المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فارس الأحلام للحملات الخيرية


مهند2000
29 / 07 / 2006, 52 : 03 AM
حملة عسكرية إسرائيلية شاملة يتعرض لها أخوانكم في لبنان. أسفرت عن قتل المئات وجرح الآلاف وتهجير ونزوح مئات الألوف وتدمير البنية الأساسية لكثير من المدن وبعض أهم الطرق والجسور التي تربطها. الكهرباء قطعت وامدادات المياه والغذاء توقفت. والتجهيزات الطبية شحيحة والجرحى - كما ذكرنا - بالآلاف. بعض العائلات اللبنانية بدأت في استضافة عائلات نازحة، مما نجم عنه في بعض الحالات المسجلة وجود أكثر من 40 شخص في بيوت كان يسكن بها 5 أشخاص قبل بدء الأزمة. حتى المدارس استوطنها النازحون وصار الصف الدراسي الذي كان يسع 20 طالبا، يسع اليوم خمس أو ست أسر نازحة.

حتى هذه اللحظة العدوان مستمر والخسائر في تصاعد ويتوقع لها أن تتضاعف عدة مرات إذا بدأ العدوان البري. وإسرائيل بدأت بالفعل في نشر المنشورات التي تهدد وتطالب سكان القرى بهجرها والنزوح شمالا مما ينبئ بكارثة نزوح وتشرد قريبة. الوضع الحالي مزري. الوضع بعد العدوان البري سيكون صعب الوصف.

الشعب اللبناني يرحب بكل أنواع المساعدات. المالية، الطبية، الغذائية، السكن، الفراش، وغيرها.

فلا تتردد في التوجه لصفحة التبرع والبحث عن أسهل الطرق لإرسال المدد لأخوانك في لبنان. وإن تعذر عليك ذلك فلا تبخل عليهم بالدعاء.
تفضل بزيارة صفحة (اربط الحملة) واستخدم أحد الصور الموجودة بها في موقعك أو صمم الصورة التي تحب استخدامها، ثم راسلنا مع عنوان الموقع لتتم إضافة موقعك في قائمة المواقع المشاركة في الحملة.

17 يوما من القصف الإسرائيلي على لبنان

مرعب النفوس
29 / 07 / 2006, 11 : 03 PM
فلا تتردد في التوجه لصفحة التبرع والبحث عن أسهل الطرق لإرسال المدد لأخوانك في لبنان. وإن تعذر عليك ذلك فلا تبخل عليهم بالدعاء.

اخووووووووووي مهند2000 شكراً الف الف على هذه الفته ولاكن اين رابط الصفحة(( فلا تتردد في التوجه لصفحة التبرع والبحث عن أسهل الطرق لإرسال المدد لأخوانك في لبنان ))

تحياتي للجميـــــــــــــــــــع......................مرع ب النفوس