المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المحاصرة الأمنية تدفع مطلق النار على مدير تعليم حائل تسليم نفسه


مهند2000
30 / 07 / 2006, 38 : 04 AM
حائل - عبدالكريم التميمي - خالد العميم:
على إثر تطويقه ومحاصرته من قبل الجهات الأمنية وعبر حملاتها المكثفة التي أجرتها عقب حادثة إطلاق النار التي جرت في يوم الاثنين الماضي على مدير عام التربية والتعليم بمنطقة حائل الدكتور عثمان بن صالح العامر قام الجاني صباح امس الأول السبت بتسليم نفسه للجهات الأمنية.
أوضح ذلك مدير شرطة منطقة حائل بالنيابة العميد فهد بن صقر الحوشان والذي ذكر أيضاً أنه وبناءً على الاهتمام والمتابعة الشخصية من قبل سمو أمير منطقة حائل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز حفظهما الله وكذا متابعة وإشراف مدير الأمن العام ثم جهود رجال الأمن المخلصين وبعد تضييق الخناق على الجاني ومتابعته من قبل الأجهزة الأمنية بالمنطقة من خلال البحث الجوي والأرضي وتكثيف نقاط التفتيش ومراقبة جميع الأماكن التي من المحتمل تواجده بها داخل وخارج مدينة حائل فقد قام الجاني بتسليم نفسه للجهات الأمنية صباح يوم - أمس الأول - السبت 4/7/1427ه وتم إيقافه تمهيداً لاستكمال إجراءات التحقيق وإحالته للجهة المختصة لمحاكمته.





على صعيد آخر كانت الجهات الأمنية طوال الفترة التي أعقبت وقوع الحادثة تحاصر قرية سراء جنوب مدينة حائل على بعد حوالي 35كم تقريباً ومن جميع الجهات كما نصبت العديد من نقاط التفتيش والتي كان لها دورها البارز في يأس الجاني من الهرب وتسليمه نفسه..

إلى ذلك كان الجاني قد عمد إلى عمل مداخلة في إحدى المنتديات الانترنت تطرق فيها إلى أسباب يقول عنها انها هي الدافع خلف ارتكابه هذا الجرم؟..

من جهة أخرى عبر عدد من أفراد أسرة العامر بحائل عن عظيم شكرهم وتقديرهم لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه على اهتمامهما البالغ بهذه القضية كما ثمنوا لرجال الأمن والجهات الأمنية جهودهم الكبيرة في متابعة الجاني ومحاصرته حتى تم القبض عليه.
---------------------------------------------------------------------
المصدر":الرياض

عذب القوافي
30 / 07 / 2006, 29 : 05 AM
على كلامك امس ان العامر يستاهل ان يجلد و يحاكم مثل صدام لكن المفروض من هالشخص انه ما يتسرع و يقتله هو لان المفروض انه يعلم عليه عشان مايروح هو فيها

مرعب النفوس
30 / 07 / 2006, 09 : 03 PM
اخووووووووي الغالي مهند2000 جزءيت الف الف الف الف مليون شكر على هذا الخبر
لا اله الا الله لا حول ولا قوة الا بالله اللهم حق الحق وانصره على الباطل اللم انصر اخواننا المسلمين في اي بقعة على وجهة الارض
لايفوتني ان اقدم الشكر والتقدير لك على سرعت نقلك للخبر ونشاطك الملحوظ في هذه الايام


تحياتي للجميـــــــــــــــــع.....................مرعب النفوس

تميراوي الرياض
30 / 07 / 2006, 09 : 08 PM
مشكور اخوي الغالي مهند2000على نقلك للاخبار اول بأول

الجنوبي 2000
30 / 07 / 2006, 57 : 08 PM
مشكور اخوي الغالي مهند2000على نقلك للاخبار اول بأول