المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طقس الخميس 13/10 معتدل على المصايف وحار على شرق ووسط المملكة


سُلاَفْ القَصِيدْ
30 / 07 / 2015, 11 : 10 AM
أمطار رعدية على مرتفعات عسير وجازان والباحة تمتد إلى جنوب الطائف



"الأرصاد": طقس معتدل على المصايف وحار على شرق ووسط المملكة



http://cdn.sabq.org/files/news-image/440196.jpg?762468
واس- الرياض: توقعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم، سماء غائمة جزئياً إلى غائمة على جنوب غرب وغرب المملكة، تمتد حتى شمال غرب المملكة والشرقية والرياض؛ فيما يُتوقع هطول أمطار رعدية على مرتفعات عسير وجازان والباحة، تمتد إلى جنوب الطائف، وتتهيأ الفرصة لهطول أمطار رعدية على الأجزاء الجنوبية من منطقتيْ الشرقية والرياض.

كما توقعت "الأرصاد" تأثر الرؤية الأفقية بالأتربة المثارة والعوالق الترابية على مناطق: عسير، وجازان، والأجزاء الساحلية الجنوبية من البحر الأحمر؛ فيما يكون الطقس معتدلاً على المصايف وشديد الحرارة خلال الظهيرة على شرق ووسط المملكة والأجزاء الداخلية من غرب المملكة.

وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر، ستكون -بمشيئة الله تعالى- غربية إلى شمالية غربية، بسرعة 15- 35 كم/ ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج؛ بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي جنوبية إلى جنوبية شرقية بسرعة 10- 30 كم/ ساعة، وارتفاع الموج من نصف متر إلى متر، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.

سُلاَفْ القَصِيدْ
30 / 07 / 2015, 12 : 10 AM
حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس


http://www.slaati.com/wp-content/uploads/2013/09/2013-09-03_0703291.jpg

الرياض ( صدى ) :توقّعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم ـ بمشيئة الله تعالى ـ سماء غائمة جزئياً إلى غائمة على جنوب غرب و غرب المملكة تمتد حتى شمال غرب المملكة و الشرقية و الرياض فيما يتوقع هطول امطار رعدية على مرتفعات عسير وجازان والباحة تمتد الى جنوب الطائف و تتهيأ الفرصة لهطول امطار رعدية على الأجزاء الجنوبية من منطقتي الشرقية و الرياض.
كما توقّعت الأرصاد تأثر الرؤية الأفقية بالأتربة المثارة والعوالق الترابية على مناطق عسير وجازان و الأجزاء الساحلية الجنوبية من البحر الأحمر ، فيما يكون الطقس معتدل على المصائف و شديد الحرارة خلال الظهيرة على شرق ووسط المملكة و الأجزاء الداخلية من غرب المملكة.
وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر ستكون ـ بمشيئة الله تعالى ـ غربية الى شمالية غربية بسرعة 15-35 كم/ساعة ، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف ، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج ، بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي جنوبية الى جنوبية شرقية بسرعة 10- 30 كم/ساعة ، وارتفاع الموج من نصف متر إلى متر ، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.