المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بالفيديو.. جبهة النصرة تعدم سعوديان من داعش


سُلاَفْ القَصِيدْ
26 / 03 / 2014, 16 : 09 AM
بالفيديو.. جبهة النصرة تعدم سعوديان من داعش


http://www.slaati.com/wp-content/uploads/2014/03/2014-03-26_095554.jpg
بالفيديو.. جبهة النصرة تعدم سعوديان من داعش فهمي الشرفي ( صدى ) : اظهر مقع فيديو منسوب الى جبهة النصرة قيامها بإعدام سعوديان من تنظيم داعش ، واظهر مقطع الفيديو اثنان معصوبي العينين الاول وأحد العضاء النصر بيان يشير الى ضبط عبد الله الشمري من مواليد 1414هـ وحمد الصقري من مواليد 1411هـ في اثناء رفعهم السلاح ضد اعضاء تنظيم النصرة ، بعد ان تخلوا عن الجهاد ضد النظام النصيري بحسب ما اوضح البيان. -

http://safeshare.tv/w/cZUNlBSzSZ

الكاريبي
26 / 03 / 2014, 04 : 04 PM
من طلع من بلده يستحق ماجاه !
ليه تطلع من بلدك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والله شي يحز في النفس ان يكون ابناء العقيدة في السعودية لعبة ومهانة في ايدي الجماعات الارهابية !!
المملكة العربية السعودية هي الدولة الوحيدة اللي قامت على العقيدة والتوحيد والمنهج الصحيح وابنائنا يخرجون مع هالجماعات المشبوهه والنهاية المقطع المعروض !
شي مؤسف !
شكرا الراقية ع النقل

سُلاَفْ القَصِيدْ
26 / 03 / 2014, 20 : 05 PM
من طلع من بلده يستحق ماجاه !
ليه تطلع من بلدك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والله شي يحز في النفس ان يكون ابناء العقيدة في السعودية لعبة ومهانة في ايدي الجماعات الارهابية !!
المملكة العربية السعودية هي الدولة الوحيدة اللي قامت على العقيدة والتوحيد والمنهج الصحيح وابنائنا يخرجون مع هالجماعات المشبوهه والنهاية المقطع المعروض !
شي مؤسف !
شكرا الراقية ع النقل

مغسوله عقولهم شبابنا شوف هـ الرابط

«مهندوف» عائد من سوريا يكشف دور "فيسبوك" و"تويتر" في "الجهاد الزائف" (http://www.tumaer.com/vb/showthread.php?t=118922)

أكيد هذآ المقطع من فعل النظام هذي جرايمه حسبي الله عليه
ولفقهآ في جبهة النصره
وان شاء الله يكون هـ المقطع عظه وعبره لغيره
شكرا لك ولمداخلتك الرائعه ..

سُلاَفْ القَصِيدْ
26 / 03 / 2014, 25 : 10 PM
«داعش» يضع السعوديين في واجهة المعارك


http://www.slaati.com/wp-content/uploads/2014/03/2014-03-26_225215.jpg

الرياض ( صدى ) : استضاف برنامج “همومنا” مساء اليوم الأربعاء عبر القناة الأولى في تلفزيون المملكة شابين سعوديين عادا من مناطق الصراع في سورية؛ وهما محمد العتيبي وسليمان الفيفي حيث تحدثا بشكلٍ موسع عن تجربتهما هناك.
وجاءت الحلقة مستهلة بفتوى للعلامة الشيخ الألباني -رحمه الله- في اتصال مع أحد المتحمسين للجهاد قال فيها: “إن الجهاد بهذه الصورة -غير الواضحة- ما هو إلا زيادة في إهلاك النفوس المؤمنة، وإن الجهاد يحتاج إلى معاونة دول وليس أفراد، مختتماً حديثه بالتعجب من بعض الشباب المسلم “لا ينظر في هذه القضايا إلا كما يقول المثل العربي (فلان لا ينظر إلا إلى أبعد من أرنبة أنفه)”.
وأكد الشابان محمد العتيبي وسليمان الفيفي خلال الحلقة أن خروجهما للجهاد لم يكن إلا فورة ورغبة في النصرة، وأن القرار كان فردياً ولم يبلغا أحدًا بذلك وقد دخلا الأراضي السورية عن طريق مهربين أوصلاهما إلى حيث يريدان ولم يرياهم بعد ذلك.
وحول انضمامهما لتنظيم “داعش”، قال العتيبي (26) عاماً الذي كان طالب دبلوم ابتعث للدراسة خارج المملكة إنه قابل مجموعة من الشباب السعودي المنضم للتنظيم وقد عرضوا عليه الانضمام فقبل بذلك.
وأشار الفيفي (متزوج ولديه 3 أبناء) في مداخلة له بالبرنامج إلى أن “داعش” كان يضع السعوديين في الواجهة دائماً، على اعتبار أنهم لا يهابون الحرب والموت، وكانوا يستغلون عواطفهم بعرض عمليات استشهادية عليهم بين حين وآخر، مؤكداً أنه لم ير سوريين أو عراقيين ينفذون أي عمليات استشهادية، وأن قادة التنظيم كانوا دائماً يخفون شخصياتهم ووجوههم مقنعة، ولا توجد لهم أي علاقة أو تواصل معهم حيث لا يستطيعون توجيه الأسئلة لهم.
وشدد ضيفا البرنامج على أن التكفير ظاهرة منتشرة وسط “داعش”، وهم يكفرون الجميع بلا استثناء حتى وصل بهم الأمر إلى أن يقاتلوا أنفسهم بل وصل الأمر أن “السعودي” يقاتل “السعودي” وأنهم بدأوا يعيشون حالة من الضيق من هذا القتال الذي لا يعلم فيه أحد من هو عدوه.

الكاريبي
26 / 03 / 2014, 13 : 11 PM
زبدة الكلام جاهد نفسك ونفع اهلك واحمد ربك في ديرتك !!!

شكرا الراقية

سُلاَفْ القَصِيدْ
26 / 03 / 2014, 17 : 11 PM
نعم هذآ هو الكلآم السليم .. والله ينفع بهم دينهم ووطنهم
شكرا لتواجدك

أبـوحـمـد
26 / 03 / 2014, 29 : 11 PM
مساكين والله ارحهم

توه ماااسك السلاح ومايعرف وحاطينهم بالواااجه

الي مسك والي قتل والي .....الخ ,,

وفي الاخير تطلع داعش حزب او نظام ضد الدين ,,

سُلاَفْ القَصِيدْ
26 / 03 / 2014, 56 : 11 PM
مساكين والله ارحهم

توه ماااسك السلاح ومايعرف وحاطينهم بالواااجه

الي مسك والي قتل والي .....الخ ,,

وفي الاخير تطلع داعش حزب او نظام ضد الدين ,,


يحاربون اخوانهم المسلمين ومادروآ !!
ان دل فانما يدل على جهلهم للجهاد يجاهدون وهم مغمضيين عيونهم يبون الجنه وبس
الله يصلح الحال
شكرا ابو حمد لحضورك

سُلاَفْ القَصِيدْ
29 / 03 / 2014, 06 : 06 PM
مطالبا الجهات المختصة بسرعة اتخاذ اللازم تجاه المحرضين للشباب


العمر لـ"عاجل": النظام السوري وراء إعدام شابين سعوديين لتشويه سمعة المملكة




http://www.burnews.com/sites/default/files/images/swry_0.jpg


السبت,28,جمادى الأول,1435 الموافق 29,آذار (مارس),2014


سلمان القريني – (دبي):
شكك الصحفي والكاتب الباحث في الحركات الإسلامية محمد العمر، في صحة مقطع الفيديو المتداول على موقع "يوتيوب"، ويُظهر مقاتلين مجهولين بالمعارضة السورية يعدمون شابين سعوديين بدعوى مشاركتهما في القتال بسوريا ضد الحركات الجهادية.

وقال "العمر"، في تصريح خاص لـ"عاجل": " هذا الفيديو أشك في صحة بياناته ومصدره والأسماء الواردة والألفاظ التي استخدموها لا يتلفظ بها أفراد الدولة الإسلامية في العراق والشام ولا جبهة النصرة، ولا علاقة لهم بالجيش الحر لأسباب عدة ".

ولفت إلى أنه "أولا: لا يوجد أي شعار لأي تنظيم، وثانيا: داعش أو جبهة النصرة لا تلقي بياناتها بهذه الطريقة، ولهما صيّغ معروفة وغالبًا لا تذكر بيانات المُنَفّذ فيهم بهذه الدقة، ثالثًا: الغالب في مقاطع الفيديو أو الصور المنشورة من قِبَل داعش كونها أكثر التنظيمات اعتداءً وتستخدم التكتيك في خلفية التصوير والتجمهر المسلح".

وأضاف: "في مثل هذه الحالات تقوم بعض التنظيمات المتطرفة بالإعدامات في ساحات مكشوفة وأمام جموع غفيرة، كما أن هوية المنفذين لم تظهر في هذا الفيديو، وهو ما ينتهجه عادة أفراد تلك التنظيمات حتى ولو بلثام ولباس معين، واستخدم الناطق بالبيان كلمة (تولد) كناية عن مكان وتاريخ الميلاد وهذا اللفظ لا يستخدمه المقاتلون الضالعون ذوو خلفية إسلامية؛ لأن هذه اللفظة تعتبر لهجة محلية".

كما ذكر: "غالبًا تطبق أحكام الإعدامات ببيان صادر من قضاة شرعيين داخل تلك التنظيمات، وهو مالم يُذكر في هذا البيان، والبيان الذي قُرئ تلي أسماء مُحرضين داخل المملكة، وبغض النظر عن صحتها فهو ليس من سلوك أعضاء التنظيمات المقاتلة".

"العمر" تطرق، خلال تصريحاته لـ"عاجل" أيضا، إلى أنه يتضح مما سبق من ملاحظات ضلوعهم وصلتهم بالنظام السوري الذي اعتدنا خلال الأزمة، سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو حتى على الفضائيات السورية التشويه لسمعة المملكة بأي طريقة كانت وبنفس الصيغ والعبارات المستخدمة".

وتابع مؤكدًا، "لكن هذا لا يعني أن مواطن النزاع والجبهات في سوريا خالية من شبابنا السعوديين المغرر بهم أو من ذهب من تلقاء نفسه لأي سبب أو تحت أي غاية "، مبينًا أن الفيديو لم يتم نشره في وسائل الإعلام الرقمية لتلك التنظيمات، بحسب متابعته الدقيقة لتحركاتهم.

وختم "العمر" راجيًا أن تقوم الجهات المختصة بسرعة اتخاذ اللازم تجاه بعض القنوات الفضائية ذات الغطاء الديني والتي لا تزال تسوّق لدعاة التحريض، الذين يعتبر تحريضهم سببًا أساسيًا في دفع شباب المملكة للتورط في الجحيم السوري، والقضاء على مصادر تمويلها المشبوه.

سُلاَفْ القَصِيدْ
29 / 03 / 2014, 07 : 06 PM
بعد إطلاق معركتيْ "أمهات الشهداء والأنفال" شمال اللاذقية



"الحر": "الأسد" لن يسقط إلا بقطع "رأسي الأفعى" في الساحل ودمشق



http://cdn.sabq.org/files/news-image/272714.jpg?499821
الأناضول- دمشق: صرّح ناطق باسم المجلس العسكري الأعلى للجيش السوري الحر، اليوم السبت، بأن النظام السوري لن يسقط إلا بقطع "رأسي الأفعى" في دمشق والساحل.

وقال عضو المجلس العسكري الأعلى والناطق باسمه، العقيد قاسم سعد الدين: "النظام السوري لن يسقط بسيطرة قوات المعارضة على حاجز لقواته هنا وهناك، وإنما سيسقط بقطع رأسي الأفعى في العاصمة دمشق والساحل".

وأضاف "سعد الدين": "ذلك هو الحل الإستراتيجي لإسقاط النظام، بعد إنهاك قواته والميليشيات التي تدعمه، هو السيطرة على العاصمة والساحل، وبغير ذلك لن يسقط حتى لو اتسعت المناطق التي تسيطر عليها قوات المعارضة".

ومنذ بداية الأسبوع الماضي، أعلنت قوات المعارضة إطلاق معركتين باسم "أمهات الشهداء"، و "الأنفال" تستهدف مناطق تسيطر عليها قوات النظام شمال محافظة اللاذقية، غرب البلاد، التي ينحدر منها رأس النظام بشار الأسد، ومعظم أركان حكمه وقادة أجهزته الأمنية.

واستطاعت قوات المعارضة السيطرة على مدينة "كسب" الإستراتيجية، ومعبرها الحدودي مع تركيا، وعلى قرية وساحل "السمرا" أول منفذ بحري لها على البحر المتوسط، وعدد من المواقع الأخرى القريبة منها.

وطالب الناطق مختلف الفصائل التابعة للمعارضة بـ "النفير" إلى جبهة الساحل وقطع طرق الإمداد عن قوات النظام السوري فيها، معتبراً أن كل فصيل لا يشارك بنصف قواته وسلاحه يعدّ "متخاذلاً"، وفق تعبيره.

وتعهد "سعد الدين"، باسم المجلس العسكري، بعدم إيقاف معركة الساحل، وقال: "أي جهة أو دولة تحاول إيقاف تلك المعركة ستكون خائنة لدماء الشعب السوري".

من جهته، قال القيادي في الجيش الحر جبهة الساحل، أنس أبو مالك: "الهدف الإستراتيجي من معارك "الساحل" التي بدأها مقاتلو المعارضة، الأسبوع الماضي، هو عدم تمكين النظام من الشعور بالاستقرار، بعد استعادة سيطرته، مؤخراً، على مناطق جنوبي ووسط البلاد، وضرب مركز ثقله الطائفي".

توليب2
30 / 03 / 2014, 36 : 09 AM
حسبي الله عليهم ومن لعب في عقولهم

ملامح صادقه
30 / 03 / 2014, 06 : 10 AM
حسبي الله وكفى يليت شبابنا يفهمون ويعرفون

جهادكم عند والديكم أفضل وأوجب من جهادكم في أمآكن لآنعلم ماهو جهادهم

شكرا الراقيه ع النقل

لميس
31 / 03 / 2014, 48 : 06 AM
لاحول ولاقوة الابالله
الله يرحمهم وحسبي الله ونعم الوكيل ع من كان السبب