تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : طقس الاثنين هطول أمطار رعدية تصحب برياح نشطة على هذه المناطق


سُلاَفْ القَصِيدْ
11 / 05 / 2020, 50 : 11 AM
تنشط الرياح السطحية على الشرقية ونجران

الطقس اليوم: هطول أمطار رعدية تصحب برياح نشطة على هذه المناطق


وكالة الأنباء السعودية (واس)

الرياض

0 0 2,208
توقّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم، هطولاً للأمطار الرعدية تصحب برياح نشطة على مناطق (جازان، عسير، الباحة، مكة المكرّمة، المدينة المنوّرة، الرياض)، فيما تنشط الرياح السطحية على منطقتي (الشرقية ونجران).


وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية الى شمالية بسرعة 18 - 40 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر الى مترين، وحالة البحر متوسط الموج، بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية غربية إلى شمالية بسرعة 20 - 45 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين يصل إلى مترين ونصف، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج.

سُلاَفْ القَصِيدْ
11 / 05 / 2020, 51 : 11 AM
تصحب برياح نشطة وتدنٍّ في مدى الرؤية.. تستمر حتى 9 مساء

تنبيه لـ"الأرصاد": هطول أمطار رعدية على منطقة الباحة


وكالة الأنباء السعودية (واس)

الباحة

0 1 509
نبهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم، من أمطار رعدية تصحب برياح نشطة سطحية وتدنٍّ في مدى الرؤية على منطقة الباحة، تشمل مدينة الباحة، ومحافظات: (العقيق، والمندق، وبلجرشي، وبني حسن والأجزاء المجاورة لها)، تستمر الحالة حتى الساعة 9 مساء.


وجددت مديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة تنبيهاتها للجميع بضرورة أخذ الحيطة والحذر واتباع إرشادات وتعليمات الدفاع المدني في مثل هذه الحالات، والابتعاد عن مجاري الأودية والسيول.