المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدني الرياض يجري أعمال إنقاذ لمحتجزين سقطوا في مستنقع


سُلاَفْ القَصِيدْ
17 / 02 / 2014, 06 : 11 PM
مدني الرياض يجري أعمال إنقاذ لمحتجزين سقطوا في مستنقع



http://www.almowaten.net/wp-content/uploads/IMG-20140217-WA0038.jpg

A+AA-
المواطن- فيصل الدخيل (http://www.almowaten.net/?tag=المواطن--فيصل-الدخيل)

تجري فرق الدفاع المدني- الآن- عملية إنقاذ لمحتجزين سقطت مركبتهم في مستنقع مائي بمخرج ١٨ جنوب الرياض امتداد شارع هارون الرشيد.

سُلاَفْ القَصِيدْ
17 / 02 / 2014, 06 : 11 PM
غمرتها المياه ولا يُعرف مصير ركابها حتى الآن



استمرار محاولات انتشال سيارة سقطت في "عبارة" بالرياض



http://cdn.sabq.org/files/news-image/258224.jpg?477131
عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: تواصل فرق الدفاع المدني بالرياض منذ قرابة الساعة السادسة من مساء اليوم، انتشال سيارة سقطت داخل مشروع عبارة لتصريف المياه في مخرج 18 وغمرتها المياه، فيما لم يعرف حتى الوقت الحالي مصير وعدد ركاب السيارة.

وأوضح الناطق الإعلامي بالدفاع المدني الرائد محمد الحمادي أن عمليات الدفاع المدني تلقت بلاغاً عند الساعة 5:47م عن سقوط سيارة داخل مشروع عبارة في مخرج 18، وعند مباشرة الموقع اتضح أن السيارة سقطت داخل عبارة تصريف تحت الإنشاء طولها 30 متراً، وعمقها أكثر من سبعة أمتار وعرضها 10 أمتار.

وأضاف: "لوجود مياه داخل العبارة لم تلاحظ السيارة؛ ما تطلب تمشيط الموقع وتحديد موقعها، حيث اتضح أنها مغمورة بالمياه، وتم تحديد موقعها عن طريق الغواصين، فيما يجري استخراج السيارة عن طريق المعدات الثقيلة، ولا يعرف حتى الآن عدد ركاب السيارة".

"سبق" ستنشر المزيد من التفاصيل لاحقاً.

سُلاَفْ القَصِيدْ
17 / 02 / 2014, 09 : 11 PM
الحمادي: البحث جارٍ داخل حفرية المشروع عن قائدها



بالفيديو.. انتشال السيارة الغارقة في عبارة التصريف بالرياض



http://cdn.sabq.org/files/news-image/258264.png?477206
عبدالله البرقاوي-سبق-الرياض: انتشلت فِرق الدفاع المدني بالرياض قبل قليل السيارة التي غرقت مغرب اليوم داخل مشروع عبارة تصريف بالقرب من مخرج ١٨ في حي المشاعلة بالرياض.

وأكد الناطق الإعلامي بالدفاع المدني بالرياض، الرائد محمد الحمادي، أن البحث جارٍ داخل حفرية المشروع التي تغمرها المياه عن قائد السيارة وعن مرافقيه، فيما لم يعرف عدد الأشخاص الذين كانوا داخل السيارة وقت سقوطها.

وبيّن الحمادي أن السيارة عبارة عن شاحنة "دينا" تابعة لإحدى شركات المياه، وكانت بداية سقوطها على مقدمة السيارة؛ ما تسبب في صعوبة خروج قائدها.

وأشار الحمادي إلى أن فرق الدفاع المدني تواصل أعمالها بالموقع بالتعاون مع فرق أمانة الرياض التي تعمل عبر خفض منسوب المياه داخل الحفرة، التي يصل عمقها إلى ٨ أمتار، وتغمرها المياه بعمق يصل إلى ٦ أمتار.

http://cdn.sabq.org/files/general/44749_86338.jpg

http://sabq.org/oFRfde

لميس
18 / 02 / 2014, 29 : 06 AM
لاحول ولاقوة الابالله
طيب وش صار ع الي فيها :(

جروح الوفا*
18 / 02 / 2014, 41 : 06 AM
الله يستر يارب
عوافي ع النقل

سُلاَفْ القَصِيدْ
18 / 02 / 2014, 30 : 09 AM
شكرا لطيب تواجدكم
لميس قائد السياره مات وجاري البحث ان كان فيه احد غيره ..

سُلاَفْ القَصِيدْ
18 / 02 / 2014, 31 : 09 AM
الدفاع المدني يواصل بحثه داخل الوحل للتأكد من عدم وجود آخرين

انتشال جثة قائد الشاحنة الغارقة في مشروع التصريف بالرياض



http://cdn.sabq.org/files/org-listed-updates-image/2705.png
11


‏‫عبد الله البرقاوي- سبق- الرياض: انتشلت فِرق الدفاع المدني بالرياض، فجر اليوم، جثة غريقٍ من داخل مشروع عبّارة تصريف بالقرب من مخرج ١٨ في حي المشاعلة بالرياض، عقب استخراج الشاحنة "الدينّا" من الموقع في وقتٍ متأخرٍ البارحة، فيما تتواصل عمليات البحث داخل الوحل المتبقي للتأكد من عدم غرق حالات أخرى في الموقع.

وأكدت المعلومات أن شركة المياه التي تتبع لها الشاحنة أوضحت للدفاع المدني أن الشاحنة لم يكن فيها سوى قائدها.

وأشار الناطق الإعلامي بالدفاع المدني بالرياض، الرائد محمد الحمادي، إلى أن البحث جارٍ داخل الوحل المتبقي داخل حفرية المشروع بعد شفط المياه، فيما انتشلت حوالي الساعة الثالثة من صباح اليوم جثة شخص، مبينا أن الشركة أوضحت أن الشاحنة لم يكن فيها سوى قائدها، مؤكداً أن البحث الجاري يأتي للتأكد من عدم وجود مرافقين مع قائد الشاحنة.

وأشار الحمادي إلى أن فرق الدفاع المدني تواصل أعمالها بالموقع بالتعاون مع فرق أمانة الرياض التي عملت على خفض منسوب المياه داخل الحفرة، التي يصل عمقها إلى ٨ أمتار، وكانت المياه تغمرها بعمق يصل إلى ٦ أمتار وقت الحادث، حيث جرى شفطها وانتشال جثة شخصٍ فيما يجري البحث حالياً داخل الوحل المتبقي أسفل الحفرية.

وكانت "سبق"، قد تابعت الحادثة التي وقعت قرابة الساعة السادسة من مساء أمس.