المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سورية تخطف طفلة من مدرسة أهلية بجدة


سُلاَفْ القَصِيدْ
28 / 02 / 2014, 13 : 05 PM
الحارس سلمها رغم رفض المعلمة والمربية

سورية تخطف طفلة من مدرسة أهلية بجدة



http://www.almowaten.net/wp-content/uploads/23AW24J_2802-2.jpg

A+ A A-
المواطن- جدة (http://www.almowaten.net/?tag=المواطن--جدة)

تحقق شرطة مكة المكرمة في حادثة اختطاف طفلة من مدرسة أهلية للبنات بجدة على يد مجهولة راجعت المدرسة، حيث تسلمت الطفلة، واختفت عن الأنظار.
ووفقاً لمصادر الزميلة لـ”الوطن” فإن سيدة سورية دخلت أول من أمس مدرسة في حي الروضة بجدة، وقت الانصراف، وسألت بالاسم عن طفلة من نفس جنسيتها، فتم إيصالها لفصل التلميذة، وادعت أنها والدتها وأنها جاءت لاصطحابها، وهو ما قابلته المعلمة بالرفض، وطلبت من الشابة مغادرة المدرسة.
وأضافت المصادر أن السيدة خرجت من المدرسة، وطلبت من الحارس استدعاء الطالبة بالاسم، وهو ما قام به بالفعل، ورغم أن المربية فلبينية الجنسية اعترضت على تسليم الطفلة لها، لعلمها بأن من يتسلمها يوميا هو والدها. سلم الحارس الطفلة لخاطفتها.
وتابعت المصادر أنه في نفس الوقت كانت المعلمة قد أبلغت إدارة المدرسة بشكوكها في السيدة، فهرع الجميع إلى الحارس لتدارك الوضع، إلا أن الخاطفة كانت قد أخذت الطفلة واختفت، ولم يتمكن الحارس من التقاط رقم السيارة التي أقلتهما، فأبلغت إدارة المدرسة الدوريات الأمنية التي حضرت بالتزامن مع قدوم والد الطفلة.
وذكرت أن والد الطفلة وجه الاتهام على الفور لطليقته بخطف ابنته التي تقيم معه ومع أشقائها من زوجته الثانية.
ورجحت المصادر وجود هدف خفي لعملية الاختطاف، خاصة وأن السيدة ـ كما قيل ـ التقطت صورة للطفلة وفصلها أثناء تواجدها في المدرسة، مما يرجح وجود طرف آخر تريد إيصال الصور له للتأكد من أن الطفلة هي المعنية بالاختطاف، مشيرة إلى أن والد الطفلة وجه عتابا شديدا للمربية لعدم حفاظها على ابنته، خاصة وأنه كان يمدها من حين لآخر بمبالغ مالية نظير ذلك، وأنه كان يؤكد عليها بعدم تسليمها لأي شخص سواه.
وقال الناطق الإعلامي في شرطة منطقة مكة المكرمة المقدم الدكتور عاطي بن عطية القرشي إنه ورد بلاغ من مقيم من جنسية عربية يتهم فيه طليقته باصطحاب ابنته من المدرسة لوجود خلافات أسرية بينهما، وتم مباشرة البلاغ، مشيرا إلى أنه سيتم اتخاذ الإجراءات النظامية اللازمة، وأن إجراءات التحقيق مستمرة.

سُلاَفْ القَصِيدْ
28 / 02 / 2014, 14 : 05 PM
شرطة جدة تحقق في اختطاف طفلة من مدرسة أهلية


http://www.slaati.com/wp-content/uploads/2013/11/2013-11-17_1846174.jpg

عاطف الحربي ( صدى ) : شرعت الشرطة في منطقة مكة المكرمة بالتحقيق حول اختطاف طفلة (4 أعوام) من مدرسة أهلية للبنات بجدة أول من أمس على يد سيدة مجهولة راجعت المدرسة، حيث تسلمت الطفلة، واختفت عن الأنظار.
وأوضحت مصادر أن سيدة من الجنسية السورية دخلت أول من أمس مدرسة في حي الروضة بجدة، وقت الانصراف، وسألت بالاسم عن طفلة من نفس جنسيتها، فتم إيصالها لفصل التلميذة، وادعت أنها والدتها وأنها جاءت لاصطحابها، وهو ما قابلته المعلمة بالرفض، وطلبت من الشابة مغادرة المدرسة.
وأضافت المصادر – وفقا لـ”الوطن” – أن السيدة خرجت من المدرسة، وطلبت من الحارس استدعاء الطالبة بالاسم، وهو ما قام به بالفعل، ورغم أن المربية فلبينية الجنسية اعترضت على تسليم الطفلة لها، لعلمها بأن من يتسلمها يوميا هو والدها. سلم الحارس الطفلة لخاطفتها.
وتابعت المصادر أنه في نفس الوقت كانت المعلمة قد أبلغت إدارة المدرسة بشكوكها في السيدة، فهرع الجميع إلى الحارس لتدارك الوضع، إلا أن الخاطفة كانت قد أخذت الطفلة واختفت، ولم يتمكن الحارس من التقاط رقم السيارة التي أقلتهما، فأبلغت إدارة المدرسة الدوريات الأمنية التي حضرت بالتزامن مع قدوم والد الطفلة.
وذكرت أن والد الطفلة وجه الاتهام على الفور لطليقته بخطف ابنته التي تقيم معه ومع أشقائها من زوجته الثانية.
ورجحت المصادر وجود هدف خفي لعملية الاختطاف، خاصة وأن السيدة – كما قيل – التقطت صورة للطفلة وفصلها أثناء تواجدها في المدرسة، مما يرجح وجود طرف آخر تريد إيصال الصور له للتأكد من أن الطفلة هي المعنية بالاختطاف، مشيرة إلى أن والد الطفلة وجه عتابا شديدا للمربية لعدم حفاظها على ابنته، خاصة وأنه كان يمدها من حين لآخر بمبالغ مالية نظير ذلك، وأنه كان يؤكد عليها بعدم تسليمها لأي شخص سواه.
من جانبه قال المتحدث الإعلامي في شرطة منطقة مكة المكرمة المقدم الدكتور عاطي بن عطية القرشي: “ورد بلاغ من مقيم من جنسية عربية يتهم فيه طليقته باصطحاب ابنته من المدرسة لوجود خلافات أسرية بينهما، وتم مباشرة البلاغ”، مشيراً إلى أنه سيتم اتخاذ الإجراءات النظامية اللازمة، وأن إجراءات التحقيق مستمرة.

لميس
28 / 02 / 2014, 44 : 06 PM
يسلمو ع نقل الخبر
الله يعطيك الف عافيه
ودي لك..~

عساف الأصايل
28 / 02 / 2014, 51 : 06 PM
هذه احدى مشاااكل الزووواج من اجنبيات حينما يتم الطلاق بين الطرفين
تحياااتي لكـ راقيتنا على النقل

سُلاَفْ القَصِيدْ
01 / 03 / 2014, 19 : 09 AM
ياهلا فيكم شاكره تواجدكم

سُلاَفْ القَصِيدْ
01 / 03 / 2014, 19 : 09 AM
الشرطة تواصل فك لغز اختفاء طفلة سورية من مدرستها بجدة

http://www.burnews.com/sites/default/files/images/tfl_swry.jpg


السبت,29,ربيع الثاني,1435 الموافق 2014,آذار (مارس),01


عاجل - (متابعات)تواصل شرطة جدة بحثها عن طفلة سورية عمرها خمس سنوات، اختفت يوم الأربعاء الماضي عقب خروجها من مدرستها بحي الروضة شمال جدة، بحسب بلاغ قدمه والدها الوافد السوري.

ونقلت صحيفة "عكاظ" في عددها الصادر اليوم السبت، عن علاء عمر والد الطفلة، قوله: "ابنتي تبلغ من العمر خمس سنوات ونصف، أوصلتها إلى مدرستها صباح الأربعاء الماضي، وعندما عدت لأخذها في الظهيرة كالمعتاد، أخبرني حارس المدرسة أنها خرجت من المدرسة بصحبة سيدتين ادعت إحداهما أنها والدتها".

وأضاف "عمر" أن والدة الطفلة مطلقة وتعيش في سوريا منذ سنتين، لافتًا إلى أنه أبلغ الشرطة عن الحادث فور وقوعه، فتمت إحالته إلى قسم شرطة السلامة، وحتى الآن لم يتم العثور عليها.

من جانبه، أوضح المتحدث بشرطة منطقة مكة المكرمة المقدم عاطي القرشي لـ"عكاظ"، أنه ورد بلاغ لمركز شرطة السلامة بمحافظة جدة من مقيم سوري يتهم فيه طليقته باصطحاب ابنته من المدرسة لوجود خلافات أسرية بينهما، مشيرًا إلى أنه تمت مباشرة البلاغ، وسيتم اتخاذ الإجراءات النظامية اللازمة، مبينًا أن إجراءات التحقيق ما تزال مستمرة.

0
0 (http://www.burnews.com/news/2014/03/01/%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B1%D8%B7%D8%A9-%D8%AA%D9%88%D8%A7%D8%B5%D9%84-%D9%81%D9%83-%D9%84%D8%BA%D8%B2-%D8%A7%D8%AE%D8%AA%D9%81%D8%A7%D8%A1-%D8%B7%D9%81%D9%84%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%B1%D9%8A%D8%A9-%D9%85%D9%86-%D9%85%D8%AF%D8%B1%D8%B3%D8%AA%D9%87%D8%A7-%D8%A8%D8%AC%D8%AF%D8%A9#disqus_thread)
0

جروح الوفا*
01 / 03 / 2014, 04 : 03 PM
عوافي ع الخبر

سُلاَفْ القَصِيدْ
02 / 03 / 2014, 43 : 11 PM
الأب اتهم طليقته باختطافها جراء خلافات عائلية

شرطة مكة تعثر على الطفلة السورية المفقودة



http://www.almowaten.net/wp-content/uploads/23AW24J_2802-21.jpg

A+ A A-
المواطن- خالد العيسى- مكة المكرمة (http://www.almowaten.net/?tag=المواطن--خالد-العيسى--مكة-المكرمة)

عثرت شرطة مكة المكرمة على الطفلة السورية المفقودة، التي تبين أن والدتها أخذتها من مدرستها دون علم طليقها- والد الطفلة- لتجبرها على الإقامة معها.
وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة المقدم الدكتور عاطي بن عطية القرشي لـ”المواطن” أن الشرطة توصلت إلى الطفلة السورية، بعد تقديم والدها بلاغاً اتهم خلاله طليقته- والدة الطفلة- باصطحابها من المدرسة دون علمه لوجود خلافات عائلية بينهما، مبيناً أنه تم التوصل إلى الطفلة التي اتضح أنها تقيم مع والدتها، وستتم إحالة أوراق القضية إلى جهة الاختصاص.

سُلاَفْ القَصِيدْ
02 / 03 / 2014, 44 : 11 PM
ياهلا فيك جروحه
شكرا لطيب تواجدك

سُلاَفْ القَصِيدْ
05 / 03 / 2014, 18 : 10 PM
"القرشي": جار إحالة القضية لهيئة التحقيق بحكم الاختصاص

"شرطة مكة": الطفلة المفقودة تعيش مع والدتها بأمر قضائي



http://cdn.sabq.org/files/news-image/264096.jpg?486344
عبدالله الراجحي- سبق- جدة: أوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، المقدم الدكتور عاطي بن عطية القرشي، أنه "إلحاقاً لقضية الطفلة المفقودة التي أبلغ عنها والدها المقيم العربي، وما أشير إليه في التصريح السابق بأنه تم التوصل إلى الطفلة، فقد اتضح أنها تقيم مع والدتها بمنزلها بأمر قضائي لحين الانتهاء من القضية؛ وذلك لوجود خلافات عائلية بينهما".

وأكد "القرشي" أنه تبيّن أن الطرفين مقيمان بمحافظة جدة، ولديهما قضية منظوره بالمحكمة، ووالدة الطفلة لديها أمر قضائي بحضانتها لحين الانتهاء من القضية شرعاً. وأضاف بأنه جار بعث كامل أوراق القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.

دروب الامل
06 / 03 / 2014, 41 : 09 AM
يعطيك العافيه على المتابعه يالغلا