المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طقس اليوم الخميس 28 / 5 أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة بمناطق عدة


سُلاَفْ القَصِيدْ
19 / 03 / 2015, 06 : 09 AM
تشمل الرياض والشرقية والقصيم وحائل والشمالية والجوف



"الأرصاد": أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة بمناطق عدة



http://cdn.sabq.org/files/news-image/396162.jpg?692960
واس- الرياض: توقّعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس اليوم، هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار تَحُدّ من مدى الرؤية الأفقية على مناطق: الرياض تشمل الأجزاء الجنوبية منها، والشرقية، والقصيم، وحائل، والحدود الشمالية، والجوف، كما تشمل مرتفعات مناطق: مكة المكرمة، والباحة، وعسير والأجزاء الشرقية منها، ونجران.

كما توقّعت "الأرصاد" نشاطاً للرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار تَحُدّ من مدى الرؤية الأفقية على مناطق: مكة المكرمة، والمدينة المنورة، وتبوك، والمرتفعات الجنوبية الغربية تشمل الطرق السريعة لتلك المناطق؛ فيما يطرأ انخفاض في درجات الحرارة على شمال غرب وغرب المملكة.

وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر ستكون بمشيئة الله تعالى شمالية غربية إلى شمالية على الجزء الشمالي والأوسط، وجنوبية غربية إلى غربية على الجزء الجنوبي بسرعة 20- 40 كم/ ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج؛ بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شرقية إلى جنوبية شرقية بسرعة 20-40 كم/ ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج.

سُلاَفْ القَصِيدْ
19 / 03 / 2015, 08 : 09 AM
حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس على معظم مناطق المملكة


http://www.slaati.com/wp-content/uploads/2015/03/2015-01-14_07392912.jpg

الرياض ( صدى ) :توقّعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس اليوم ـ بمشيئة الله تعالى ـ هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على مناطق الرياض (تشمل الأجزاء الجنوبية منها) ، والشرقية والقصيم وحائل والحدود الشمالية والجوف ، كما تشمل مرتفعات مناطق مكة المكرمة والباحة وعسير والأجزاء الشرقية منها ونجران.
كما توقّعت الأرصاد نشاطا للرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على مناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة وتبوك والمرتفعات الجنوبية الغربية تشمل الطرق السريعة لتلك المناطق ، فيما يطرأ انخفاض في درجات الحرارة على شمال غرب وغرب المملكة.
وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر ستكون بمشيئة الله تعالى شمالية غربية إلى شمالية على الجزء الشمالي والأوسط وجنوبية غربية إلى غربية على الجزء الجنوبي بسرعة 20-40 كم/ساعة ، وارتفاع الموج من متر إلى مترين ، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج ، بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شرقية إلى جنوبية شرقية بسرعة 20-40 كم/ساعة ، وارتفاع الموج من متر إلى مترين ، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج.

سُلاَفْ القَصِيدْ
19 / 03 / 2015, 15 : 09 AM
"الإنذار المبكر": تشمل "رماح وحريملاء والدرعية والمزاحمية وثادق"



تنبية متقدم عن أمطار غزيرة على الرياض تستمر للواحدة ظُهراً



http://cdn.sabq.org/files/news-image/396188.jpg?692999
غزوان الحسن- سبق- الرياض: أصدر نظام الإنذار المبكر تنبيهاً متقدماً لحالة أمطار متوسطة إلى غزيرة في (الرياض، رماح، حريملاء، ثادق‎، مرات، الدرعية، ضرما، المزاحمية) بدأت من الساعة التاسعة إلا ربعاً، اليوم الخميس، وتستمر حتى الواحدة إلا ربعاً من ظُهر اليوم.

وقال النظام التابع للرئاسة العامة لـ"الأرصاد": هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة ورياح نشطة تَحُدّ من مدى الرؤية الأفقية.

سُلاَفْ القَصِيدْ
19 / 03 / 2015, 57 : 09 AM
هطول أمطار على الرياض


http://www.slaati.com/wp-content/uploads/2015/03/2015-03-19_093432.jpg

الرياض ( صدى ) :jشهد العاصمة الرياض الآن هطول أمطار من متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بزخات من البرد .
جعلها الله سقيا خير وبركة، وعم بنفعها أرجاء البلاد.

سُلاَفْ القَصِيدْ
19 / 03 / 2015, 41 : 11 AM
قالت: أمطار على جنوب وجنوب شرق ووسط المملكة.. اليوم



"الأرصاد": تقلبات جوية بمناطق المملكة تستمر لنهاية الأسبوع



http://cdn.sabq.org/files/news-image/396258.jpg?693107
واس- جدة: توقعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة، اليوم، استمرار التقلبات الجوية على المملكة حتى نهاية الأسبوع القادم على مناطق: الرياض، والشرقية، والحدود الشمالية، ومكة المكرمة، ومرتفعات الباحة، وعسير.

وأشارت الرئاسة إلى فرصة استمرار هطول الأمطار اليوم من متوسطة إلى غزيرة على مناطق جنوب وجنوب شرق ووسط المملكة.