المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التعليم : 30 يوما إجازة العاملين بأندية الحي


سُلاَفْ القَصِيدْ
28 / 05 / 2015, 07 : 10 AM
التعليم : 30 يوما إجازة العاملين بأندية الحي


http://www.slaati.com/wp-content/uploads/2015/01/2015-01-28_184154.jpg

خالد محمد ( صدى ) :اعتمدت وزارة التعليم ضوابط إجازات المكلفين بالعمل في أندية مدارس الحي للأنشطة التعليمية الترويحية، وأقرت منح المكلفين بالعمل في هذه الأندية إجازة سنوية مقدارها 30 يوما بدون مكافأة، ويمكن أن تجزأ بما لا يزيد على فترتين. وبينت الوزارة أن المكلفين بالعمل يستحقون الإجازة بعد العمل بمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر، ويبدأ احتساب عدد أيام الإجازة للمكلفين مع المباشرة، علما أن الإجازة يتم احتسابها وفق السنة المالية ولا ترحل للسنة التي تليها.
وفيما يخص الإجازات مدفوعة الأجر فحددتها الوزارة في اليوم الوطني، إجازات نهاية الأسبوع، الإجازات الاضطرارية أو المرضية، ومرافقة المريض بما لا يزيد على خمسة أيام في السنة المالية، وإجازة عيد الفطر وتبدأ من 20 رمضان حتى عودة العمل الحكومي بعد عيد الفطر، وكذلك عيد الأضحى وفق الإجازة الرسمية لموظفي الدولة.
كما تمنح المكلفة إجازة عدة وفاة غير مدفوعة على أن يتم تكليف إحدى مشرفات النادي بالإدارة في فترة العدة لمديرة النادي، وإجازة الوضع للمكلفة بما لا يزيد على 30 يوما متصلة من تاريخ الوضع. وأشارت الوزارة في تعميمها الخاص بضوابط إجازات المكلفين بالعمل في أندية مدارس الحي ــ إلى أنه عند رغبة مدير نادي مدرسة الحي أو المديرة التمتع بالإجازة فإن عليهما تفويض أحد المشرفين أو المشرفات بإدارة النادي، مضيفة أن المكلف يعطى إجازة اختبار حسب عدد أيام الاختبارات الفعلية، ويعطى المكلف إجازة للمشاركات الرياضية والوطنية ونحوها حسب خطاب التكليف بالمهمة، ويتم احتساب مكافأة العاملين في مدارس الحي بعدد أيام الحضور ويتم حسم أيام الغياب.

جروح الوفا*
30 / 05 / 2015, 30 : 08 AM
يعطيك العافييه

سُلاَفْ القَصِيدْ
30 / 05 / 2015, 14 : 10 AM
ياهلا فيك منوره بحضورك