المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقتل مهندس هندي في الخبر


مهند2000
17 / 08 / 2006, 04 : 03 AM
تجرى الجهات الامنية تحريات مكثفة لكشف غموض وملابسات جريمة قتل مقيم «من الجنسية الهندية» عثر عليه مقتولا في شقته بحي «الخبر الجنوبية» امس الاول «الثلاثاء».
اللواء محمد بن يحيى العساف مدير شرطة المنطقة الشرقية اوضح لـ«عكاظ» ان غرفة عمليات الشرطة تلقت حوالى الساعة التاسعة والنصف صباحا بلاغاً عن وجود جثة بمحافظة الخبر.. وعلى الفور توجهت فرقة من دوريات الامن الى الموقع حيث عثرت على المقيم الذي يعمل مهندساً باحدى الشركات.. مقتولاً ومكبل الايدي والارجل ويلتف حول رقبته منديل عليه آثار دماء.وقام الطبيب الشرعي بمعاينة جثة القتيل البالغ من العمر «45» عاما والذي يسكن في شقة بمفرده حيث تقضي اسرته العطلة الصيفية في بلاده بالهند.

مرعب النفوس
19 / 08 / 2006, 37 : 04 PM
اخووووووي الغالي مهند لك الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف مليون شكر على نقلك لمثل هذه الاخبار ولو كانت غير سارة ولاكن ليعلم الأعضاء والزوار بالاخبار أول بأول الشكر مكرر.
لاحول لاقوة الابالله اسأل الله ان يحفظ ارواح المسلمين كما اسأله الله عز وجل بأسماءه الحسنى التي اذا دعي بها استجاب ان يرزقنا التوفيق في الدنيا والأخرة ويوفقنا لفعل الخيرات واجتناب المنكر انه القادر على ذلك وحده
كما نرجوا من كرمه وفضله ان ينصر الأسلام والمسلمين ويمكن لهم في الارض انه هو القوي المتين سبحانه وتعالى عما يصفون



تحياتي للجميـــــــــــــــــــع..................مرعب النفوس