المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "التعليم" توجّه إداراتها بتنفيذ خطة العام الدراسي القادم


سُلاَفْ القَصِيدْ
11 / 05 / 2015, 32 : 06 PM
دعت إلى استثمار أسبوع عودة المعلمين والمعلمات



"التعليم" توجّه إداراتها بتنفيذ خطة العام الدراسي القادم



http://cdn.sabq.org/files/news-image/414912.jpg?722732
سبق- الرياض: أصدرت "وزارة التعليم" توجيهاً لجميع إداراتها بمناطق ومحافظات المملكة؛ أكدت خلاله على أهمية مجموعةٍ من البرامج والأنشطة السنوية التي تنفذ وفق إطار زمني محدد، بناء على ما جاء في البرنامج التنفيذي لوكالتي التعليم للبنين والبنات.

وأكدت الوزارة أهمية حثّ الإدارات المختصة في إدارات التعليم على العمل بموجب البرنامج والتنفيذ الفوري لما ورد فيه من نشاطات وبرامج، وتزويد الجهات المعنية في الوزارة بتقارير وصفية ودورية؛ بحسب مؤشرات التنفيذ التي وصفتها الخطة، إضافة إلى رفع التقرير الختامي في موعدٍ أقصاه "15/8/1436هـ".

وتضمن التوجيه التأكيد على أهمية استثمار أسبوع عودة المعلمين والمعلمات في تنفيذ البرامج التدريبية والتنشيطية المناسبة، وذلك بحسب المحتوى التدريبي المتوفر على الرابط: HTTP://goo.gl/b7hjd6 .

ودعت الوزارة إلى التهيئة لبدء عام دراسي متميز؛ من خلال الإعداد الجيد للأسابيع التمهيدية لطلاب وطالبات المرحلة الابتدائية، إضافة إلى التهيئة الإرشادية لطلاب وطالبات المرحلتين المتوسطة والثانوية.

ويأتي ذلك التوجيه انطلاقاً من حرص الوزارة على توفير كافة المتطلبات المادية والبشرية لبدء العام الدراسي بفاعلية، وفق خطط نوعية تستهدف العاملين في الميدان، وطبيعة الممارسات الفنية والإدارية في إدارات التعليم.

جروح الوفا*
13 / 05 / 2015, 11 : 08 AM
تسلمي ع النقل

سُلاَفْ القَصِيدْ
16 / 05 / 2015, 17 : 01 AM
الله يسلمك وياهلا فيك