المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العمليات تلقت 81 نداء استغاثة مشاجرات ودهس وكسور في بلاغات «الأحمر»


مهند2000
18 / 08 / 2006, 18 : 03 AM
«82» بلاغاً تلقته غرفة عمليات الهلال الأحمر بجدة يوم امس، وشكلت الاغلبية مشاجرات وحوادث مرورية وحالات نقل المرضى وحالات اسعافية متفرقة. وكشف الهلال الاحمر ان البلاغات تضمنت كذلك حالتي دهس وتم نقل المرضى الى المستشفيات. الى جانب «7» حالات اصابات نتجت عن مشاجرات. كما استقبل طوارئ مستشفى الملك فهد بجدة حالة سقوط عامل بناء تعرض لاصابة كسر في قدمه، كما استقبل حالات لحوادث مرورية. واوضح الدكتور عبدالمنعم حسن الشيخ مدير المستشفى ان 70% من الحالات الطارئة التي يستقبلها المستشفى هي حوادث مرورية، لافتا الى ان 30% من الحالات الاخرى هي حالات باردة يتم التعامل معها وفق التشخيص الذي يحدده الطبيب. اما مستشفى الملك عبدالعزيز ومركز الاورام فقد استقبل امس حالات اصابات حوادث مرورية تم تقديم العلاجات اللازمة للمصابين مع تنويم حالة واحدة.
واشار الدكتور سامي محمد باداود مدير المستشفى ان 85% من الحالات المسجلة في الطوارئ هي حوادث مرورية و 15% حالات باردة صنفت في عيادات الفرز وتم تقديم العلاجات اللازمة لها.

مرعب النفوس
19 / 08 / 2006, 32 : 04 PM
اخووووووي الغالي مهند لك الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف مليون شكر على نقلك لمثل هذه الاخبار ولو كانت غير سارة ولاكن ليعلم الأعضاء والزوار بالاخبار أول بأول لك الشكر مكرر.
لاحول لاقوة الابالله اسأل الله ان يحفظ ارواح المسلمين كما اسأله الله عز وجل بأسماءه الحسنى التي اذا دعي بها استجاب ان يرزقنا التوفيق في الدنيا والأخرة ويوفقنا لفعل الخيرات واجتناب المنكر انه القادر على ذلك وحده
كما نرجوا من كرمه وفضله ان ينصر الأسلام والمسلمين ويمكن لهم في الارض انه هو القوي المتين سبحانه وتعالى عما يصفون



تحياتي للجميـــــــــــــــــــع..................مرعب النفوس

تميراوي الرياض
19 / 08 / 2006, 58 : 07 PM
مشكور اخوي الغالي على المتابعه .
00000000000