المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقتل جنرال في الجيش الامريكي واربعة جنود كانوا يرافقونه


الجريح
28 / 06 / 2006, 29 : 09 PM
وكالة حق – خاص / اكد مراسل وكالة حق في قضاء بلد بمحافظة صلاح الدين شمال بغداد صحة المعلومات التي تحدثت عن مقتل جنرال في الجيش الامريكي واربعة جنود كانوا يرافقونه بعد انفجار عبوة ناسفة في المجلس البلدي للقضاء عصر امس .

واضاف نقلا عن مصادر مطلعة في الشرطة العراقية ان العبوة وضعت داخل مقر المجلس البلدي وانفجرت عند دخول الجنرال الامريكي والجنود الاربعة الذين كانوا معه لحضور اجتماع كان مقررا عقده في مقر المجلس ما ادى الى مقتله ومن معه على الفور .

واشار الى ان القوات الامريكية المتواجدة في المكان قامت على الفور بقطع الطرق المؤدية اليه واعتقلت جميع من كان موجودا في داخل مقر المجلس بما فيهم رئيس واعضاء المجلس وما يزال حتى الان مصيرهم مجهولا .وقد تبنت جماعة الجيش الإسلامي مسؤوليتها عن هذه العملية في بيان لها على الانترنيت جاء فيه "بعد التوكل على الله و بعون منه تمكنت سرية من سرايا الجيش الإسلامي في العراق من نصب كمين مدبر بزرع عبوات ناسفة لجنرال أمريكي و المدعو فيتسي الذي كان له الدور الكبير في قتل و اعتقال ابناء أهل السنة وحتى النساء و الأطفال لم يسلموا من ظلمه حيث شارك في مجزرة الاسحاقي وتم فيها إبادة عائلتين بالكامل كما عرضت على انظار العالم اجمع . حيث كان للجنرال الصليبي اجتماع في المجلس البلدي في ناحية يثرب و عند خروجه من الاجتماع تم تفجير العبوات الناسفة عليه و بفضل الله تم قتله مباشرةً و قتل اربعة جنود صليبيين كانوا مرافقين له و جرح ثلاثة آخرين . وقامت قوات الاحتلال باغلاق المنطقة و حلقت المروحيات فوق مكان الحادث لعدة ساعات و شوهدت طائرة الإخلاء و هي تهبط لأنتشال القتلى و الجرحى "

الثلاثاء 27/6/2006

المتحـ2007ـد
28 / 06 / 2006, 55 : 09 PM
مشكور اخي الجريح على اهتمامك بمثل هذه المواضيع التي تسعدنا ....


وعسى الله يزيل اهل الكفر وينصر اخونناء اهل السنه في العراق


وجزاك الله خير ؟؟؟