المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأمير عبدالعزيز بن ماجد كرم فريق المكافحة.. والعقيد الغنام يكشف تفاصيل العملية


مهند2000
16 / 08 / 2006, 29 : 02 AM
بلاغ سري يسقط عصابة الـ500 المزورة



كرم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة عددا من ضباط وافراد مكافحة التزوير تقديرا لدورهم في القبض على عصابة من جنسية عربية كانت تحاول توزيع مبالغ مالية مزورة.
جاء ذلك لدى استقبال سموه لهم صباح امس في مكتبه بحضور مدير شرطة المنطقة المكلف اللواء عبدالعزيز الغامدي الذي اكد ان هذا التكريم يجسد اهتمام القيادة وتقديرها لجهود رجال الامن مشيرا الى ان كل انجاز يتحقق يقف خلفه بعد توفيق الله سمو وزير الداخلية وسمو نائبه وسمو مساعده للشؤون الامنية وسمو أمير المنطقة وبمتابعة من مدير الامن العام.
وكشف المتحدث الامني في شرطة منطقة المدينة المنورة العقيد فهد الغنام لـ«عكاظ» تفاصيل هذه العملية التي بدأت بتلقي بلاغ من احد المصادر السرية عن قيام عصابة تضم خمسة اشخاص «من جنسية عربية» بتوزيع كمية من النقود المزورة فئة الخمسمائة ريال.. وعلى الفور تم تشكيل فريق برئاسة المقدم عبدالله العمراني وتضم كلا من النقيب عبدالرحمن السحيمي والرقيب اول فهد المزيني والعريف خالد الردادي والجندي اول خالد جابري والجندي اول سليمان المطيري وباشراف مباشر من قبل رئيس قسم مكافحة التزوير العميد مسلم الرحيلي.
وتمكن الفريق بتوفيق الله من القبض على الجناة بالجرم المشهود وبحوزتهم المبالغ المالية المزورة.
وكان رجال قسم مكافحة التزوير بشرطة المدينة المنورة احبطوا عمليات سابقة لترويج عملات مزورة منها القاء القبض على عصابة مكونة من عدة اشخاص من جنسيات عربية وبحوزتهم مبالغ مالية مزورة وذلك في محافظة العلا بتاريخ 12/2/1427هـ.


*-*-*-*-*-*-*-*-*

مرعب النفوس
16 / 08 / 2006, 12 : 03 PM
مشاء الله عليك اخوووووووووووي الغالي مهند نشاط وحيوية منقطع النظير لك الف الف الف الف الف الف مليون شكر على نقلك للأخبار أول بأول,
بوجودكم تعم الفائدة اكثر واكثر واجزم انه يدب النشاط والحيوية في المنتدى اكثر واكثر من قبل.
أسأل الله العلي القدير ان ينفع بك وبعلمك ويجعلك مناراً وذخراً للمنتدى.


تحياتي للجميـــــــــــــــــــع..................مرعب النفوس