المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طقس الاثنين سحب رعدية ممطرة على حائل والقصيم ومكة والباحة وعسيرمسبوقة برياح سطحية مثيرة للأتربة


سُلاَفْ القَصِيدْ
21 / 12 / 2020, 10 : 10 AM
مسبوقة برياح سطحية مثيرة للأتربة والغبار تشمل السواحل

"الأرصاد": سحب رعدية ممطرة على حائل والقصيم ومكة والباحة وعسير


وكالة الأنباء السعودية (واس)

الرياض

0 0 1,451
توقّع المركز الوطني للأرصاد، في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم، تكوُّن السحب الرعدية الممطرة المسبوقة برياح سطحية مثيرة للأتربة والغبار على أجزاءٍ من منطقتَي حائل والقصيم، كذلك على أجزاءٍ من مناطق: مكة المكرّمة، الباحة، عسير؛ تشمل السواحل منها.


وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر جنوبية إلى جنوبية غربية بسرعة 12 - 36 كم/ساعة على الجزأين الجنوبي والأوسط، وشمالية غربية بسرعة 15 - 38 كم/ساعة على الجزء الشمالي، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف، وحالة البحر متوسط الموج، فيما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 12 - 38 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج.

سُلاَفْ القَصِيدْ
21 / 12 / 2020, 11 : 10 AM
مصحوبة بنشاط في الرياح وشبه انعدام في الرؤية تستمر حتى 9 مساءً

الأرصاد تنبّه من هطول أمطار رعدية على محافظتَي الطائف وميسان


وكالة الأنباء السعودية (واس)

الطائف

0 0 142
نبّهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، اليوم، من سحب رعدية ممطرة من متوسطة إلى غزيرة على محافظتَي الطائف وميسان، مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية، وشبه انعدام في الرؤية، ويستمر التنبيه إلى الساعة الـ 9 مساءً.


بدورها، دعت مديرية الدفاع المدني بالمنطقة جميع المواطنين والمقيمين، إلى ضرورة أخذ الحيطة والحذر واتباع إرشادات وتعليمات الدفاع المدني في مثل هذه الحالات، والابتعاد عن مجاري السيول والأودية