المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عبدة الشيطان و شباب عربي ضائع


راس غليص
04 / 04 / 2007, 31 : 12 PM
عبدة الشيطان و شباب عربي ضائع

هذه قضية صعبة جدا وتتداول بين الشباب العربي بشكل ملحوظ ليس في سوريا فحسب و إنما سوريا آخر من انتقل إليها مرض هذه الجماعة الغريبة.....ظاهرة عبدة الشيطان من الظواهر الغريبة على المجتمع العربي لكنها بدأت تعرف انتشاراً في شكل حلقات محدودة العدد جداً وشبه سرية، داخل أوساط الجيل الجديد من الشباب المتعلم,, هي ظاهرة تعد، بالنسبة إلى علم الاجتماع، جزءاً من ضريبة الانفتاح على العالم في عصر العولمة والانترنت، بينما يعتبرها المربون مؤشراً إلى ضياع الجيل الحالي.

عبدة الشيطان جماعة تتخذ من الشيطان معبودا وحيدا يخضع أفرادها إلى طقوس ضالة توحي بأنهم بعيدون عن الإنسانية التي كرم الله بها بني ادم على سائر الكائنات، ومن ذلك أن ُتقدم الأم على ذبح ابنها الغالي وتشرب دمه، كما أنهم يقتلون القطط والكلاب ويشربون دماءها القذرة تقربا لإبليس اللعين ناهيك عن ممارسة الجنس الجماعي بفنون لا يرقى إليها وعي الحيوان، والسؤال الذي يطرح نفسه هل يعقل أن ينحر طفل بريء مثل أضحية العيد وعلى يد من ؟ أمه التي يفترض أن تخشى عليه من نسيم الصباح العليل ! كل ذلك مشروع ومباح ومرغوب فيه في فكر هذه الجماعة.


تأسيس هذه الجماعة

بدأ بتأسيس هذه الجماعة على يد عباد الشيطان الأول هو الأمريكي ( هوكراولي ) وكان معروف بشذوذه الجنسي ( انطوان شلدز ليفي ) أي أن هذه الجماعة أسست على أيدي يضرب لها المثل أي أنها من بدايتها وحتى حاضرها جماعة لم يستطيع التفكير العربي ولا الطوائف السماوية بتحمل تلك القيم التي تبنى عليها أسس هذه الجماعة والمصيبة الأكبر أنهما يعتبران أن الشيطان ضحية وبإمكانه تحقيق السعادة للإنسان لذا فعليه أن يغتنم السعادة ويلتحق بمعسكر الشيطان وجنده حتى يكون إنسانا سعيدا في حياته ويتعمد أعضاء الحركة إلى التمرد على جميع القيم الدينية والاجتماعية والمثل العليا الموروثة ويتخذون من الصليب والجمجمة والأفعى التي تلف الكرة الأرضية شعارا لهم في إشارة واضحة إلى قدرتهم الخارقة على حكم العالم . أما في حفلاتهم واجتماعاتهم فيقومون على قتل القطط والكلاب ويشربون من دمائهم تقربا للشيطان وناهيك عن كل هذا فإنهم يمارسون الجنس الجماعي وعمليات الاغتصاب.


انتشارهم في الدول العربية

بدأت هذه الجماعة بانتشارها في مصر بأواخر سنة 1996 وبدايات 1997 وكانت أعمارهم تتراوح بين 14 – 25 وبعد أن كشفت وسائل الإعلام برامجها وطقوسها افتضح أمر هذه الجماعة قامت الشرطة المصرية على 140 فرداً منهم من الذكور والإناث، كانوا جميعاً من أولاد الطبقة الثرية التي استحدثها الانفتاح الاقتصادي والثقافي، وقد تبين أن المقبوض عليهم من أعضاء ما يُسمى بعبدة الشيطان وأنهم من خريجي المدارس الأجنبية، ولا يعرفون شيئاً عن الإسلام برغم أنهم مسلمون.


قيامهم بممارسة الجنس الجماعي

يغلب على هذه الجماعة ممارسة الجنس بشكل جماعي وبهيمي والرقص بطريقة شيطانية تعني هذه أنهم يرمزون للقوة والإصرار وان كل ما هو لذيذ يجب اقتناؤه ويزعم معلمو الجماعة أن لجوئهم للموسيقى والرقص ليس إلا لخلق المناسبة والمناخ النفسي الذي يمكن به اكتشاف الأقوياء من أصحاب الطموح والخيال والحس المتفرد والذكاء النادر. وموسيقى البلاك ميتاليك من شأنها إذكاء هذه المزايا والخصال عند أصحاب المزاج النادر،هدفهم تحصيل البديل للدافع الديني المعاصر، بأن تكون لهم القوة الشيطانية، والقدرات الشيطانية، والذكاء الشيطاني. وللجماعة كتابهم الديني وهو كتاب ( الشيطان ) من تأليف الأمريكي اليهودي المدعو ليفي، يعنى اللاوي والمؤسس لكنيسة الشيطان بسان فرانسيسكو، وواضح من أقوال معلمي الجماعة الذين ناقشهم علماء الزهر أنهم يعتبرون عبادة الشيطان هي الموضة الجديدة، أو صرعة التسعينات المنصرمة، مثلما كانت الوجودية موضة الخمسينات، والهيبيز موضة السبعينات. وقد يجتمع الشابان على شابة واحدة، ويختلط الحابل بالنابل. ويؤكد معلمو الجماعة أن عبدة الشيطان ليسوا من الخاملين، فهم موهوبون ومبدعون، وليسوا منحرفين، ولكنهم يمارسون الحياة من غير قيود أخلاقية، فحسب اعتقادهم أن الأخلاقيين أفسدوا الحياة وآن أوان التخلص من الأخلاق الفاضلة، لأنها عنصر تعويق وليست عامل دفع وترقية.


الرموز التسعة

1 ــ يمثّل الشيطان متعة الإشباع عوضاً عن التعفف.

2ــ يمثّل الشيطان الوجود المادي عوضاً عن الوعود غير الواقعية.

3 ــ يمثّل الشيطان الحكمة بلا مواربة عوضاً عن الخبث الذي يرضى به البشر.

4ــ يمثّل الشيطان الطيبة بالنسبة إلى من يخدمونه عوضاً عن الحب المهدور على ناكري الجميل غير المستحقين.

5 ــ يمثّل الشيطان الانتقام عوضاً عن الحنان المفتعل والمصطنع الذي يمثّله البعض.

6 ــ يتحمّل الشيطان مسؤولية أعماله عوضاً عن التنصّل والهروب من المواجهة.

7 ــ الشيطان يرمز للإنسان كحيوان آخر، أحيانا أفضل وغالباً أسوأ من الحيوانات التي تمشي على أربعة قوائم، وهذا بفضل معتقداته الروحية ونموّه الفكري اللذين جعلاه الأكثر فساداً وفجوراً بين الحيوانات.

8 ــ يمثّل الشيطان كل ما يمكن تسميته «خطيئة» والذي يؤدي إلى إشباع واستمتاع فكري، جسدي وعاطفي.

9 ــ لطالما كان الشيطان أفضل صديق عرفته الكنائس وسيبقى كذلك دوماً لان الكنائس تستغل الشيطان لكي تتمكّن من المحافظة والسيطرة على إتباعها.


قانون كراولي: افعل كما تريد

1: ـ يحق للإنسان أن يبتدع قانونه الخاص: ـ أن يعيش بالطريقة التي يريدها.ـ أن يعمل كما يريد.ـ أن يلهو كما يريد.ـ أن يرتاح كما يريد.

ـ أن يموت في الوقت والطريقة التي يريد.

2 ــ يحق للإنسان أن يأكل ما يريد (لذلك شجّع الجماعة على أكل الغائط):ـ أن يشرب ما يريد (يشربون الدم والبول).ـ أن يسكن أينما يريد (يسكنون الخرائب والمقابر).

ـ أن يلبس كما يريد.ـ أن يتحرك على وجه الأرض كما يريد.

3ــ يحق للإنسان أن يفكر كما يريد:ـ أن يتكلم كما يريد ـ أن يكتب ويرسم وينحت ويخطط ويبني كما يريد.

4 ــ يحق للإنسان أن يحب كما يريد:ـ خذ حاجتك من الجنس كما تريد، ومتى وأين ومع من تريد!

5 ــ يحق للإنسان أن يقتل أولئك الذين يقفون عائقاً أمام تحقيق هذه الحقوق:ـ العبيد يجب أن يخدموا.ـ الحب هو قانون ولكنه تابع للإرادة.



الإنجيل الأسود :في نص الإصحاح الثامن من كتاب «الإنجيل الأسود» لـ «ليفي» ورد: «اقتل ما رغبت في ذلك، امنع البقرة من إدرار اللبن، اجعل الآخرين غير قادرين على الإنجاب، اقتل الأجنة في بطون أمهاتهم، اشربوا دم الصغار واصنعوا منه حساء، اخبزوا في الأفران لحومهم، اصنعوا من عظامهم أدوات للتعذيب!

وفي الإصحاح السابع من الكتاب نفسه ورد: «ارتبط مع من تحب منتشياً بحسب رغبتك، وعاضد الشيطان ولا تتقيد في رغباتك بأحكام البشر والقوانين.

أغاني الجماعة: هناك أغاني تحتوي على كلمات تمجيد وتوسل للشيطان يرددها أفراد الجماعة ومن ذلك نحبك يا شيطان – أعطنا القوة – إلى ذلك من تعويذات تؤدى على شكل ابتهالات مسجلة على اسطوانات مدمجة تباع في مجالنا التجارية بشكل سري ظاهرة بدأت وانتشرت ونلاحظ بعضاً من الشباب السوري ينجذب إلى على الجماعة بشكل كبير وفي الآونة الأخيرة سمعنا بانتشار هذه الجماعة في مدينة حمص بعد أن كانت موجودة في مدينتي دمشق وحلب والبعض القليل في مدينة درعا ومن المؤسف من هذا التخلف الغربي بدأ ينتشر في مجتمعاتنا العربية وأكبر تجمع قد عرف لهذه الجماعة هو في مصر الذي أقيم حفل راقص في قصر البارون إمبان والذي لطخ أفراد الجماعة جدرانه بدماء القطط والكلاب والدجاج باعتباره قصراً مهجوراً تسكنه العفاريت ، وأكدت التحقيقات أن أفراد الجماعة يبلغ في مصر ألفي عضواً منهم مذيعات وأبناء فنانين وموسيقيين كبار ، وتبين أن هناك محلات متخصصة في ملابس عبدة الشيطان وفي موسيقاهم ، وأندية خاصة ومطاعم تستقبلهم وتتخصص لهم كل ما يريدون أما في سوريا ومن خلال دراستي الذين يتعمقون بشكل فعلي بهذه الجماعة 670 شاب وفتاة وهم من أولاد ...... هذا البلد ونفس هذا الكلام في عاصمة المملكة الأردنية عمان ولكن ليس بخطر الذي تفشى في مصر وسوريا

هذه هي أساليب وطقوس هذه الجماعة الغريبة من قيم معدومة وطقوس ليست بطقوس لا بعربية وليست متصلة بأي من الأديان السماوية ولا بعاداتنا ولا بعقيدة ولا تربية ولا مبدأ وإنما من اجل خطط لضياع الشباب العربي وبعده عم قيمنا وعادتنا وأخلاقنا وحتى شرفنا وافهمها مثل ما بدك


والله الموفق

مرعب النفوس
06 / 04 / 2007, 23 : 07 PM
http://smiles.al-wed.com/smiles/60/7094.gif



يا أخي الغالي ((اراس غــــــــلــيـــــص))




تحياتي وتقديري لك على هذا الموضوع القيم والمفيد

ونسأل الله السلامة من أبليس وأن يخزيه الله ويحمينا برحمته

لك من القلب الشكر مكرر يا أخي الف شكر على هذه المشاركة المباركة والعطرة جعلها الله في ميزان أعمالك.


لك الشكر مكرر يا أخي الف شكر على هذه العطأ وهذا التميز المستمر.



بوركت وبارك الله عليك وجعل الله عملك خالص لوجهه وفي ميزان أعمالك.



وهذه تحية لك من قلب أخ محب صادق تحية إجــــــــــلال وتقدير وعرفان بالجميل
http://www.moveed.com/data/thumbnails/10/Entertainment-02.gif



دمت لنا سنداً ودعماً ودامت توجيهاتك واستمرت جهودك الجبارة والمميزة.
منك أنت وبك نستمد العلم والفائدة حفظك الله ورعاك لنا ذخراً






http://www.lail-alsahara.com/smileys/da3awya/94.gif
لك ارق وأعذب تحية من اخيك في الله.........................مرعب النفوس

راس غليص
07 / 04 / 2007, 16 : 08 AM
اخي العزيز / مرعب النفوس وفقك الله

لك مني جزيل الشكر والتقدير على المرور
تحياتي

الطيف الأزرق
18 / 04 / 2007, 09 : 01 PM
يالله عفوك ياكريم
اللهم لا تؤاخذنا بشؤم ذنوبنا ولا بما فعل السفهاء منا