المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التحقيق مع معلم أمر طلابه بارتداء ملابس نسائية في الشرقية


سُلاَفْ القَصِيدْ
19 / 05 / 2015, 31 : 06 PM
الإدارة التعليمية اجتمعت معه لمناقشته قبل إعداد تقرير مفصّل
التحقيق مع معلم أمر طلابه بارتداء ملابس نسائية في الشرقية

http://cdn.sabq.org/files/news-image/417804.jpg?727296
عبدالله السالم- سبق– الدمام: شكلت الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الشرقية لجنة للتحقيق مع معلم أثار الرأي العام، عندما طلب من بعض طلابه ارتداء ملابس نسائية لتطبيق درس معين على بقية طلاب الفصل.

وقال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بتعليم المنطقة سعيد الباحص لـ "سبق": "بعد بث مقطع فيديو لأحد المعلمين يقوم بطرح استراتيجية تدريس باستخدام فكرة لعب الأدوار في الدروس طبقها على عدد من الطلاب، مما أثار الرأي العام الذي استهجن فكرة التطبيق على الطلاب في إحدى المدارس التابعة لتعليم المنطقة؛ فقد وجهت الإدارة بتشكيل لجنة تربوية وتعليمية للوقوف على ملابسات المقطع المصور وإعداد تقرير مفصل".

وأضاف "الباحص": "اجتمعت اللجنة مع المعلم لمناقشته ومعرفة تفاصيل هذا الطرح من الإستراتيجية".

وأردف: "الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية حريصة كل الحرص على الالتزام بطرق التدريس وممارسة تنفيذ الأنشطة الصفية واللاصفية وفقاً للمعايير المعتمدة".



http://cdn.sabq.org/files/general/3219_34538.jpg

http://cdn.sabq.org/files/general/46865_8557.jpg

http://cdn.sabq.org/files/general/8309_31360.jpg

سُلاَفْ القَصِيدْ
19 / 05 / 2015, 31 : 06 PM
بالفيديو.. معلم يلبس طلابه ملابس نسائية ليشرح درساً


http://cdn.akhbaar24.com/a8e325b9-e8a3-402b-866a-50f0c4f4fb4e.jpg

أظهر مقطع فيديو معلماً يقوم بتعليم أطفال ذكور في الصفوف الأولية من المرحلة الابتدائية وقد ألبس بعضا منهم ملابس نسائية ليقوم بشرح الدرس.

وأثارت طريقة المعلم في شرح الدرس وكذلك إلباسه لطلابه ملابس نسائية، حفيظة مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، الذين سخروا منه، مؤكدين أن أمثال هذا المعلم هم من أفسدوا التعليم.


http://safeshare.tv/w/ujlRtcMgtt (http://safeshare.tv/w/ujlRtcMgtt)

جروح الوفا*
20 / 05 / 2015, 41 : 07 AM
يعني موب فاهمين الا اذا لبسو لبس نساائي
الله يرحم حاله

سُلاَفْ القَصِيدْ
20 / 05 / 2015, 18 : 11 PM
يبي يكحلها واعماها ههههه
الله يكون بالعون
شكرا جروحه لتواجدك

سُلاَفْ القَصِيدْ
20 / 05 / 2015, 18 : 11 PM
طبّق الدرس بلعب الأدوار وحصل على إشادة من بعض أولياء الأمور



معلم "الملابس النسائية" بالشرقية لا يزال على رأس العمل



http://cdn.sabq.org/files/news-image/418370.jpg?728219
عبدالله السالم- سبق- الدمام: علمت "سبق" من مصادرها أن المعلم الذي قام بتصوير طلابه داخل الفصل بعد أن طلب منهم ارتداء ملابس نسائية، ما زال يداوم في المدرسة ولم تُكف يده عن العمل ويعمل معلماً في محافظة القطيف بمدرسة ابتدائية، وتحتفظ "سبق" باسم المدرسة. وبرر عمله بأنه يطبق درساً نموذجياً باستخدام الأدوار وحصل على إشادة من بعض أولياء الأمور.

وحاولت "سبق" الاتصال بالمعلم أكثر من مرة لأخذ تعليقه ومبرراته حيال ما فعل إلا أنه لم يرد على اتصالات الصحيفة المتكررة.

وكانت الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الشرقية قد فتحت تحقيقاً عاجلاً مع معلم بإحدى المدارس الابتدائية بمحافظة القطيف بعد أن طلب من بعض طلابه ارتداء ملابس نسائية لتطبيق درس معين على بقية طلاب الفصل فيما أكدت إدارة تعليم الشرقية أنه تم إعداد تقرير مفصل عن ذلك.

وقال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بتعليم المنطقة سعيد الباحص لـ "سبق" إنه نظراً لما أثير مؤخراً بوسائل التواصل الاجتماعي، حول بث مقطع فيديو يتضح فيه أحد المعلمين يقوم بطرح استراتيجية تدريس باستخدام فكرة لعب اﻷدوار في الدروس طبقها على عدد من الطلاب وأثارت الرأي العام واستهجن فكرة التطبيق على الطلاب في إحدى المدارس التابعة لتعليم المنطقة.

وأضاف أن الإدارة وجهت بتشكيل لجنة تربوية وتعليمية للوقوف على ملابسات المقطع المصور وإعداد تقرير مفصل، حيث اجتمعت اللجنة بالمعلم لمناقشته ومعرفة تفاصيل هذا الطرح من الاستراتيجية.

وأكد الباحص أن الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية حريصة كل الحرص على الالتزام بطرق التدريس وممارسة تنفيذ الأنشطة الصفية واللاصفية وفقاً للمعايير المعتمدة.

http://cdn.sabq.org/files/general/59893_77194.jpg