المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بالفيديو.. تصرف غير أخلاقي لطبيب مع مريض بـ جازان !


سُلاَفْ القَصِيدْ
19 / 09 / 2015, 10 : 11 PM
مغردو مواقع التواصل الاجتماعي طالبوا بمحاسبته

بالفيديو.. تصرف غير أخلاقي لطبيب مع مريض بـ جازان !



http://www.almowaten.net/wp-content/uploads/%D8%B7%D8%A8%D9%8A%D8%A8.png


A+ A A-

المواطن- سعيد مشهور- جازان (http://www.almowaten.net/?tag=%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%88%D8%A7%D8%B7%D9%86--%D8%B3%D8%B9%D9%8A%D8%AF-%D9%85%D8%B4%D9%87%D9%88%D8%B1--%D8%AC%D8%A7%D8%B2%D8%A7%D9%86)

أظهر مقطع فيديو طبيبًا من جنسية آسيوية في أحد مستشفيات جازان، وهو يتعامل مع أحد المرضى أثناء مراجعته بمعاملة غير لائقة؛ بوضع قدميه على الطاولة في تصرف غريب.
وطالب مغردو مواقع التواصل الاجتماعي بمحاسبة الطبيب على ما قام به من تصرف غير أخلاقي!!

http://safeshare.tv/w/FdPnRztIFm

سُلاَفْ القَصِيدْ
19 / 09 / 2015, 10 : 11 PM
مطالبات بمحاسبة طبيب وافد يستقبل مراجعيه ورجله على الطاولة (فيديو)


http://www.slaati.com/wp-content/uploads/2015/09/2015-09-19_220537.png

جازان ( صدى ) :أثار مقطع فيديو يظهر فيه طبيب آسيوي قيل انه في أحد مستشفيات جازان، وهو يتعامل مع المراجعين بطريقة غير لائقة، حيث وضع قدمه على الطاولة، غير عابئ بهم كما استمر في استخدام هاتفه الجوال أثناء مناظرتهم.
وتداول الكثيرون من مرتادي مواقع التواصل المقطع مبدين استياءهم من تعامل الطبيب مع مراجعيه، ومطالبين المسؤولين في صحة جازان بالتحقيق معه وبتفعيل دور الشؤون الصحية في متابعة الأطباء والممارسين الصحيين، واستطلاع آراء المراجعين حول مستويات الخدمة المقدمة لهم وكذلك تعامل الأطباء معهم

سُلاَفْ القَصِيدْ
21 / 09 / 2015, 06 : 12 AM
بعد تداول مقطع فيديو أظهر رفع قدمه في وجه المرضى



تبريرات "صحة جازان" حول الطبيب "المريض النفسي" تثير انتقادات



http://cdn.sabq.org/files/news-image/457794.jpg?789844
محمد المواسي- سبق- جازان: أثار تصريح الناطق باسم الصحة في جازان، الذي كشف فيه عن حالة نفسية يعانيها طبيب مقيم جراحة في مستشفى جازان العام، حالة من الاستياء بين المواطنين، بعد رد الوزارة على فيديو رفع الطبيب قدمه بوجه المرضى.

وطالب مواطنون في جازان وخارجها وزارة الصحة بفتح تحقيقات عاجلة بعدما كشفته صحة جازان بشأن الطبيب، وتساءلوا عمّن أقنعه بالبقاء في مستشفى جازان العام، برغم مروره بحالة نفسية، وأبدوا مخاوفهم من تبعات عمله كطبيب جراح ويمارس عمله بالمستشفى خلال مروره بحالة نفسية سلبية.

وتناول مواطنون في مواقع التواصل الاجتماعية جوانب تصريح الناطق باسم الصحة في جازان، على أنه كشف المجازفة بأرواح المواطنين عندما تم إقناع طبيب يعاني من حالة نفسية، بالبقاء للعمل في مستشفى جازان العام.

وكانت قد كشفت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة جازان في تصريحٍ لـ "سبق" عن حالة الطبيب الذي كان ظهر في مقطع فيديو وتداولته وسائل التواصل أنه مريض نفسياً، وأن تصويره كان في غرفة استراحة الأطباء، بينما أظهر الفيديو دخول مراجع له أثناء وضعية رفع القدم!

وتفصيلاً، قال الناطق باسم الصحة في جازان حسين معشي لـ "سبق": الطبيب مقيم جراحة يعاني من حالة نفسية كان يعمل في فرسان وتقدم باستقالة، أقنعوه في المديرية بالتجديد والنقل إلى جيزان.

وأضاف معشي أن الطبيب تمتع بإجازة وباشر قبل فترة في المستشفى وتم تصويره في غرفة استراحة الأطباء وليس في العيادة وتم استدعاؤه للتحقيق معه غداً وهناك توجه بإلغاء عقده، وسيوضح ذلك ببيان بعد نهاية التحقيق من قبل المديرية.

وتابع: هو خطأ فردي لا يقره العاملون في صحة جيزان ولم يجددوا له إلا من العجز الحاصل في الأطباء والسعي لتغطية العمل، ونحن بدورنا نأسف لما حصل أسفاً شديداً وسنعمم على كل الزملاء بالتعامل الراقي والأخلاق الحسنة ومراعاة الذوق العام وعدم تصرف تصرفات تسيء للعاملين بالمرافق الصحية.

جروح الوفا*
23 / 09 / 2015, 43 : 09 AM
لاصار مريض ليش تاركينه في شغله
هذا خطر ع المرضى

سُلاَفْ القَصِيدْ
23 / 09 / 2015, 13 : 10 AM
صادقه والله شي غريب وعجيب
شكرا لتواجدك

سُلاَفْ القَصِيدْ
23 / 09 / 2015, 27 : 11 AM
​"صحة المنطقة": مريض نفسياً ولم تصدر أي نتائج حتى الآن



ترقب لنتائج التحقيقات مع الجراح رافع قدمه بوجه المراجعين بجازان



http://cdn.sabq.org/files/news-image/458678.jpg?791214
محمد المواسي- سبق- جازان: يترقّب الرأي العام في جازان وخارجها نتائج التحقيقات التي حددت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة جازان الاثنين الماضي موعداً لصدورها، مع طبيب جراحة مقيم رفع قدمه بوجه المراجعين، بينما بررت في تصريحٍ سابق أن الطبيب يعاني حالة نفسية، بينما لم يصدر بيانها بنتائج التحقيقات التي يترقبها الرأي العام، حيث شغلت القضية حيّزاً كبيراً من المداولات في مواقع التواصل منذ أيام.

وتعود التفاصيل إلى بيان "صحة جازان" عقب تداول مقطع فيديو لطبيب بمستشفى جازان العام، الذي أكدت فيه أن الطبيب مقيم جراحة، ويعاني من حالة نفسية!

وجاء في التصريح الذي أورده لـ"سبق" الناطق باسم "الصحة" في جازان، حسين معشي، أن الطبيب كان يعمل في فرسان، وتقدم باستقالة وأقنعوه في المديرية بالتجديد والنقل إلى جازان، وأنه يتمتع بإجازة، وباشر قبل فترة في المستشفى، وتم تصويره في غرفة استراحة الأطباء وليس في العيادة"، بيد أنه ظهر في المقطع أثناء تعامله مع مراجع.

وتابع "معشي": تم استدعاؤه للتحقيق معه، وهناك توجه بإلغاء عقده، وسيوضح ذلك ببيان بعد نهاية التحقيق من قبل المديرية، مؤكداً أن ما حدث وهو خطأ فردي لا يقرّه العاملون في "صحة جازان"، ومبرراً التجديد له بالعجز الحاصل في الأطباء والسعي لتغطية العمل.

وختم بقوله: ونحن بدورنا نأسف لما حصل أسفاً شديداً، وسنعمم على كل الزملاء بالتعامل الراقي والأخلاق الحسنة ومراعاة الذوق العام، وعدم فعل تصرفات تسيء للعاملين بالمرافق الصحية.