المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهلال والأهلي حكاية لم تنته فصولها


سُلاَفْ القَصِيدْ
27 / 04 / 2016, 22 : 03 AM
الهلال والأهلي حكاية لم تنته فصولها


http://m.salyaum.com/media/cache/b0/06/b00648afdbfb41ea547d083b419b7c20.jpg

من مباراة الأهلي والهلال


خالد علي - مكة المكرمة

بعد 96 ساعة بالتمام والكمال من المواجهة الساخنة التي جمعت بين الأهلي والهلال على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بجدة «الجوهرة المشعة» والتي كانت في إطار مباريات الجولة 24 بدوري عبداللطيف جميل والتي انتهت نتيجتها بفوز الأهلي والذي كان «أي الفوز» بمثابة المصادقة على إعلان بطولة الدوري للأهلي رسميا قبل ختام الدوري بجولتين، تتجدد الإثارة بين الهلال والأهلي وذلك من خلال اللقاء الذي يجمع بين الفريقين مساء بعد غد «الجمعة» على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض في إطار مباريات الدور نصف النهائي بمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.
وكل المؤشرات تدل على أن المواجهة المتجددة بين الفريقين ستكون في قمة الإثارة والندية لا سيما وأن المباراة لا تقبل بأنصاف الحلول وكلا الفريقين سيرميان بثقلهما بحثا عن الفوز والتأهل على حساب الآخر لنهائي أغلى البطولات.

سُلاَفْ القَصِيدْ
27 / 04 / 2016, 25 : 03 AM
الشمراني يقود الهلال أمام الأهلي


عادل التركي - الرياض
الأربعاء 27/04/2016

كشفت مصادر قريبة من البيت الهلالي أن الجهاز الفني في نادي الهلال سيعيد إشراك المهاجم ناصر الشمراني للعب في صفوف الفريق أساسيًا في المباراة المقبلة أمام الأهلي يوم الجمعة ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين، وكان الشمراني قد أبعد من الفريق في المباريات الماضية ولم يشارك في العديد من المباريات في بطولة دوري عبداللطيف جميل إلى جانب البطولة الآسيوية وسط مطالب عدة بإشراكه. وتشير المصادر إلى أن الشمراني اجتمع مع الجهاز الفني والإداري في الفريق الأزرق وتم وضع النقاط على الحروف على أمور عدة الأمر الذي سيعيده إلى المشاركة من جديد في الفريق. يذكر أن الهلال يفتقد لخدمات المهاجم البرازيلي ألميدا الذي تعرض لإصابة في مباراة فريقه أمام الأهلي في بطولة دوري عبداللطيف جميل يوم الأحد الماضي ويعد الشمراني البديل له في المباراة.

سُلاَفْ القَصِيدْ
28 / 04 / 2016, 36 : 01 AM
بدء طرح تذاكر مباراة الهلال والأهلي في كأس الملك


https://www.slaati.com/wp-content/uploads/2016/04/%D8%A8%D8%AF%D9%88%D9%86-%D8%B9%D9%86%D9%88%D8%A7%D9%86-1-126.jpg

الرياض (صدى):بدء عصر الأربعاء بيع تذاكر مباراة الهلال والأهلي المقررة الجمعة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.
وأعلنت شركة “صلة” عن طرح تذاكر المباراة بمنافذ البيع المخصصة بملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز ونادي الهلال، حيث من المقرر أن تستمر عملية البيع حتى العاشرة من مساء اليوم، على أن تستأنف غدا الخميس بدءا من الثالثة عصرا وحتى العاشرة مساء.
يذكر أن أسعار تذاكر المباراة تم تحديدها بـ 35 ريالا للدرجة الموحدة و150 ريالا للدرجة الممتازة، و600 ريال للمنصة، وألف ريال لمنتصف المنصة.

سُلاَفْ القَصِيدْ
28 / 04 / 2016, 29 : 03 AM
دونيس يقيم مأدبة عشاء للاعبي الهلال قبل الأهلي


http://m.salyaum.com/media/cache/33/0a/330aaf8013bf333168ec66b40be34029.jpg

خالد الحصان - الرياض

أقام اليوناني دونيس مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مأدبة عشاء بعد الانتهاء من مران البارحة للشد من أزراللاعبين وإعطائهم مزيدا من التفاؤل للقاء الأهلي المقبل.
وقد بدأ الفريق مساء أمس الأربعاء تحضيراته الميدانية، استعدادا لملاقاة نظيره «الأهلي» عند الساعة ٠٨:٤٥ من مساء غد الجمعة، على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث اشتملت الحصة التدريبية على النواحي الفنية، إذ عمد مدير الجهاز الفني اليوناني جوريجوس دونيس -في الجزء الأول من المران- على تطبيق تدريبات التمرير الدقيق والتحرك بدون كرة، قبل أن يطبق عددا من الجمل التكتيكية عبر مناورة فرضها على ثلثي مساحة الملعب، واختتمها بتدريبات التسديد على المرمى والكرات العرضية، وسط متابعة الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة النادي، والأمير خالد بن طلال عضو شرف النادي، والأمير نواف بن محمد عضو شرف النادي، إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة.
فيما أوضحت شركة بوبا العربية -شريك النادي في قطاع التأمين والرعاية الصحية- أن اللاعب عبدالعزيز الدوسري تواجد في عيادة بوبا العربية بمقر النادي، نظرا لتعرضه لكدمة في الساق، في حين مكث اللاعب ناصر الشمراني في عيادة بوبا العربية بمقر النادي، بعد شعوره بآلام في الركبة أثناء مران الفريق الاثنين الماضي.
وأجرى مساء أمس مزيدا من الفحوص الطبية اللازمة في أحد المستشفيات، للاطمئنان على موضع إصابته، في حين واصل المحترف البرازيلي إلتون ألميدا برنامجه العلاجي، حيث تأكد غيابه عن لقاء الأهلي المقبل، وكذلك في اللقاء الآسيوي أمام فريق تراكتور الإيراني. وسيعقد المدير الفني دونيس عند تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الخميس مؤتمرا صحفيا، في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر النادي للحديث عن تحضيرات الفريق لمواجهة الأهلي. فيما تواجد فريق اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات مساء أمس الأربعاء في مقر النادي، حيث أجرى عدد من اللاعبين الكشف المطلوب، ضمن الجولات الدورية التي تقوم بها اللجنة على الأندية.