المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مصرع 10 أشخاص من أسرتين بحادث مروري مروع بطريق الليث


مهند2000
21 / 08 / 2006, 44 : 03 AM
وقع حادث مروري شنيع و مؤلم نتيجة تصادم سيارتين من نوع كامري لقي جميع افراد العائلتين مصرعهم في الحادث وذلك على طريق( جدة- الليث). حيث وقع الحادث الاول في حفار على بعد 85 كيلومتر جنوب محافظة الليث ونتج عن الحادث مصرع سائق الكامري القادم من جدة والمتسبب في الحادث نتيجة التجاوزالخاطئ في وجة صاحب الكامري الآخرالقادم من ابها و فيهاعائلة مكونة من (7) أثنين اخوان مع امرأتين اخوات و(3) الاطفال وجميعهم ماتو في الحادث، نتيجةً لتصادم السيارتين وجهاً لوجه، والذي وقع على طريق الليث يوم أمس الأول بالقرب مركزحفار بالليث.
وفي الحادث الثاني والذي وقع في مركزالشاقة بالليث على بعد 50كيلومتر جنوب محافظة الليث. وقد وقع حادث تصادم مروع و شنيع و مؤلم نتيجة محاولة سيارة من نوع «ونيت» قادم من المظيلف إلى محافظة الليث بها عائلة ترغب حضور زواج بالشاقة ليصطدم بسيارة أخرى من نوع «جيمس» بها سعوديون مع (تريلا) وقد كانت الاصابات عدد6 والوفيات واحد فقط وقد تم نقل المتوفى والمصابين إلى مستشفى الليث العام. وكانت سيارة من نوع «جمس» قد اصطدمت بأخرى من نوع «تريلا» وجها لوجه أدى إلى اصطدامها بسيارة أخرى «جمس» مما أسفر عن وفاة شخص وعلى الفور باشر مدير شعبة العمليات بادارة الدفاع المدني بمحافظة الليث. الملازم محمد قبلان القرني و رجال الدفاع المدني بمحافظة الليث الحادث بذلوا جهوداً جبارة في إخراج المصابين في الحادث قاموا بإخراج الجثة ونقلها إلى ثلاجة الموتى بمستشفى محافظة الليث و قد باشر الحادث كلٍ من مرور محافظة الليث و فرقة من الهلال الأحمر بمحافظة الليث، و تم نقل المصابين إلى مستشفى محافظة الليث العام في قسم الطواري و قاموا رجال دوريات امن الطرق بالليث بإعادة الحركة المرورية مرة أخرى حيث كان تجمهرالناس كثيف جدا لقربه من سكان مركزالشاقة و المسافرين على هذا طريق الضيق.
وقد باشر الحادث كل من الدفاع المدني ومرورالليث وفرق من الهلال الأحمر وامن الطرق بالليث، وقد بذل رجال الدفاع المدني بالليث جهوداً جبارة وكبيرة في عملية استخراج جثث المتوفين و المصابين من بين أكوام الحديد عن طريق قص حديد السيارات التي كانت ملتحمة بعضها مع بعض نتيجة قوة الاصطدام حيث استمر استخراجهم لأكثر من ساعتين متواصلتين.
وقد أهاب مدير أمن الطرق بالليث النقيب سلطان عبيد آل الرشيد بجميع المواطنين والمقيمين التقيد بالأنظمة وبالتعليمات والإرشادات وأخذ الحيطة والحذر وخاصة عند تجاوز السيارات. وعدم السرعة وعدم تهريب المتخلفين وقال ان السبب في قوة التصادم ناتج عن التجاوز الخاطئ، وان اغلب سائقي السيارات لا يتقيدون بالسرعة القانونية و بالأنظمة والتعليمات والإرشادات وأخذ الحيطة والحذر وخاصة عند مايقوم بالتجاوز كما بذل رجال امن الطرق بالليث جهوداً كبيرة في تنظيم الحركة المرورية بعد الحادث.
هذا و قد باشر مديرالمروربالليث النقيب نواف النفيعي ورئيس رقباء محمد جمعان الذبياني الحادث وقاما بتخطيط موقع الحادث وتحديد المعلومات الاولية ونقل المتوفين و المصاب إلى مستشفى الليث العام.
المتوفون في الحادث هم:
احمد عواد الزبيدي، سعد عابد الحربي، علي حمزة الغامدي، عبد العزيز عطية الخمجاني، باسل عبد العزيز عطية الخمجاني، علي عطية الخمجاني، شهد علي عطية الخمجاني، عمر علي عطية الخمجاني، صفاء رمضان الخمجاني، زهراء رمضان الخمجاني
http://up.c-ar.net/06/08/e5b19.jpg

مرعب النفوس
21 / 08 / 2006, 06 : 07 PM
http://www.rbe3.com/uploader/pic/heartrosebar.gif
بارك الله فيك
مشكوووووووور اخوووووي مهند معلومة مهمة فورية أول بأول
جهد جبار ومميز
وإلى مزيد من التميز والإبداع
تحياتي للجميــــــــــــــع...............مرعب النفوس