المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : والد ضحيتي “مطاردة الرياض”: أنتظر إنصافي من قتلة أبنائي


سُلاَفْ القَصِيدْ
19 / 01 / 2014, 33 : 04 AM
والد ضحيتي “مطاردة الرياض”: أنتظر إنصافي من قتلة أبنائي



http://www.almowaten.net/wp-content/uploads/08AW32J_1901-5.jpg

A+ A A-
المواطن- الرياض (http://www.almowaten.net/?tag=المواطن--الرياض)

اعتبر والد ضحيتي مطاردة اليوم الوطني أنه من غير الإنصاف ألا يتم وضع العائلة في الوقائع المحيطة بالقضية، مبديا استغرابه من إطلاق آخر متهمين في القضية، دون صدور حكم نهائي بتبرئتهما. وقال غزاي القوس في تصريح نشرته اليوم الزميلة “الوطن”، بعد إطلاق سراح الشخصين المتهمين بصدم سيارة ابنيه ناصر وسعود، ما أدى إلى وفاتهما : “أريد أن أعرف لماذا تم إطلاق سراحهما وقد أثبتت عليهما التحقيقات تهمة الصدم العمد الذي أدى إلى وفاة سعود وناصر”؟
وقال بلغة يكتنفها الحزن: “أنا كبير في السن.. وعمري تجاوز الـ90، وتألمت بشدة من فقد أبنائي، ولا أريد سوى الإنصاف ممن حرموني من أبنائي”، فيما طالب بتشكيل لجنة عاجلة لإعادة النظر في القضية.

الكاريبي
19 / 01 / 2014, 19 : 09 AM
انصفهم الشرع !!!!

شكرا على النقل لاهنتي

دروب الامل
19 / 01 / 2014, 47 : 11 AM
يعطيك العافيه على المتابعه

جروح الوفا*
20 / 01 / 2014, 35 : 09 PM
تسلمي ع المتابعه

سُلاَفْ القَصِيدْ
22 / 01 / 2014, 31 : 09 PM
قال لـ"المواطن" إن هناك دعوى خاصة لعائلة الضحيتين وهي الدية المغلظة

رئيس فريق الدفاع عن ابني القوس: ما نشر عن تبرئة أعضاء الهيئة افتراء



http://www.almowaten.net/wp-content/uploads/09AW28J_2709-22.jpgوالد ضحيتي حادثة اليوم الوطني


A+AA-
المواطن- أحمد الرباعي (http://www.almowaten.net/?tag=المواطن--أحمد-الرباعي)

أكد رئيس فريق الدفاع عن ابني “القوس” في حادثة اليوم الوطني الدكتور سعد الوهيبي أن ما نشرته إحدى الصحف عن تبرئة أعضاء الهيئة المتسببين في حادثة الشابين كذب وافتراء وتجنٍ وسنؤدبها، لافتاً إلى أنه لم تتم تبرئة أي عضو متهم حتى الآن.
وقال الوهيبي في تصريح لـ”المواطن”: امتنعت عن التصريح لأي وسيلة إعلامية منذ عدة أشهر احتراماً لنزاهة المحاكم، ولكن استفزني ما نُشر من معلومات مغلوطة ومكذوبة أرادوا بها تضليل الرأي العام وتغيير مسار القضية.
وتساءل الوهيبي: كيف يتم نشر تبرئة أعضاء الهيئة دون حكم قضائي؟ أليس التبرئة تحتاج إلى حكم قضائي، مؤكداً أنه لم يصدر حتى الآن أي حكم قضائي، وهذا يُثبت كذب ما نُشر.
وأضاف: “أعضاء الهيئة المتهمون في الحادثة لهم ثلاث جهات قضائية، فهم طاردوا الشابين والمطاردة ممنوعة، وصدموا سيارتهما، وتسببوا في موتهما”.
وأردف قائلاً: أعضاء الهيئة المتهمين ومن يقف خلفهم زوروا في محاضر القضية الرسمية وهذه تهمة أخرى تُضاف لرصيدهم، حيث إن أقوالهم في المحضر الرسمي الأول للهيئة تختلف عن أقوالهم في المحاضر الرسمية الأخرى، لافتاً إلى أن هناك دعوى خاصة لعائلة الضحيتين وهي الدية المغلظة. وعن الاتهامات للضحيتين بأنهما كانا في حالة سكر وهذا ما تسبب في حادثهما قال الوهيبي: “تقرير الطب الشرعي أفاد بوجود نسبة 5 % من مادة الإيثيلين وهذه النسبة وحسب الطب الشرعي لا تجعل الشخص يفقد توازنه أو يفقد التحكم في تصرفاته أو حتى في قيادته للسيارة.
وختم قائلاً: أقول لمتهم الشابين، قف.. فأنت أجرمت في حقهما وفي حق المحكمة وإن لم تستح فافعل ما شئت.

سُلاَفْ القَصِيدْ
22 / 01 / 2014, 32 : 09 PM
الكاريبي
جروحه
دروبه

ياهلا فيكم وبتواجدكم