المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فايز المالكي يشكو للملك منع ظهوره على التلفزيون السعودي


سُلاَفْ القَصِيدْ
06 / 07 / 2014, 23 : 01 AM
بسبب انتقاده الشعارات الجديدة للقنوات السعودية وتكلفتها الباهظة

فايز المالكي يشكو للملك منع ظهوره على التلفزيون السعودي



http://www.almowaten.net/wp-content/uploads/5c03c5f4f3e96a5cc9a7144f26eed405.jpg

A+ A A-
المواطن- عبدالله الشهراني (http://www.almowaten.net/?tag=المواطن--عبدالله-الشهراني)

وجه سفير الإنسانية الفنان فايز المالكي نداء إلى خادم الحرمين الشريفين وذلك بعد منعه من الظهور في التلفزيون السعودي بسبب انتقاده للأداء المقدم من التلفزيون السعودي.
وقال المالكي في نداء وجهه عبر”تويتر” ‏إلى خادم الحرمين الشريفين: “منعونا من دخول تلفزيون بلدنا لأننا انتقدنا التلفزيون”.
واستعرض المالكي شعارات التلفزيون السعودي التي كلفت 52 مليوناً، مبيناً أنها لا تكلف أكثر من 500 ريال للشعار الواحد.
يشار إلى أنه تم توجيه دعوة للمالكي لحضور برنامج سباق المشاهدين على التلفزيون السعودي، وبعد انتقاده لأداء التلفزيون السعودي تم إلغاء الدعوة الموجهة له.
كما أن رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون عبدالرحمن الهزاع قال في برنامج في الصميم إن فايز المالكي أهاننا ولن نكرمه ومن أساء إليك فلا تحسن إليه.

http://www.almowaten.net/files/images/1974833.jpg http://www.almowaten.net/files/images/1974834.jpg

سُلاَفْ القَصِيدْ
06 / 07 / 2014, 24 : 01 AM
الفنان "فايز المالكي" يشكو للملك منع ظهوره على التلفزيون السعودي

http://al-marsd.com//uploads/8878898989898999.png






صحيفة المرصد: وجه سفير الإنسانية الفنان فايز المالكي نداء إلى خادم الحرمين الشريفين وذلك بعد منعه من الظهور في التلفزيون السعودي بسبب انتقاده للأداء المقدم من التلفزيون السعودي.
وقال المالكي في نداء وجهه عبر”تويتر” ‏إلى خادم الحرمين الشريفين: “منعونا من دخول تلفزيون بلدنا لأننا انتقدنا التلفزيون”.
واستعرض المالكي شعارات التلفزيون السعودي التي كلفت 52 مليوناً، مبيناً أنها لا تكلف أكثر من 500 ريال للشعار الواحد.
يشار إلى أنه تم توجيه دعوة للمالكي لحضور برنامج سباق المشاهدين على التلفزيون السعودي، وبعد انتقاده لأداء التلفزيون السعودي تم إلغاء الدعوة الموجهة له.
كما أن رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون عبدالرحمن الهزاع قال في برنامج في الصميم إن فايز المالكي أهاننا ولن نكرمه ومن أساء إليك فلا تحسن إليه وفقا لموقع المواطن.

سُلاَفْ القَصِيدْ
06 / 07 / 2014, 29 : 11 AM
الهزاع يجزم بأن لا فساد بـ”الإذاعة والتلفزيون”.. ويؤكد: فايز المالكي أهاننا ولن نكرمه


http://al-marsd.com//uploads/1404584614ln050714aa001.jpg





صحيفة المرصد : أكد رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون عبدالرحمن بن هزاع أن الهيئة تستطيع أن تؤسس كياناً رياضياً ضخماً ينافس الجزيرة الرياضية في المستقبل، لكن الأمر يحتاج إلى وقت و”قروش”، ولكن في الوقت الحالي لا نستطيع منافسة الجزيرة الرياضية، لكن قد تستطيع ذلك في المستقبل. وجزم بأنه لا يوجد فساد في هيئة الإذاعة والتلفزيون! ومن يستطيع أن يثبت ذلك فليتفضل.
وأضاف في برنامج “في الصميم” على روتانا خليجية مع الإعلامي عبدالله المديفر، أن الإعلام السعودي مؤثر في المنطقة، لكن ليس بالدرجة المأمولة، وتنقصهم الشفافية، ومصداقيتهم تحسنت كثيرا والتلفزيون السعودي يستطيع أن يكون جهة رقابية، لكن في حدود معينة، فالمسؤول قد يضغط عليهم أحيانا.
وأشار وفقا لـ"عين اليوم" إلى أن الإعلام السعودي ليس مناسباً لثقل السعودية في المنطقة وأنهم يحتاجون إلى إعادة دراسة وضع الإعلام السعودي في السوق العالمية والخليجية. وأوضح أن إم بي سي وروتانا أكبر منافسين للتلفزيون السعودي في السوق السعودي والمنافسة مطلوبة والميدان مفتوح للمتميز والتلفزيون السعودي يحمل على كتفيه إرث 50 سنة، والتطوير في المستوى الإنتاجي ليس على المستوى المطلوب.
واعترف الهزاع أن هيئة الإذاعة والتلفزيون مكبلة مالياً، وميزانيتها مليار و800 مليون فقط، وأن 92% من ميزانية التلفزيون السعودي تذهب في الرواتب وإدارة المشروعات، و8% فقط تذهب للإنتاج الإعلامي، مشيراً إلى أن التلفزيون السعودي يحتاج 500 مليون ريال على الأقل ليستطيع تقديم برامج قادرة على المنافسة.
وتابع رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون أن “ميزانية “الهوية” 49 مليونا و500 ألف ولو لم يكن بالتلفزيون السعودي شيء يستحق المشاهدة، ما زادت الإعلانات فيه 300% العام الماضي”. وحول تصريحات الفنان فايز المالكي الأخيرة عن التلفزيون السعودي قال الهزاع “من أساء إليك لا تحسن إليه، وفايز المالكي أهاننا ولن نكرمه، وظهور أي أحد في قنواتنا تكريم له،” مؤكداً أن هناك حملة منظمة من بعض التكتلات الإعلامية ضد هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية بسبب أن من حاولوا أن يستفيدوا من التلفزيون السعودي وفشلوا يحاولون الآن “تصفية الحسابات” بنقد غير موضوعي وأن هيئة التلفزيون مستهدفة وأكثر من ينتقدها رفضنا عمله معنا بالتلفزيون لذلك يحاول تشويهه بطريقة “لعبني أو أخرب”.

أبـوحـمـد
06 / 07 / 2014, 49 : 01 PM
قد يكون كلام المالكي صح والله اعلم ,,