المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : درباوي يتسبب في مقتل خمسة اشخاص واصابة اربعه اخرين في خميس مشيط‎


سُلاَفْ القَصِيدْ
04 / 03 / 2015, 20 : 10 AM
درباوي يتسبب في مقتل خمسة اشخاص واصابة اربعه اخرين في خميس مشيط‎


http://www.slaati.com/wp-content/uploads/2015/03/2015-03-03_163434.jpg

ابراهيم الزهراني ( صدى ) :اثناء ممارسة التفحيط على طريق الميئه الجديد الرابط بين محافظة خميس مشيط ومطار ابها والذي كان يعج بالمتفرجين نحرفت سيارة احد المفحطين لتتجه نحو المتفرجين في الموقع حيث لقي 5 اشخاص مصرعهم في الحال واصيب 4 اشخاص اخرين ولاذ المفحط بالفرار .
وفي تلك الاثناء تلقت غرفة عمليات الدفاع المدني والهلال الاحمر والمرور والشرطة بلاغا بالحادث حيث تمت مباشرة الموقع بعدد من فرق الانقاذ لتقديم عمليات الاسعاف ونقل المصابين والمتوفين الى مستشفى خميس مشيط المدني فما باشرة الاجهات الامنيه باالمحافظه التحقيق في الحادث لحين القبض على المفحط القاتل واستكمال الاجراءات النظاميه بحقه
http://www.slaati.com/wp-content/uploads/2015/03/2015-03-03_163318.jpg (http://www.slaati.com/wp-content/uploads/2015/03/2015-03-03_163318.jpg)
http://www.slaati.com/wp-content/uploads/2015/03/2015-03-03_163356.jpg (http://www.slaati.com/wp-content/uploads/2015/03/2015-03-03_163356.jpg)

سُلاَفْ القَصِيدْ
04 / 03 / 2015, 20 : 10 AM
تم إيداعه للتوقيف تمهيداً لاستكمال إجراءات التحقيق


بعد أن قتل ثلاثة.. المفحط "بدل فاقد" يسلم نفسه لمرور "خميس مشيط"


الأربعاء - 13 جمادى الأول 1436 - 04 مارس 2015 - 12:44 صباحا ً








خميس مشيط


فريق التحرير (http://www.burnews.com/source/44121)





سلم المفحّط الشهير بـ"بدل فاقد"، نفسه لشعبة مرور خميس مشيط، على خلفية اتهامه في حادثة طريق المية بمحافظة خميس مشيط، التي راح ضحيتها ثلاثة أشخاص وأصيب ثلاثة آخرون.
وقال الناطق الإعلامي لإدارة مرور منطقة عسير، العقيد "محمد سعيد العسيري"، إن المفحط سلم نفسه مساء اليوم (الثلاثاء)، وتم إيداع الجاني بالتوقيف، تمهيدًا لاستكمال إجراءات التحقيق معه واتخاذ اللازم.
كان شهود عيان للواقعة قد أفادوا أن المفحط، تمكن من الفرار عقب وقوع الحادث، موضحين أن الأهالى القاطنين بالقرب من شارع "المية" اعتادوا على مثل هذا التفحيط، الذي نتجت عنه عديد من الإصابات وحالات وفاة.
يذكر أن عدد من النشطاء على موقع "تويتر"، دشنوا "هاشتاق" تحت عنوان "مفحط يقتل 3 شبان"، طالبوا –خلاله- بتوقيع عقوبة رادعه على المفحط الشهير، لاستهتاره بأرواح المواطنين.

http://safeshare.tv/w/TsqgSSUSrg (http://safeshare.tv/w/TsqgSSUSrg)

سُلاَفْ القَصِيدْ
04 / 03 / 2015, 13 : 06 PM
قال إنه طالب بكلية التقنية وأوصل أحد أفراد الأسرة للمطار قبل وفاته



"القحطاني" يروي تفاصيل دهس شقيقه في حادثة تفحيط بالخميس



http://cdn.sabq.org/files/news-image/390890.jpg?684611
ياسر العتيبي- سبق- الرياض: طالب شقيق المتوفى "عبدالخالق القحطاني"- أحد ضحايا حادثة دهس "شارع المية" بخميس مشيط، التي تسبب فيها أحد المفحطين، فجر أمس الأول، ونتجت عنها وفاة ثلاثة شبان وإصابة ثلاثة آخرين- وزارة الداخلية والجهات المعنية؛ بسرعة إحالة الجاني إلى القضاء للاقتصاص منه بالحد الشرعي، بحيث يكون عبرة لغيره ولحفظ دماء الأبرياء من أبناء هذا الوطن الغالي.

وقال "مفلح بن سعد القحطاني" شقيق أحد الضحايا لـ"سبق": إن شقيقه "عبدالخالق" البالغ من العمر "19" عاماً، حينما كان في طريق العودة من "مطار أبها" بعد إيصال أحد أفراد أسرته للمطار؛ فوجئ بتجمع كبير وإغلاق الطريق؛ مما أجبره على النزول؛ لاعتقاده أن هناك حادثاً مرورياً، وحين وقوفه بجانب الطريق ونزوله من مركبته على الرصيف، لانتظار فتح الشارع الذي كان مغلقاً؛ قام المفحط بدهسه ومن معه.

وأكد شقيق المتوفى: أن المفحط لاذ بالفرار فور وقوع الجريمة، مستغلاً عدم وجود لوحات على مركبته، واستغلاله عدم وجود تغطية أمنية بالمكان، مضيفاً أن شقيقه كان حريصاً على إنهاء دراسته بكلية التقنية، وكان حسنَ الخلق وباراً بوالديه ومن المحافظين على الصلاة مع جماعة المسجد، ولم يسبق له أن دخل في أي خلافات مع أحد.

وأردف: نحن مؤمنون بأن ذلك قضاء الله وقدره، ولكن لابد أن يحاسب المتسبب عاجلاً؛ حتى يعتبر غيره من هذه الممارسات القاتلة، والضرب بيدٍ من حديد على مرتادي شوارع خميس مشيط، وخاصة شارع "المية"، من المفحطين وأصحاب المركبات المجهولة التي تسير دون لوحات غالبية الأوقات دون وجود رادع لها.

وناشد "القحطاني" الجهات المعنية بتسريع إجراءات القضية، للتمكن من الصلاة على شقيقه ودفنه إكراماً له.

جروح الوفا*
05 / 03 / 2015, 43 : 06 AM
الله يرحمهم
عوافي ع النقل

أبـوحـمـد
05 / 03 / 2015, 55 : 06 AM
لو ماحصل التجمهر هذا ماجاء تفحيط
الله يحمهم

سُلاَفْ القَصِيدْ
05 / 03 / 2015, 35 : 09 AM
الله يهديهم هم اللي جايبين لانفسهم المفروض يمنعون التجمهر !
شكرا لطيب تواجدكم

سُلاَفْ القَصِيدْ
05 / 03 / 2015, 36 : 09 AM
كشف تفاصيل جديدة عن درباوي الخميس ..دهس مشجعا من قبل وغير لقبه


http://al-marsd.com//uploads/122121212.png







صحيفة المرصد : وجه أمير منطقة عسير فيصل بن خالد الجهات المعنية في المنطقة بضرورة تطبيق النظام بحق المفحط الملقب بـ «بدل فاقد»، والذي تسبب في وفاة ثلاثة شبان من المتجمهرين، في الحادث الذي شهده شارع «المية» بخميس مشيط أمس الأول، وأصيب على إثره ثلاثة آخرون، بعد أن سلم الجاني نفسه للجهات الأمنية في خميس مشيط بعد هروبه لحظة وقوع الحادث من الموقع.
وبحسب المتحدث الرسمي بإمارة عسير سعد آل ثابت، فإن الأمير شدد على ضرورة تطبيق النظام بحق الجاني وتقديمه للعدالة لينال العقاب الملائم لحجم الجرم الذي ارتكبه، معتبرا ما قام به الجاني من استهتار بأرواح الآخرين، أمرا لا يمكن القبول به.
ووفقا لصحيفة مكة أضاف آل ثابت أن الأمير فيصل قدم التعازي لأسر وذوي المتوفين في الحادث، فيما تمنى الشفاء العاجل للمصابين، مؤكدا أن ما حدث من الجاني تصرف فردي، وسيتم تطبيق الأنظمة بحقه.
وبحسب معلومات فإن المفحط الشهير بـ «بدل فاقد» قد تسبب في حادثة سابقة، حيث دهس أحد مشجعيه في أحد شوارع مدينة أبها، وتعرض المشجع إلى كسور متفرقة نقل على إثرها إلى المستشفى، إلا أنه تنازل عن حقه ولم يورد اسم المفحط في التحقيقات من باب الولاء له.
وتضيف المعلومات أن الاسم الذي يستخدمه الدرباوي» بدل فاقد» جاء بديلا لاسمه الأسبق الذي كان يستخدمه قبل دهس المشجع ليستخدم الاسم الحالي كعوض عن السابق.
من جانبه أوضح الناطق الإعلامي بصحة عسير سعيد النقير أن المصابين في حادث التفحيط استقبلوا في طوارئ مستشفى خميس مشيط العام، وقدمت لهم كل الخدمات العلاجية.
وحول إصاباتهم، ذكر النقير أن الحالة الأولى كشف عليها وتبين وجود كدمات في الفم والوجه، وأُعطي له موعد مع عيادة الوجه والفكين وخرج بعد إسعافه، أما الحالة الثانية فتم الكشف عليها وتبين أن لديه ضربة في الرأس إثر الحادث وكانت خفيفة، وكتب له الطبيب لتنويمه ولكنه خرج على مسؤوليته، وحالته مستقرة، أما الحالة الثالثة فلديه كسر في الركبة اليسرى وكدمات في الوجه، وما زال منوما وحالته مستقرة ويستكمل علاجه بالمستشفى.

سُلاَفْ القَصِيدْ
05 / 03 / 2015, 48 : 11 AM
الناطق الإعلامي أكد تقديم كافة الخدمات الطبية للحالات الثلاث

صحة عسير: "مصابو التفحيط" تلقوا العلاج بمستشفى "الخميس"



http://cdn.sabq.org/files/news-image/390834.jpg?684524
نادية الفواز- سبق- أبها: قال الناطق الإعلامي باسم صحة عسير إن المصابين الثلاثة جراء حادث التفحيط الذي وقع مؤخراً استُقبلوا في طوارئ مستشفى خميس مشيط العام وتلقوا كافة الخدمات العلاجية.

وقال الناطق: "بعد الكشف على المصابين؛ تبين وجود كدمات في الفم والوجه لأحد المصابين وتقرر تحديد موعد له مع عيادة الوجه والفكين وخرج بعد إسعافه".

وأضاف: "الحالة الثانية تعاني من ضربة في الرأس إثر الحادث وكانت الإصابة خفيفة، وأراد الطبيب تنويم المصاب ولكنه خرج على مسؤوليته وحالته مستقرة".

وأردف: "تعاني الحالة الثالثة من كسر في الركبة اليسرى وكدمات في الوجه وما زال منوماً وحالته مستقرة ويستكمل علاجه بالمستشفى".