المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بالفيديو.. المملكة توقف رجلاً قتل فتى في بنغلادش لأنه سرق دراجة


سُلاَفْ القَصِيدْ
14 / 07 / 2015, 22 : 06 PM
بالفيديو.. المملكة توقف رجلاً قتل فتى في بنغلادش لأنه سرق دراجة

5:14 م - 14 يوليو 2015
الوئام - ا ف ب:
تصاعدت موجة الغضب في بنغلادش إثر نشر تسجيل فيديو لفتى في الـ13 من العمر، تعرض للضرب حتى الموت بأيدي حشد، مع تنظيم تظاهرات جديدة الثلاثاء وبعد اعتراف احد المشتبه بهم اوقفته السعودية.
واوقفت الشرطة في بنغلادش حتى الآن خمسة اشخاص في قضية مقتل الفتى سميع العالم راجون بعد تقييده الى عمود وضربه حتى الموت رغم استغاثاته المتواصلة.

واثار التسجيل ومدته 28 دقيقة وتم تناقله بشكل مكثف على الانترنت استنكارا شديدا وادى الى تظاهرات ومطالب بإعدام منفذي الجريمة.

واتهم المهاجمون سميع العالم بسرقة دراجة في سيلهيت بشمال شرق البلاد وهو ما تنفيه اسرته بشدة.

وقال قائد الشرطة المحلية اخطار حسين ان رجاله اوقفوا ثلاثة اشخاص خلال الليل من بينهم زوجة احد المشتبه بهم ورجلين كانا في المكان.

واضاف حسين إن الشرطة تبحث ايضا عن “شخصين شاركا بشكل مباشر” في قتل الفتى، مشددا على “انها جريمة وحشية ومشينة ولن نرحم احدا”.

وبذلك يبلغ عدد الموقوفين حتى الآن خمسة اشخاص من بينهم زعيم المجموعة المفترض محيط عالم وشريكه الاساسي قمر الاسلام الذي اوقف في السعودية، بحسب وزارة خارجية بنغلادش.

وكان قمر الاسلام فر الى جدة بعد وقوع الجريمة على الفور الا ان السعودية اوقفته بعد ان ابلغ افراد من الجالية البنغلادشية السلطات بأمرة.

وكشف تشريح جثة سميع العالم راجون اصابته بجروح عدة في كل جسمه، بما في ذلك رأسه وصدره، وقد توفي بسبب نزيف داخلي.

وشكل متظاهرون سلسلة بشرية الاثنين حول منزل سميع العالم في سيلهيت ومن المقرر ان تنظم تظاهرة حاشدة خلال ساعات في وسط المدينة.

ونظمت تظاهرات مماثلة في مدن اخرى كبرى من بينها العاصمة دكا.

ويظهر في التسجيل الفتى يصرخ الما ويكرر “ارجوكم لا تضربوني بهذه الطريقة سأموت”.

ويسمع صوت مهاجميه يجبرونه على الاعتراف بالسرقة، ثم في لحظة ما يطلبون منه الرحيل، لكن بينما يحاول الوقوف يصرخ احدهم ان “عظامه سليمة، اضربوه”.

وعندما يطلب الماء يرد مهاجموه “اشرب من عرقك” بينما يناقشون فيما بينهم امكانية وضع التسجيل على موقع “فيسبوك”.

وقد اوقف المشتبه به الرئيسي عندما كان يحاول التخلص من الجثة في مكان معزول في المدينة.

ولم يتضح من قام بتصوير الفيديو مع ان الشرطة اعلنت في البدء ان احد المهاجمين سجله على هاتف ذكي.

http://safeshare.tv/w/mFSLcZxmKb

سُلاَفْ القَصِيدْ
14 / 07 / 2015, 23 : 06 PM
صوَّر الجريمة بهاتف جوال..


شرطة جدة تطيح ببنغالي عذب طفلًا حتى الموت




الثلاثاء - 27 رمضان 1436 - 14 يوليو 2015 - 12:07 صباحا ً
http://www.ajel.sa/sites/default/files/styles/optimized_original/public/Untitled-1-Recovered-Recovered-Recovered_92.jpg?itok=a1hfz693



دكا (بنجلاديش)فريق التحرير
ارتكب جريمته البشعة في بنجلادش ثم فر إلى السعودية ظنًّا منه أنه سيكون بمأمن من العدالة، لكن شرطة المملكة كانت له بالمرصاد.
فقد تمكنت شرطة جدة من الإطاحة بمواطن بنغالي يدعى "كامرول إسلام"، قبل أربعة أيام، بعدما فر من بلاده، عقب اشتراكه مع آخرين في تعذيب طفل صغير (13 عامًا) وضربه حتى الموت، وتصوير الجريمة بهاتف جوال، وهي الوقعة التي كشفت عنها صحيفة "دكا تربيون"، الاثنين (13 يوليو2015).
ونقلت الصحيفة عن مستشار العمالة البنغالية في جدة مكامل حسين، قوله إن المتهم في حوزة الشرطة السعودية حاليًّا، بعد أن تمكن من الهرب من بلاده، رغم أن الشرطة في بنجلادش فرضت حظرًا على سفره خارج البلاد.
وكان المتهم هرب عقب سماعه أنباء اعتقال شقيقه وآخرين يوم 8 يوليو على خلفية الجريمة التي ارتكبوها بدم بارد، وظلوا يتسامرون وهم يعذبون الطفل البريء، التي كشف عنها الفيديو الذي يوثق الجريمة؛ حيث يظهر في الفيديو -ومدته 28 دقيقة- مجموعة من 5 أشخاص يشاركون في تعذيب جماعي لطفل وهو مقيد أمام إحدى الورش، في أحد أسواق مدينة دكا.

جروح الوفا*
15 / 07 / 2015, 46 : 03 PM
الله لا يبلانا يارب عشان دراجه اعوذ بالله
لاحول ولا قوة الا بالله

سُلاَفْ القَصِيدْ
15 / 07 / 2015, 53 : 03 PM
الله لا يبلانا يارب عشان دراجه اعوذ بالله
لاحول ولا قوة الا بالله
ناس قلوبها متحجره اعوذ بالله منها
شكرا لتواجدك

سُلاَفْ القَصِيدْ
15 / 07 / 2015, 19 : 04 PM
عذب طفلا حتى الموت..


المملكة تُسلم "الإنتربول" قاتلا بنجاليا




الأربعاء - 28 رمضان 1436 - 15 يوليو 2015 - 12:31 صباحا ً





http://www.ajel.sa/sites/default/files/styles/optimized_original/public/Untitled-1-Recovered_212.jpg?itok=7Dxsx9jG



دكا (بنجلاديش)


فريق التحرير (http://www.ajel.sa/source/44121)





قالت الشرطة في بنجلاديش إن "كامرول إسلام" الذي اعتقل في السعودية بعد أن هرب إليها عقب مشاركته مع آخرين في جريمة تعذيب طفل وضربه حتى الموت، سيتم ترحيله من المملكة بمساعدة الشرطة الدولية "إنتربول" تمهيدًا لنقله لبنجلاديش لمحاكمته.
من جهته، قال "جولام ماسيح" السفير البنجالي لدى الرياض، إن وزارة الخارجية تعمل حاليًّا على ترحيل إسلام الموجود حاليا في أحد أقسام الشرطة في جدة إلى بنجلاديش لبدء محاكمته مع زملائه الآخرين، وفقًا لموقع "بنجلاديش نيوز" الناطق بالإنجليزية الثلاثاء (14 يوليو 2015).
واعتُقل إسلام منذ خمسة أيام لدى وصوله الى جدة، بعدما فر من بلاده، عقب اشتراكه مع آخرين في تعذيب طفل (13 عامًا) وضربه حتى الموت، وتصوير الجريمة بهاتف جوال، وهي الوقعة التي كشفت عنها صحيفة "دكا تربيون"، الاثنين (13 يوليو2015).
ونقلت الصحيفة عن مستشار العمالة البنغالية في جدة مكامل حسين، قوله يوم الاثنين، إن المتهم تمكن من الهرب من بلاده، رغم أن الشرطة في بنجلادش فرضت حظرًا على سفره خارج البلاد.
وهرب المتهم عقب سماعه أنباء اعتقال شقيقه وآخرين يوم 8 يوليو على خلفية الجريمة التي ارتكبوها بدم بارد، وظلوا يتسامرون وهم يعذبون الطفل البريء، التي كشف عنها الفيديو الذي يوثق الجريمة؛ حيث يظهر في الفيديو -ومدته 28 دقيقة- مجموعة من 5 أشخاص يشاركون في تعذيب جماعي لطفل وهو مقيد أمام إحدى الورش، في أحد أسواق مدينة دكا.

توليب2
15 / 07 / 2015, 39 : 04 PM
الكلب معد يخافون ربهم يقتل طفل الكلب الله ياخذه

سُلاَفْ القَصِيدْ
15 / 07 / 2015, 49 : 04 PM
الشر اعمى قلبه وماعاد يشوف شي واكيد اهوعارف انهم بيمسكونه لكن ماقول الا حسبي الله عليه
شكرا لتواجدك ..