المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "تعز" تشتعل أفراحاً بتحريرها من المليشيات الحوثية الإرهابية


سُلاَفْ القَصِيدْ
16 / 08 / 2015, 43 : 11 PM
المواطنون يعبرون عن بهجتهم بإشعال النيران في قمم الجبال

"تعز" تشتعل أفراحاً بتحريرها من المليشيات الحوثية الإرهابية





http://cdn.sabq.org/files/news-image/445258.jpg?770334
عبدالحكيم شار- سبق- متابعة: اشتعلت احتفالات أهالي تعز الليلة بتحريرها من المليشيات الحوثية الإرهابية وبثت قناة "سهيل" خبراً بأن "مديريات تعز تحتفل بانتصارات المقاومة والجيش وقوات التحالف العربي والمواطنون يشعلون النيران في قمم الجبال".

من جانبه أكد قائد المنطقة الغربية بتعز العميد يوسف الشراجي للقناة، بأن النضال بعد تطهير المحافظة سيستمر بالمعارك التنموية والحضارية للمدينة، مشيداً بدور القوات المسلحة الوطنية التي تقاتل مع المقاومة الشعبية اليمنية وقوات التحالف العربي التي تشارك في تحرير اليمن وبالدفاع عن الشرعية وعن بلاد الحرمين الشريفين المملكة العربية السعودية.

وأكد بأن تعز تنتصر في كل المحاور، مبشراً بأنها ستتخلص من كابوس المعسكرات الحوثية والتي أصبحت خالية على عروشها حيث يولي أفرادها الأدبار.

وأوضح الناطق باسم المجلس التنسيقي للمقاومة بتعز رشاد الشرعبي، بأن المعارك تدور حالياً في أطراف المدينة وبأن هناك هجمات نوعية للمقاومة، مؤكداً بأن هذه الميليشيات لم يعد لها أمل في المدينة، وعن الأوضاع الإنسانية، كشف عن سوء توزيع المساعدات الإغاثية في المحافظة التي تعاني من شُح المساعدات والخدمات الأساسية، مشيراً بأنه من لم يمت بالسلاح فهو يموت من حمى الضنك وغيرها من الأوبئة!.

وقد نشط مغردون في هاشتاق: #تعز_تنتصر، حيث قال الدكتور عبدالله الغذامي: "انتصارات اليمن تحرك الوعد بأن سوريا ستنتصر أيضاً بحول الله سيندحر الظلام ويتحرر شامنا كما يتحرر يمننا، سيندحر الظلام".

وأردف: "تعز هي المدينة التي أنجبت روح النضال ورموز النضال في اليمن على مدى عقود القرن الماضي وتعيد اليوم أمجادها وتاريخها النضالي"، بينما يصف الدكتور عوض القرني سلوك الرئيس المخلوع بقوله: "كان عفاش يقول لأتباعه انهبوا، دمروا كل شيء في تعز لأنه لنا.. والمخلافي اليوم يقول حافظوا على كل شيء لأنه لشعب اليمن ونحن أجرنا عندالله".

وأضاف: "الحمد لله أن تعز بفضل الله على وشك إعلان النصر النهائي على قوى الظلم والظلام".
وقال الدكتور علي بادحدح: "الحوثيون والمخلوع لهم الخِزي والعار بدناءة جرائمهم تدميراً للمنازل والمساجد وانتقاماً وتشفياً، وزاد ذلهم بهزيمتهم العسكرية بعد الأخلاقية".





http://cdn.sabq.org/files/general/99106_85017.jpg

http://cdn.sabq.org/files/general/64757_25129.jpg

http://cdn.sabq.org/files/general/97757_6415.jpg

جروح الوفا*
19 / 08 / 2015, 02 : 02 PM
الله ينصر المسلمين في كل مكان

غريب ديرة
19 / 08 / 2015, 05 : 02 PM
الله ينصرهم يارب
شكرا ً على الخبر