المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وفاة "ثلاثيني" بحائل أثناء خلع ضرسه وذووه يرفضون استلامه


سُلاَفْ القَصِيدْ
07 / 09 / 2015, 10 : 01 AM
ذووه طالبوا بتشكيل لجنة تحقيق للتأكد من الأسباب الحقيقية للوفاة



وفاة "ثلاثيني" بحائل أثناء خلع ضرسه وذووه يرفضون استلامه



http://cdn.sabq.org/files/news-image/452580.jpg?781732
خالد السليمي- سبق- حائل: علمت "سبق" أن مواطناً ثلاثينياً تُوفِّي صباح أمس الأحد بعد زيارته لمركز طب الأسنان بحائل بحي شراف لخلع "ضرس" آلمه، فيما تم نقله لمستشفى الملك خالد بحائل للعلاج إلا أنه توفي قبل الوصول إليه.

وكان المتوفَّى يتمتع بصحة جيدة قبل أن يحضر للمركز لخلع ضرس آلمه، إلا أنه بعد شروع الطبيب في علاجه دخل في غيبوبة؛ ما استدعى طلب الهلال الأحمر له؛ وتم نقله بواسطة إسعاف الهلال الأحمر إلى مستشفى الملك خالد الذي يبعد 3كلم عن المركز، إلا أنه توفي قبل الوصول إليه.

وعلمت "سبق" أن ذوي المتوفى رفضوا استلام جثته من مستشفى الملك خالد بحائل متهمين الطبيب المعالِج بالتسبب في وفاته، ومطالبين الجهات ذات الاختصاص بالتدخل، وتشكيل لجنة مختصة للتحقيق معه، والتأكد من الأسباب الحقيقية التي أدت إلى وفاة ابنهم.

وقد تواصلت "سبق" مع الناطق الإعلامي بـ "صحة حائل" عارف غازي الشمري، إلا أنه لم يرد حتى نشر الخبر.

سُلاَفْ القَصِيدْ
07 / 09 / 2015, 51 : 02 PM
أكدت أن سبب موته إصابته بجلطة في الشريان التاجي



صحة حائل تنفي وفاة مواطن أثناء علاجه بمركز طب الأسنان



http://cdn.sabq.org/files/news-image/452762.jpg?782020
خالد السليمي- سبق- حائل: نفت صحة حائل صحة الأنباء التي ترددت عن وفاة المواطن الثلاثيني أثناء علاجه داخل مركز طب الأسنان بحائل.

وقالت "صحة حائل في بيان أصدرته: "المواطن حجز موعداً في مركز طب الأسنان في الساعة العاشرة صباحاً يوم الأحد الموافق 22/11/1436هـ، وقد حضر إلى قسم الاستقبال بالمركز تمام الساعة 9.47 صباحاً، ثم سقط مغشياً عليه أمام قسم الاستقبال".

وأضافت: "نقلت الحالة إلى غرفة الإسعافات الأولية وحضرت فرق الهلال الأحمر ونقلته إلى طوارئ مستشفى حائل العام في الساعة العاشرة تماماً وكان يعاني من حالة هبوط حاد ثم نقل إلى لعناية المركزة حيث توفي".

وأردفت: "المواطن كان مصاباً بجلطة في الشريان التاجي ولم يدخل عيادة الأسنان إطلاقاً".

أبـوحـمـد
08 / 09 / 2015, 44 : 07 AM
الله يرحمه