المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الألعاب النارية تحرق أباً وأطفاله بساحات درة الملاعب بالرياض


سُلاَفْ القَصِيدْ
30 / 07 / 2014, 49 : 02 AM
ثلاث فرق إسعافية باشرت الحادث



الألعاب النارية تحرق أباً وأطفاله بساحات درة الملاعب بالرياض



http://cdn.sabq.org/files/news-image/318488.jpg?570890
عبير الرجباني- سبق- الرياض: أُصيب أب وأبناؤه بحروق ما بين خطيرة ومتوسطة بسبب ألعاب نارية بساحات استاد الملك فهد بالرياض مما أدى إلى نقلهم إلى مستشفى الحرس وأبانمي.

وأوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الرياض أحمد بن صالح العنزي أن غرفة عمليات منطقة الرياض تلقت بلاغاً يفيد بوجود حالات حروق بسبب ألعاب نارية لعائلة الموقع ساحات استاد الملك فهد الدولي على إثره تم توجيه ثلاث فرق إسعافية وفرقة استجابة متقدمة.

وتفصيلاً كان وقت تلقي البلاغ ١١:٢٨ مساءً.

ونتج من الحادث خمس إصابات:
-إصابة خطيرة.
-أربع إصابات متوسطة.

الإصابات لأب وأطفاله نقلت لمدينة الملك عبد العزيز بالحرس الوطني ومستشفى أبانمي.

سُلاَفْ القَصِيدْ
01 / 08 / 2014, 24 : 01 AM
تعرض أفرادها لإصابة مباشرة من قنبلة ألعاب نارية


احتراق أسرة بسبب خلل فني في احتفال بعيد الفطر بالرياض




http://www.burnews.com/sites/default/files/images/hrq_sr.jpg


الخميس 4 شوال 1435 الموافق 31 تموز (يوليو) 2014


الرياض - عاجلتسبب خلل فني في احتفال نظمته أمانة منطقة الرياض بمناسبة عيد الفطر ، إلى احتراق أسرة كانت موجودة في الحفل.


الحكاية بحسب ما روتها صحيفة "عكاظ" الخميس 31 يوليو 2014 ، أن شاكر عبيد العتيبي أصيب بحروق هو وأربعة من أبنائه، نتيجة خلل فني، في إطلاق إحدى قنابل الألعاب النارية من استاد الملك فهد الدولي، تسبب في توجهها إليهم مباشرة بدلاً من أن تتجه إلى السماء.


وقالت الصحيفة" الأسرة تطايرت من شدة الانفجار، رغم بعدهم عنها ووقوفهم خلف الشبك الفاصل عن مقر الألعاب في منطقة رملية، وأنهم يبعدون عن موقع الألعاب النارية مسافة لا تقل عن 100 متر تقريبا".


وأوضحت أن الأب تعرض وثلاثة من أبنائه لحروق من الدرجة الثانية وحالتهم الصحية مستقرة، بينما بقي واحد منهم منوماً بمدينة الملك عبد العزيز بالحرس الوطني ولديه حروق من الدرجة الأولى ولديه مشكلة في الرئتين نتيجة قوة الانفجار (على حد قول الأطباء).


وفي السياق ذاته أوضح مصدر بأمانة منطقة الرياض للصحيفة ذاتها أن الحريق الذي تعرض له الأب وأطفاله كان بسبب خلل في قاذفة الألعاب النارية التي وضعتها الأمانة في الموقع. وأنه جارٍ متابعة هذا الموضوع بين الأمانة والشركة المتعهدة بتنفيذ هذه الألعاب لمعرفة سبب الخلل واتخاذ الإجراءات اللازمة.


ولم يكشف المصدر عما إذا كانوا سيوقفون فقرة الألعاب النارية مستقبلا أم لا؟، مؤكدا أن هناك عقدا مع الشركة وسيتم الالتزام بكافة البنود الموجودة فيه.

همس الجفاء
01 / 08 / 2014, 52 : 08 AM
الحمدلله على سلامتهم والله يستر من هالالعاااب خطر والله
عووافي ي الراقيه =)