المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جدة تستيقظ على فاجعة قتل مواطن شقيق زوجته


سُلاَفْ القَصِيدْ
20 / 11 / 2014, 14 : 10 PM
بسبب خلاف عائلي ..


جدة تستيقظ على فاجعة قتل مواطن شقيق زوجته




http://www.burnews.com/sites/default/files/images/qtl-shqyq.jpg


الخميس 27 محرم 1436 الموافق 20 تشرين الثاني (نوفمبر) 2014


عبدالعزيز الزهراني- جدة (عاجل)
فُجِع سكان حي أبرق الرغامة بجدة بحادثة قتل مواطن صهره وإصابة زوجته بعد إطلاق النار عليهما من مسدسه بسبب خلاف عائلي.

وقال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، المقدم دكتور عاطي عطيه القرشي في بيان وصلت "عاجل" نسخة منه :" في صباح يوم الخميس 27 محرم 1436 تبلغت الجهات الأمنية بشرطة محافظة جدة عن قيام شخص سعودي الجنسية بإطلاق النار على زوجته وشقيقها بحي أبرق الرغامة شرق جدة".

وأضاف:" وفور تلقي البلاغ انتقل المختصون إلى موقع الحادثة، حيث تمت اجراءات المعاينة واتضح وجود شقيق الزوجة متوفيا جراء إصابتة بعدة طلقات نارية بجسده كما تبيَّن إصابة الزوجة والتي تبلغ من العمر 23 عاما بعدة طلقات أيضا، وجرى نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج وحالتها مستقره ولله الحمد".

وبيَّن المقدم "القرشي" أن المتهم يبلغ من العمر 35 عاما وسلم نفسه لمركز شرطة المنتزهات بعد ارتكابه للحادثة، موضحا أنه تم التحفظ عليه ومازالت التحقيقات جارية معه تمهيدًا ﻹحالته وأوراق القضية للجهات المختصة لإكمال اللازم.

سُلاَفْ القَصِيدْ
20 / 11 / 2014, 27 : 10 PM
مواطن يطلق النار على طليقته فيصيبها ويقتل شقيقها

http://www.slaati.com/wp-content/uploads/2014/11/2014-03-28_142645.jpg


جدة ( صدى ) :أطلق مواطن بمحافظة جدة، النار على مطلقته وشقيقها، صباح اليوم الخميس، ما أدى إلى إصابتها بإصابات بالغة، ومقتل شقيقها، وذلك بسبب خلافات بينهم.
وجاء في التفاصيل، حسب شهود عيان، أن المواطن طلَّق زوجته مساء أمس، بسبب خلافات عائلية بينهما، موضحين أن الزوج تتبعها صباح اليوم، وقام بإطلاق النار عليها، بينما كانت تقف مع شقيقها أمام إحدى المدارس الثانوية شرقي جدة، فأصابها وأردى شقيقها قتيلاً.
كما ذكر بحسب مصادر صحفية مطلعه أن القاتل سلَّم نفسه للجهات الأمنية، ولا يزال يجري التحقيق في الجريمة لكشف ملابساتها.

سُلاَفْ القَصِيدْ
21 / 11 / 2014, 22 : 09 AM
الزوج سلم نفسه للشرطة عقب الحادث مباشرة..


تفاصيل "جريمة جدة".. طلبت الطلاق لعدم إنجابه فأمطرها بوابل من الرصاص




http://www.burnews.com/sites/default/files/images/msds_2.jpg


الجمعة 28 محرم 1436 الموافق 21 تشرين الثاني (نوفمبر) 2014


جدة (عاجل)
لقيت سيدة سعودية مصرعها في جدة على يد طليقها، بعدما أمطرها بوابل من الرصاص من مسدسه، إثر إصرارها على طلب الطلاق منه لعدم قدرته على الإنجاب، كما قام الزوج بقتل شقيق زوجته عندما حاول اصطحابها إلى منزل العائلة، ومن المتوقع أن تتم الصلاة على المتوفين في المسجد الحرام عقب صلاة الجمعة.

وكان سكان جدة استيقظوا صباح الخميس (20 نوفمبر 2014) على واقعة مقتل سيدة وشقيقها أمام مدرستها في أبرق الرغامة بطلقات نارية، على يد طليقها، وهي الحادثة التي أحدثت ضجة في أوساط المجتمع السعودي، وكانت نتيجة الحادث مقتل شقيق الزوجة في الحال، ونقل الزوجة إلى المستشفى قبل أن تلفظ أنفاسها هناك، نتيجة عدد الإصابات التي نالتها من مسدس الزوج.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة المقدم دكتور عاطي عطية القرشي، أن المتهم سلم نفسه إلى مركز شرطة المتنزهات بعد ارتكابه الحادثة، فيما تم التحفظ عليه، ولا تزال التحقيقات جارية معه تمهيدًا لإحالته وأوراقه إلى الجهات المختصة لإكمال اللازم.
ونقلت صحيفة "عكاظ" عن أحد أقارب الضحية، قوله إن الزوج الذي يبلغ من العمر 37 عاما لا ينجب، وبعد أن علمت الزوجة العشرينية بذلك طلبت الطلاق منه، إلا أنه رفض تطليقها، وبسبب حالة الغضب الهستيرية التي مر بها قام بتطليقها طلقة واحدة، فقامت الزوجة بإبلاغ شقيقها "ابن عم القتيل" أنها لا تريد إكمال الحياة مع زوجها وتريد العودة إلى منزل عائلتها قدم شقيقها لأخذها إلى بلدتها، وعندما هم بالتحرك، اعترض الزوج طريقهما وبادر بإطلاق النار عليهما حيث توفي شقيقها في الحال، بينما نقلت هي إلى المستشفى وتوفيت بعد الحادث بساعتين.

سُلاَفْ القَصِيدْ
21 / 11 / 2014, 47 : 09 AM
حارس مدرسة الضحية المطلقة يروي تفاصيل الحادثة : 9 طلقات بمسرح الجريمة تفقد وعي الطالبات

http://al-marsd.com//uploads/60254.jpeg
صورة تعبيرية






صحيفة المرصد : فجعت جدة صباح أمس بحادثة بشعة أمام مدرسة «الرابعة والثمانون» الثانوية للبنات بحي الصواعد بأبرق الرغامة بجدة، حيث خلقت حالة الاستنفار والخوف لدى الطالبات عند سماع تسع طلقات ومشاهدة المنظر من خلال شبابيك المدرسة وحالات عديدة فقدت الوعي عند مشاهدة زميلتهن وشقيقها يطلق عليهما النار.
وبحسب صحيفة المدينة روى حارس المدرسة (موقع الجريمة) التي شهدت أمام بابها حادثة القتل صباح أمس التي ذهب ضحيتها شخص وأصيبت شقيقته بإصابات بالغة من قبل ابن عمومتهم الذي قد طلق شقيقة المتوفى قبل يومين. وقال هادي الهزازي : إنه عند دخول جميع الطالبات إلى المدرسة اقفلت باب المدرسة وذهبت الى الرئاسة العامة لتعليم البنات لجلب بعض الكتب الناقصة للمدرسة، وكان وقت ذهابي ما يقارب الساعة العاشرة قبل الحادثة بنصف ساعة، وعند وصولي في منتصف الطريق تلقيت اتصالا من قبل إدارة المدرسة تبلغني بما حدث، حينها عدت مسرعا إلى المدرسة وفجعت من منظر الجثة وهول الموقف، وكانت سيارة المتوفى شقيق الطالبة من نوع جمس موديل 2013 بالقرب من باب المدرسة وبها المتوفى قد لقي مصرعه، وبحسب أقاويل الأهالي إنه أصيب بـ 3 طلقات نارية من مسدس القاتل، وكانت عدد الطلقات التي أطلقها الجاني 9 طلقات بحسب ما وجد على أرض الجريمة من ظروف فارغة.
وأشار الهزازي أن الضحية هي ( طالبة منازل) وتبلغ من العمر 23 عاما قدمت إلى مدرستها من أجل أداء بعض الامتحانات الشهرية في الساعة العاشرة والنصف.
وقال أحد المجاورين للمدرسة «إنه فجع من سماع صوت اطلاق النار في الساعة العاشرة والربع او النصف، لم يتذكر تحديدا، وأضاف «وعند فتح نافذة المنزل التي تطل على المدرسة شاهدت شخصا يطلق النار على قائد المركبة وعلى الفتاة عند إصابة المتوفى ذهبت السيارة وارتطمت بأحد أعمدة الإنارة تلقائيا، والفتاة نزلت مسرعة إلى باب المدرسة فوجدته مغلقا بسبب عدم وجود حارس المدرسة.
وبينت مصادر مطلعة ان الفتاة ترقد بالمستشفى الجامعي الحكومي وتحت المراقبة .

محترم
21 / 11 / 2014, 58 : 09 AM
لاحول ولا قوة الا بالله

سُلاَفْ القَصِيدْ
21 / 11 / 2014, 03 : 10 AM
الله يستر كثرت المشاكل
شكرا محترم لتواجدك

سُلاَفْ القَصِيدْ
22 / 11 / 2014, 48 : 09 AM
أحد أقارب "قتيل أبرق الرغامة" يكشف عن الدافع وراء الجريمة


http://al-marsd.com//uploads/1681.jpg







صحيفة المرصد : وسط مشاعر من الحزن والألم الشديدين، تداول مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي ومجموعات (الواتس اب)، رسالة شقيق الزوجة الذي لقي حتفه على يد ابن عمه رميا بالرصاص في مدينة جدة أمس الأول، وهي عبارة عن مراسلة بينه وبين أحد زملائه حول وجود يتامى يحتاجون لمساعدة الجمعية الخيرية، حيث وصف كل من سعيد الزهيري، بندر سعيد، فيصل التهامي وعبدالله الباشة حادثة القتل بالبشعة، منوهين بمناقب الفقيد الذي عرف عنه حبه لعمل الخير ومد يد العون للفقراء والمساكين.
ووفقا لصحيفة عكاظ ان مواطنا يبلغ من العمر 37 عاما أنهى خلافه مع طليقته بقتلها وشقيقها أمام مدرستها في أبرق الرغامة بطلقات نارية، حيث ترصد طليقته وما أن وصلت سيارة شقيقها حتى ترجل من السيارة متوجها نحوه وأرداه قتيلا، فيما فارقت الزوجة الحياة بالمستشفى الذي نقلت إليه متأثرة بطلقات أصابتها في بطنها وقلبها والحوض وتحت الأذن.
وحسب إفادة أحد أقارب الضحية فإن الزوج لا ينجب وبعد أن علمت الزوجة بذلك طلبت الطلاق، إلا أنه رفض تطليقها، وبسبب الحالة الهستيرية التي مر بها قام بتطليقها فأبلغت الزوجة شقيقها بأنها تريد العودة إلى منزل الأسرة فقدم شقيقها الذي يقطن إحدى القرى وأخذها إلى مدرستها لأداء الاختبارات قبل الذهاب إلى بلدتهما، وعندما هم بالتحرك اعترض الزوج طريقهما وبادر بإطلاق النار عليهما، حيث توفي شقيقها في الحال.

جروح الوفا*
23 / 11 / 2014, 58 : 06 AM
لاحول ولاقوة الا بالله

غريب ديرة
23 / 11 / 2014, 02 : 09 AM
الله لايبلانا يارب

توليب2
23 / 11 / 2014, 38 : 09 AM
لاحول ولاقوة الا بالله

» اِلـَوَفْآءْ بـِنْـتْ
24 / 11 / 2014, 53 : 08 AM
شكراً يَ الرآقيهه ،

سُلاَفْ القَصِيدْ
24 / 11 / 2014, 59 : 10 AM
حياكم الله

سُلاَفْ القَصِيدْ
26 / 11 / 2014, 17 : 11 PM
قَتَل شقيقها وأصابها برصاصات عدة.. ومطالبات بعلاجها بالخارج

شلل رباعي لطليقة "قاتل قويزة" بعد تضرر الحبل الشوكي



http://cdn.sabq.org/files/news-image/356938.jpg?630926
محمد حضاض- سبق- جدة: أصيبت الفتاة السعودية العشرينية، التي تعرضت لإطلاق نار من طليقها الأسبوع الماضي، بشلل رباعي، بعد هجوم "زوجها السابق" عليها، وتسببه في وفاة شقيقها في حي قويزة بجدة.

وتصارع سماح الزهراني الموت في المستشفى الجامعي بجدة؛ إذ أُصيبت بأربع رصاصات في الكتف والبطن والرقبة والفخذ؛ أدت لإصابة بليغة في الحبل الشوكي.

وكانت القصة التي أثارت فزع أهالي المحافظة الساحلية قد دارت أحداثها في الحي الشهير قويزة، عندما طلق سعودي زوجته، قبل أن يلحق بها بعد يومين أمام مدرستها الثانوية، ويطلق النار على شقيقها، ويرديه قتيلاً، ويصيبها بأربع رصاصات، قبل أن يسلم نفسه للجهات الأمنية.

ويصف حسين الزهراني، قريب الفتاة المغدورة، الحالة الصحية لها قائلاً: بعد أن هجم طليقها بالرصاص عليها تم نقلها على الفور إلى المستشفى الجامعي بجدة، ومكثت قرابة أربعة أيام وهي في حالة صحية سيئة، وأجرى الفريق الطبي عملية شق حنجرة؛ لتتمكن من التنفس الصناعي، وأكدوا لنا أن الرصاصات الأربع التي اخترقت الكتف والبطن والرقبة والفخذ خرجت من حينه، ولكن المفاجأة حين أبلغونا اليوم بقرارهم إجراء عملية استخراج بعض الرصاص المتبقي في فخذ الفتاة، الذي لم يكُتشف إلا لاحقاً.

ويواصل: أُصيبت الفتاة بشلل رباعي، وهذا ما قرره أطباء المستشفى، كما أفادني الدكتور بأن الفقرة الرابعة من الرقبة دخل جزء منها في الحبل الشوكي، ولا يستطيعون إخراجه خوفاً من أن ينقطع الحبل الشوكي. وأفادونا بأنها ستبقى على حالها الراهن لعدم وجود أي حل طبي آخر.

وواصل: المستشفى لم يقصر وفقاً لإمكانياتهم، لكن نريد علاجها - بعد الله - في ألمانيا؛ لأنها دولة متقدمة في العظام، ونسعى إلى أن نخفف من ألم عائلتها التي فقدت ابنها البار في لحظة شيطانية، ولا تريد أن تفقد ابنتها أيضاً.