخرجوا.
ورابع تلك الفوائد : هي أن الصاحب الصالح يُذكِّرُكَ ويعينك فقد ذكَّرَهم أحدُهم بقوله : إنه والله يا هؤلاء لا ينجيكم إلا الصدق فليدع كل رجل منكم بما يعلم أنه قد صدق فيه.
وخامس تلك الفوائد : فضل الأمانة والإخلاص فيها فإن أولهم لو كان أعطى الأجير فقط ما تعاقد عليه معه وهو ( فرق أرز ) لما طالبه بغير ذلك ، لكنه من أمانته زرعَ ذلك الفرق ثم اشترى منه بقراً ونمى مال الأجير له في غيابه فكان أميناً محسناً صادقاً مخلصاً ، ولا أحد يعلمُ عن ذلك ، ولو شاء لكتمه حين جاءه وأعطاه ما اتفقا عليه فقط .
وسادس تلك الفوائد : فضل بر الوالدين والإخلاص في ذلك وقد بلغ فيه الثاني مبلغاً عظيماً إذ أنه فضَّل والديه على أولاده وهذا عكس ما يحدث في غالب الأحيان حيث أن أغلب الناس يعقون آباءهم وأمهاتهم ويعطفون على أبنائهم ويفضلون راحة زوجاتهم وأولادهم على بر والديهم.
وسابع تلك الفوائد : فضل خشية الله وتقواه و أن الإنسان إذا قيلت له ( اتق الله ) خضع لها وتذكر بارئه ، فهذا الثالث رغم أنه قعد بين رجلي المرأة وشهوته هي التي دفعته لمراودتها ، وقد ظفر بما يريد وفي لحظة تغيب فيها العقول لكنه ما إن سمع قولها ( اتق الله ولا تفض الخاتم إلا بحقه ) حتى تذكر مراقبة الله له فقام عنها خشيةً لله ، ولم يأخذ المال الذي أعطاها ، فلو أنه قام عنها كراهةً لها ورغبةً عنها لأخذ ماله ، لكنه فعل ذلك خوفاً من الله لا نقمةً على قولها بل خضوعاً للذكرى حين سمعها ، وترك المال لها متصدقاً به عليها ، فما أعجب حاله ، وما أعجب حالها إذ أنها رغم احتمال حرمانها مما كانت تريد من المال إلا أن صلاحها وإيمانها دفعها لتذكيره بالله ، ولم يُخيَّبها الله فكانت موعظتها له نافعةً مفيدة نفعت بها ذلك الرجل إذ أصبح امتثاله لموعظتها من أعماله الصالحة التي يتقرب بها إلى الله ، وانتفعت هي بموعظتها إذ حفظها الله بها .
وأعظم الفوائد في هذا الحديث هي ما يتعلق بأهمية الصدق مع الله والإخلاص له في سائر الأعمال فإن تلك الأعمال لو لم تكن خالصةً لوجه الله لما نفعت أصحابها ( إنه والله يا هؤلاء لا ينجيكم إلا الصدق فليدع كل رجل منكم بما يعلم أنه قد صدق فيه ) ،وفقنا الله للإخلاص في القول والعمل والنيات.
والسؤال بعد ذكر هذه القصة وفوائدها هو :
أخي الكريم .. أختي الكريمة تخيل وتخيلي أنك مكان هؤلاء فبأي أعمالك الصالحة التي صدقت الله فيها تدعو؟
راجع نفسك وتأمَّل أعمالك السالفة فإن وجدت فيها ما يمكن أن تدعو الله به وتؤمل أن يكون سبباً لاستجابة الله لدعائك فاحمد الله على ذلك ، وإن لم تجد فلا تفوت على نفسك الفرصة واحرص أن تستزيد من الأعمال الصالحة وأخلص نيتك لله.
إنها دعوةٌ لنفسي أولاً ثم لكل أخٍ مسلم وأختٍ مسلمه أن نتزود بالأعمال الصالحة الخالصة لوجه الله وأن نحرص على تنقيةِ أعمالنا من شوائب الرياء وحظوظ النفس
الضامي
11 / 07 / 2007, 30 : 11 PM
حصلت الأخت شموخ أنثى على أفضل مشاركة خلال هذا الشهر جمادى الثاني نبارك لها ههذ التميز ونشكرها على الجهود التي تبذلها لرقي المنتدى
. بسم الله الرحمن الرحــيم ..
. أعــوذ بالله من الشيطــآن الرجيم .
فالــنبدآ
نسيم المحبة هو اسمها المستعار في عالم
الانترنت لم تتخلَّ عنه لا في منتدى ولا في
دردشة ولا حتى في مقال تكتبه لمجلة ، هي
مدمنه إن صح التعبير على الانترنت فهي
تجلس عليه بالساعات الطوال المتواصلة تعرفت
على فلانة وفلان حتى أتى اليوم الذي تعرفت
فيه على شخص متميز في نظرها أسرها بسعة
اطلاعه وحفظه للنصوص الأدبية وكلامه
المعسول وكان يلقب بــ ( المدهش ..)
هو من طلب التواصل معها عبر الماسنجر
وأخبرها أنه أضافها لديه علت وجهها الدهشة
وسألته كيف عرفت بريدي ؟ قال أنا متمكن
في برامج التطفل ــ الهكر ــ بدأ الخوف يدب
في كيانها من أن يتطفل على بريدها وجهازها
قالت له أنا لا أضيف شبابا لدي في الماسنجر
فأخبرها أنه يعلم أن في الماسنجر لديها الكثير
من الشباب كما أنه لا خيار لها فقد أضافها
وقبلت هي الإضافة ، قالت مستغربة كيف قبلت
أضافتك وأنا لم أضف أحدا من حوالي شهر
قال أنا أضفتك وأنا قبلت إضافتك وأنا الآن
أستطيع أصف لك ما تلبسين وما تأكلين قالت
بعناد مشوب بالخوف أتحداك قال أنت تلبسين
كذا وكذا وأنت كنت تشربين ...... تلفتت نسيم
المحبة يمينا ويسارا تبحث في غرفتها قامت
مفزوعة ، توجهت نحو الباب فوجدته مقفولا
توجهت نحو الشباك فوجدته محكم الغلق والستائر
مسدلة عليه ومما زاد رعبها أنها غيرت ملابسها
منذ وقت قصير قبل أن تشغل حاسبها الآلي
ولم يرها أحد من أهلها في لبسها الجديد فكيف
عرف هذا ما تلبس ، نظرت برعب نحو الشاشة
وقد امتلأ صفحة الدردشة الخاصة بابتسامات
متنوعة وكأنها تسمع ضحكة شيطانية من حولها...
توجهت نسيم المحبة نحو حاسبها تريد أن تطفئه
لكن الحاسب لا يستجيب لها ، بدأت تحذيرات
المدهش تكتب على صفحات الدردشة لا تحاولي
الهروب فأنا من يسيطر على جهازك ، الآن بدأ
الماسنجر يعمل ، تسمرت نسيم المحبة في
مكانها من الخوف بالفعل كان المدهش مضاف
لديها ، بدأت المحادثة الخاصة تعمل نظرت إلى
الصورة الجانبية التي وضعها المدهش فإذا به
شاب وسيم ، تغيرت الصورة لتحل مكانها
صورتها امتلأ وجه نسيم المحبة بالذعر فهي
لا تملك كاميرا ولم تضع لها أي صورة في
جهازها كما أنها على يقين أنها لم تتصور أبدا
بهذه الملابس .. نسيم المحبة أين أنت ؟؟
أم أناديك بــ ( ؟؟؟؟؟؟ ) صُعقت كيف عرف
اسمها ، تغلبت نسيم على ذعرها وبدأت تكتب
وتسأل من أنت وكيف تعرف كل ذلك عني وكيف
استطعت التحكم بجهازي قال لها أنا (........)
تغلبت نسيم على ذعرها وبدأت تكتب وتسأل من
أنت وكيف تعرف كل ذلك عني وكيف استطعت
التحكم بجهازي قال لها أنا كائن قريب منك حتى
أني أستطيع أن استنشق عبير عطرك ولو أردت
أن أتمثل أمامك الآن فسأتمثل أنا مغرمٌ بك منذ
أن سكنتم في بيتي وحللتم ضيوفا عليَّ...
زاد ذعر نسيم وشُلت يداها ، قامت مسرعة نحو
باب غرفتها وهي تصرخ بأعلى صوتها ومن
خلفها علت ضحكة شيطانية!!!
بالتأكيد علمتم أن من كان يخاطب نسيم المحبة
ليس من البشر بل من الجن وقد يكون من مردة
الشياطين لا تعجبوا فالجن استوطنوا الأرض قبل
الأنس بألف عام ولديهم من العلم ما ليس لدى
الأنس كما أن الله خصهم بصفات لم تكن للأنس
فهم يروننا من حيث لا نراهم كما أنهم قد يتلبسون
بالأنسان ويسيطرون عليه فلمَ العجب ؟؟؟؟؟
وقد يخاطبونكم الآن في هذا المنتدى عبر أسماء
مستعارة فاحذروا .
وقد وردت تحذيرات في كتب العلماء المتخصصين
في علوم الجن أن الجن يحبون أن يستمعوا
لسيرتهم ويتلذذوا بذلك فاحذروا فقد يكون من
خلف أحدكم واحد منهم يقرأ معك هذا الموضوع
وإذا كان شجاعاً فسوف يلفت نظرك بضجيج
أو نحوه فلا تفزع وابق صامدا ...
اللهم إنا نعوذ بك من شياطين الإنس والجن
منقووووووووووولة
الضامي
10 / 08 / 2007, 31 : 05 AM
حضيت العضوة المتميزة شموخ انثى على أفضل مشاركة خلال هذا الشهر (رجب1428ه )
نبارك لها هذا التميز وإلى مزيد من ذلك
قالوا لها: ولد عمتك امينه
جاي ويبي يكمل نصف دينه
أيش رايك يافتون
ابتسمت وقالت اللي تشوفون
اركضت صوب غرفتها
بعثرت من الفرح كل اغراضها
وطلعت دبدوب لونه رمادي
قبلته ولصدرها ضمته
وقالت انته اول هديه كانت في عيد ميلادي
كانت من حبيبي
نامت وهي تهمس حبيبي حبيبي حبيبي حبيبي
ماصحت الا على طقة الباب
امها تقول بسرعه البسي جونا الأحباب
لبست احلى الثياب
صارت أحلى عروس
بيديها كاسة عصير
قلبها يسابق اقدامها
تبي تشوف فارس احلامها
لكن
صار اللي ماتوقعت انه يصير
شافت ولد عمتها سعد
رمت كوب العصير
وارتمت فوق السرير
قبل تسألها امها عن اللي صار
اصرخت قالت ماأبييييييييييييييييييييه
تجمعوا عليها من كل صوب
أبوها أمها أخوها
قالوا غصب عليك تاخذييييييييييييييه
مرت بسرعه الأيام
وصار الزفاف في نفس العام
تسريحه اي كلام
مكياجها باهت من كثر الدموع
عطرها مو مهم اي نوع
خطواتها يم الكوشه ثقيله
ااهاتها داخل صدرها طويله
تمنت الموت ألف مره
على ان تعيش في حضنه مره
سعد يمشي وماسك يدها بيده
يناظر حوله ويشوف مااحد قده
قضت ليله
أقصد ليله قضت عليها
ليله كل شي موحش ا جمعت
بصدرها كل ونة مفارق تجمعت
اليوم الثاني موعد سفرها
سعد مع اخوه ينتظرها
وصلهم لباب الطايره
وعيونه من البكى حايره
طبطب سعد على كتف أخوه
وقال لاتبكي كلها أسبوع وراجعين
انا وقرة العين
قال اخوه قول ان شاالله
وصلوا الفندق
اللي في نظرها خندق
مع انه خمس نجوم
أخر الليل فرش سجادته على شط البحر
قال اجلسي ياقمر
اجلست جلسة طفش
تمنت انها فوق النعش
سعد فرض نفسه
استلقى على ظهره ونام على حجرها
يناظر في السحاب
ويقول احلى شي بالدنيا جمعت الأحباب
الله الجو رعه والبحر هادي
فتون ماهي معاه
جالسه تداعب دبدوبها الرمادي
وقتها نزلت دمعه على جبين سعد
قام وجلس قال خساره شكلها بتمطر
راح لسيارته مسرع
خايف ان المطر يسرع
قالها عيوني هاتي السجاده وبسرعه تعالي
سعد في سيارته
مشغل الراديو ويسمع(ألا يامطولوا صبري أذوق الهم من كاسه
انا ياكم قسى دهري علي وكم قسوا ناسه)
ضحك بسخريه ونزل ينادي على فتون
سجادته مكانها
فتون مالها اثر
وعلى ضوء القمر
في وسط البحر
لاحظ شي يطفو
جن جنونه وصار ينادي بصياح
ماهو معقول كل شي راح
فتون ماتت
مالقوا الا دبدوبها
اللي شايل ورده
منقوش عليها
((((((محبك للأبد فهد)))))))
منهو فهد
فهد اخوي ولد امي وأبوي
كيف؟ ومتى ؟وليه!!!!!
أسئله مالها أجوبه
على أول رحله عاد
وليته ماعاد
لقى أهله بثوب الحداد
ماينقصهم الا فهد
فهد وينه ؟ فهد مات
يوم رجع من المطار
وركب سيارته
لقى في المقعد الخلفي
تذكرة سفر
مكتوب عليها من الخلف
بروج احمر
(((لأني احبك لن اعود)))
فهد انهار
بكى بكى بكى
نسى نفسه انه يقود
صارله حادث
بعد ماقطع اشاره
نفس التاريخ بعد عام
في غرفة سعد
علبه حمرا
فيها:
دبدوب رمادي
تذكرة سفر
صورة فتون
صورة فهد
مكتوب على العلبه:الا يامطولوا صبري أذوق الهم من كاسه
أنا ياكم قسى دهري علي وكم قسوا ناسه
وهذا رابط المشاركة
http://www.tumaer.com/vb/showthread.php?t=24893