المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : {{{ سوء خـدمات المطاعم لا جديد }}}


ابوعبدالرحمن11
03 / 07 / 2014, 46 : 02 AM
يكثر الحديث هذه الإيام عن سوء خدمات المطاعم وسوء تصرف العماله والإهمال وقلة الذمه عند البعض منهم ومن واقع خبره ميدانيه لعلي الخص بعض الأسباب في مايلي : سؤال ما السبب في فتح المطعم الجواب معروف الكسب المادي إذاً البحث عن الرخيص من العماله والمواد الغذائيه أمر وارد [ مع الحرص على عدم رمي المتبقي من اليوم للغد كمايسمى [ التبييت ] .
العماله غير مدربه او متخصصه لأن ذلك مكلف ولقد عرف البعض منا في بلدتنا أن أحد عمال الصبيات والبناء مل فتره من عمل المعمار وفتح مطعما مالبث أن أغلقه ولله الحمد .
ضعف الرقابه مهما قامت البلديه من جهود ولعل أحد المطاعم المعروفه في تمير خير دليل على ذلك فقد
لاحظت عليه عدة ملاحظات منها سوء نظافة العمال وسوء تعاملهم وقد نبهت مدير المطعم وكان الجواب اول الأمر لاخلوا من النفي ومقروناً بثنى والمديح لمطعمه وعندما أشعرته أنني صاحب خبره في هذا المجال ولدي علاقات مع مسئولي صحة البيئه في الوزاره تحول الكلام الى الهدوء وأصبح معسولا فرددت عليه بالقول والله أنا أعرف وضع المطاعم ولا أحب الأكل منها ولست أتحدث عن نفسي لكن هناك محتاجون ومسافرون وإن تطوير العمل والحرص على الجوده هو في صالحك أنت .. وقبل رمضان ومن سوء الحظ طلب مني أحد الأقارب تناول طعام الغداء معه وفوجئت بإحضاره طعام لاتأكله إلا البهائم .
لذا على أحبتي عدم إبداء الإستغراب فما [ يخفى أعظم ] وإن كسرة خبز ناشفه الذ وآمن من الأكل في هذه المطاعم إلا في حالة الضروره القصوى .
علماً أن معظم الطهي يتم بزيوت مكررة الطهي وعليه لكم الحكم ..