المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وظائف شاغرة في مركز الأمير سلطان للقلب


تميراوي الرياض
01 / 08 / 2006, 37 : 02 AM
وظائف شاغرة في مركز الأمير سلطان للقلب

الرياض: الوطن
أعلن مركز الأمير سلطان لمعالجة أمراض وجراحة القلب للقوات المسلحة عن وظائف شاغرة في تخصصات (استشاري جراحة قلب - استشاري التخدير - اختصاصي أول جراحة قلب - اختصاصي أول طب قلب كبار - اختصاصي أول طب القلب أطفال - اختصاصي جراحة قلب - اختصاصي طب قلب كبار - اختصاصي طب قلب أطفال - طبيب مقيم أول طب أطفال - طبيب مقيم أول تخدير) بالإضافة لـ(مدربة أو مدرب إكلينيكي علوم للتدريس باللغة الإنجليزية ومدرب أو مدربة إكلينيكية باللغة الإنجليزية).
ويشترك في المتقدم لاستشاري جراحة قلب أن يكون حاصلاً على شهادة بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة معترف بها، والحصول على العضوية الكاملة للكلية الملكية للجراحين أو الزمالة العربية أو ما يعادلها بالإضافة إلى الخبرة العملية (10) سنوات على الأقل في جراحة القلب منها 5 سنوات بمنصب اختصاصي أول بأحد المستشفيات الكبرى وسنتان على الأقل في الخارج.
ويشترط في استشاري التخدير أن يكون حاصلا على شهادة بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة معترف بها والحصول على العضوية الكاملة في الزمالة العربية والبريطانية أو ما يعادلها، بالإضافة لـ10 سنوات خبرة في التخدير 5 سنوات منها بمنصب اختصاصي أول بأحد المستشفيات الكبرى أو 3 سنوات على الأقل بمنصب اختصاصي أول في تخدير القلب، سنتان على الأقل في الخارج.. ويشترط لاختصاصي أول جراحة القلب أن يكون حاصلاً على شهادة بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة معترف بها، والحصول على العضوية الكاملة للكلية الملكية للجراحين أو الزمالة العربية أو ما يعادلها بالإضافة إلى الخبرة العملية، سنتان على الأقل بمنصب اختصاصي بنفس التخصص بأحد المستشفيات الكبرى.
كما يشترط لاختصاصي أول طب القلب كبار الحصول على شهادة بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة معترف بها، والحصول على العضوية الكاملة للكلية الملكية للأطباء أو الزمالة العربية أو ما يعادلها وخبرة عملية أربع سنوات على الأقل سنتان منها بوظيفة اختصاصي في نفس التخصص بأحد المستشفيات الكبرى.. ويشترط لاختصاصي أول طلب قلب أطفال أن يكون حاصلاً على شهادة بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة معترف بها والحصول على العضوية الكاملة للكلية الملكية للأطباء أو الزمالة العربية أو ما يعادلها وخبرة عملية أربع سنوات على الأقل سنتان منها بوظيفة اختصاصي في نفس التخصص بأحد المستشفيات الكبرى، أما اختصاصي جراحة قلب فيشترط أن يكون حاصلاً على شهادة بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة معترف بها، والحصول على العضوية الكاملة للكلية الملكية للجراحين أو الزمالة العربية أو ما يعادلها بالإضافة لخبرة عملية سنتان منها سنة بالجراحة العامة بأحد المستشفيات الكبرى.. ولاختصاصي طب قلب كبار الحصول على شهادة بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة معترف بها، والحصول على العضوية الكاملة لكلية الملكية أطباء أو الزمالة العربية أو ما يعادلها بالإضافة لخبرة عملية سنتان على الأقل بأحد المستشفيات الكبرى.. ويشترط لاختصاصي طب قلب أطفال الحصول على شهادة بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة معترف بها، والحصول على العضوية الكاملة للكلية الملكية أطباء أو الزمالة العربية أو ما يعادلها بالإضافة لخبرة عملية سنتان على الأقل بأحد المستشفيات الكبرى.. أما وظيفة مقيم أول طب قلب أطفال فيجب الحصول على شهادة بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة معترف بها، والحصول على الجزء الأول من الزمالة للكلية الملكية للأطباء أو الزمالة العربية أو ما يعادلها بالإضافة لخبرة عملية سنتان بعد التخرج في طب الأطفال بوظيفة طبيب مقيم أول، ستة أشهر منها خبرة إكلينيكية في العناية المركزة للأطفال أو العناية المركزة لحديثي الولادة.. ويشترط لطبيب مقيم أول تخدير الحصول على شهادة بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة معترف بها، والحصول على الجزء الأول من الزمالة للكلية الملكية للأطباء أو الزمالة العربية أو ما يعادلها بالإضافة لخبرة عملية سنتان بعد التخرج بوظيفة طبيب مقيم أول.
ويشترط للمدرب أو مدربة إكلينيكية علوم للتدريس باللغة الإنجليزية الحصول على بكالوريوس علوم أحياء أو رياضيات أو فيزياء، بالإضافة لخبرة 4 سنوات في التدريب الإكلينيكي بإحدى الجامعات المعترفة أو مركز طبي متخصص بأمراض القلب وإجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة، ومدرب أو مدربة إكلينيكية باللغة الإنجليزية يشترط الحصول على بكالوريوس في التربية، لغة إنجليزية وشهادة توفل وخبرة 4 سنوات في التدريب الإكلينيكي باللغة الإنجليزية بإحدى الجامعات المعترف بها أو مركز طبي متخصص بأمراض القلب.
كما يقدم المركز وظائف إدارية ويجب إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة وإجادة التعامل مع الحاسب الآلي حسب التخصص ويشترط لوظيفة منسق نظم الوثائق الحصول على شهادة بكالوريوس كحد أدنى في إدارة المستشفيات أو الإدارة مع الخبرة، لمدة من سنتين إلى 3 سنوات في إدارة الجودة الشاملة بمركز طبي متخصص بأمراض القلب.. ومنسق تطوير نظم يشترط الحصول على شهادة بكالوريوس كحد أدنى في تخصص طبي أو إدارة المستشفيات، مع الخبرة من 4 إلى 5 سنوات في إدارة الجودة الشاملة بمركز طبي متخصص بأمراض القلب، ويشترط لمنسق تطوير الموظفين حصوله على بكالوريوس كحد أدنى في التعليم أو إدارة المستشفيات وخبرة من سنتين إلى 3 سنوات في تطوير الموظفين وتدريبهم بمركز طبي متخصص بأمراض القلب.
وترسل السيرة الذاتية على فاكس 4778289 أو عن طريق البريد الإلكتروني PSCCRECRUIT@PSCC.MED.SA

مرعب النفوس
01 / 08 / 2006, 27 : 02 PM
اخووووووووووووي الغالي تميراوي الرياض لك الف الف شكر على السبق في نشر مثل هذا الخبر المفيد وخاصة في هذا الوقت

تحياتي للجميـــــــــــــــــــع..................مرعب النفوس

الجنوبي 2000
02 / 08 / 2006, 32 : 02 AM
اخوي الغالي تميراوي الرياض لك الف شكر على السبق في نشر مثل هذا الخبر المفيد وخاصة في هذا الوقت

تميراوي الرياض
02 / 08 / 2006, 00 : 06 AM
يعطيك الف عافيه اخوي الغالي مرعب النفوس على مرورك ومشاركتك
000000000000000000000000000

تميراوي الرياض
02 / 08 / 2006, 04 : 06 AM
يعطيك الف عافيه اخوي الغالي الجنوبي2000 على مرورك ومشاركتك
000000000000000000000000000

فتى تمير
02 / 08 / 2006, 23 : 03 PM
مشككوووووووووووووووووووووووووووور أخوي تميراوي الرياض .........و الله يعطيك العافية

تميراوي الرياض
05 / 08 / 2006, 24 : 07 PM
مشكور اخوي الغالي فتى تمير على مرورك ومشاركتك
0000000000