المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المملكة: وقفنا مع المقاومة المشروعة ونقف الآن ضد العدوان الاسرائيلي


مهند2000
04 / 08 / 2006, 47 : 03 AM
فيما خرج الإعلام الغربي عن صمته مهاجماً حرب إسرائيل الهمجية التي يشكل الاطفال نصف ضحاياها في فلسطين ولبنان جددت المملكة رفضها واستنكارها الشديدين لممارسات إسرائيل الوحشية على الشعبين اللبناني والفلسطيني والتي تستهدف البنى التحتية وتنتهك حقوق الانسان والمواثيق الدولية.
وقالت المملكة في كلمة أمام اجتماع منظمة المؤتمر الاسلامي الطارئ بكوالالمبور ألقاها وزير الدولة للشؤون الخارجية د. نزار عبيد مدني انها تؤمن بحق الشعوب الواقعة تحت الاحتلال بمقاومته فقد وقفت بحزم مع المقاومة الفلسطينية المشروعة وكذلك اللبنانية حتى تم تحرير الجنوب وهي اليوم ترفض العدوان الاسرائيلي على الاراضي اللبنانية والفلسطينية.
من جهة ثانية طالبت صحيفة الاندبندنت البريطانية أمس المجتمع الدولي بإنقاذ أطفال لبنان وفلسطين الذين يشكلون 50% من ضحايا مجازر اسرائيل مشيرة إلى أن نصف مليون طفل لبناني باتوا مشردين حتى أمس وان اكثر ضحايا القصف الاسرائيلي هم من الاطفال. واستطردت الصحيفة البريطانية تقول: رغم بشاعة الجرائم التي يتعرض لها اطفال لبنان الا ان المساعدات الاوروبية والغربية اختفت.. ووجهت الدعوة العاجلة الى تبرع اوروبا بالمال والادوية والمواد الغذائية والملابس لاطفال لبنان.واوضحت الصحيفة انه في الوقت الذي يحجم الغرب عن تقديم المساعدات الانسانية لاطفال لبنان وفلسطين فإن الجمعيات اليهودية في الولايات المتحدة قدمت تبرعات لاسرائيل تجاوزت 300 مليون دولار لدعمها في حربها العدوانية على لبنان.


---------------------------------------------------------------

المصدر": عكاظ

عذب القوافي
04 / 08 / 2006, 52 : 03 AM
الله يفك بنان و ينصرهم عشان الشعوب بس و الا حكومتهم تقول انه ماحد ساعدهم من العرب وكن السعودية مافزعت لهم و لا الكويت و الامارات بعد و نصر الله عميل لهم

شكرا اخوي مهند لمواكبه الحدث