المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بدء استقبال رغبات النقل الداخلي لمعلمي ومعلمات المجمعة


سُلاَفْ القَصِيدْ
09 / 04 / 2015, 08 : 12 AM
إدخال الرغبات يستمر حتى شهر رجب القادم




بدء استقبال رغبات النقل الداخلي لمعلمي ومعلمات المجمعة



http://cdn.sabq.org/files/news-image/403382.jpg?704478
فهد الغبيوي- سبق- المجمعة: أعلنت إدارة التعليم بمحافظة المجمعة ممثلة في شؤون المعلمين فتح المجال لإدخال رغبات النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات بالمحافظة بدءاً من اليوم وحتى تاريخ 01/ 07/ 1436هـ، وذلك بناء على إعلان وزارة التعليم لنتيجة حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات.

وأوضح مدير قسم شؤون المعلمين بالإدارة فهد بن حسن العوله أن إدخال الرغبات يتم وفق إجراءات محددة هي طباعة شرائح النقل الداخلي المرفقة لكل قطاع على حدة وعرضها على المعلمين، للتعرف على مدارس كل قطاع، ثم يقوم مدير المدرسة بإدخال رغبات النقل الداخلي للمعلمين طالبي النقل الداخلي عبر بوابة المدرسة في نظام التكامل الإلكتروني على الرابط http://tkml.moe.gov.sa/portal/، (http://tkml.moe.gov.sa/portal/،) من خلال الرقم السري للمدرسة بنفس رقم الدخول المبلغ لهم مسبقاً .

ونوه العوله بضرورة إبلاغ جميع شاغلي الوظائف التعليمية بمسؤوليتهم الشخصية عن جميع البيانات المسجلة في نظام التكامل الإلكتروني، مضيفاً أنه بالنسبة للمنقولين للمحافظة عليهم اتباع نفس الإجراءات الواردة أعلاه عن طريق مدارسهم الحالية.


وأشار إلى أن المكلفين بأعمال غير التدريس ويرغبون الاعتذار عما كلفوا به ( مدير , وكيل , مرشد طلابي، أمين مصادر تعلم , رائد نشاط) فإنهم لا يبقون في مدارسهم بالضرورة، بل يُدخِلون رغبات النقل الداخلي ويتم إدراجهم في الحركة تلقائياً، وذلك بعد الموافقة من قبل الجهة المسؤولة على اعتذارهم وإصدار قرار بذلك.

وبين مدير شؤون المعلمين أنه بعد استكمال إدخال الرغبات يقوم مدير المدرسة بطباعة استمارات رغبات النقل الداخلي لكل معلم سواء له رغبات نقل أو لا، وأخذ توقيع المعلمين عليها، ويتم إرسالها عبر البريد الإلكتروني التالي: ( بريد البنين شؤون المعلمين majedu.gov.sa‎@4322559)، وبريد شؤون المعلماتmajedu.gov.sa‎@226).

جروح الوفا*
09 / 04 / 2015, 58 : 10 PM
تسلمي ع الخبر

سُلاَفْ القَصِيدْ
09 / 04 / 2015, 27 : 11 PM
حياك منوره بتواجدك