المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احتجاز 3 مواطنين في سيل وادي الأحسبة بالمخواة والدفاع المدني ينقذهم


مهند2000
22 / 08 / 2006, 59 : 03 AM
احتجزت السيول نتيجة الأمطار الغزيرة والتي هطلت على محافظة المخواة يوم امس الأول (الأحد) 3 من المواطنين لاكثر من نصف ساعة في وادي الأحسبة جراء السيل الكبير الذي داهمهم اثناء عبورهم الوادي وعلى الفور تبلغ الدفاع المدني بالمخواة باحتجاز المواطنين الثلاثة وانتقل الى الموقع بقيادة النقيب ظافر الشهراني مدير الدفاع المدني بالمخواة بالنيابة وتم انقاذ الشبان الثلاثة من قبل رجال الدفاع المدني ولم يصابوا بأي اذى..
كما شهدت محافظة المخواة امطارا غزيرة سالت على اثرها الأودية والشعاب حيث كان المطر غزيرا جدا واستمر لأكثر من ساعة وسالت اودية الأحسبة ومنجل والملح وضيان وهوران ووادي راش.

وتواجدت فرق الدفاع المدني بالمخواة في هذه الأودية من اجل التعامل مع أي طارىء عن قرب وهذه الأمطار اضفت اجواء جميلة وساحرة بعد شدة الحر الذي تعرضت له المنطقة خلال الأيام الماضية.

مدير الدفاع المدني بالمخواة بالنيابة النقيب ظافر الشهراني حذر جميع المواطنين والمقيمين من السير في بطون الأودية اثناء هطول الأمطار وجريان الأودية حتى لايعرضوا انفسهم للخطر وناشد الجميع التعاون في هذا الجانب وحذر من مغبة عدم الاكتراث بتعليمات الدفاع المدني من اجل سلامة الجميع مضيفا بأنه ولله الحمد لم تسجل أي احتجازات اخرى او وفيات..


http://up.c-ar.net/06/08/749f1.jpg

مرعب النفوس
22 / 08 / 2006, 55 : 02 PM
http://www.rbe3.com/uploader/pic/heartrosebar.gif




بارك الله فيك
مشكوووووووور اخوووووي مهند معلومة مهمة فورية أول بأول
جهد جبار ومميز
وإلى مزيد من التميز والإبداع
تحياتي للجميــــــــــــــع...............مرعب النفوس