المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ثلاثيني ينحر زوجته بـ"سكين"


الكاريبي
14 / 11 / 2013, 00 : 01 PM
يعاني "حالة هيجان" شديدة وسُيطر عليه وبحوزته "أداة الجريمة"

ثلاثيني ينحر زوجته بـ"سكين" ويطعن 4 مقيمين في "خليج الرياض"



http://cdn.sabq.org/files/news-image/223364.jpg?421807
ياسر العتيبي- سبق- الرياض: أقدم مواطن ثلاثيني مساء أمس الأربعاء، على قتل زوجته (31 عاماً)، بآلة حادة "سكين"، داخل منزله في حي الخليج شرق العاصمة الرياض، كما اعتدى عقب ذلك على أربعة مقيمين، كانوا يسيرون في أحد شوارع الحي، وطعنهم عدة طعنات؛ نقلوا على إثرها للمستشفى، فيما ألقي القبض عليه وبحوزته أداة الجريمة.

وعلمت "سبق" من مصادرها: أن الجهات الأمنية انتقلت على إثر بلاغ، يفيد بقيام شخص بقتل زوجته في منزله بحي الخليج، وهروبه من مسرح الجريمة، وعلى الفور هرعت الدوريات للموقع، وأثناء ذلك تلقت بلاغاً آخر، يفيد باعتداء شخص هائج على عمال مقيمين بآلة حادة، في أحد الشوارع القريبة من موقع جريمة القتل.

وأكدت "المصادر": أنه عند مباشرة الموقع، وجد المواطن في حالة "هياج شديد" بين المارة، وبيده آلة حادة، وقد ألحق عدة إصابات بأربعة مقيمين، وقد سيطر الأمن عليه، واتضح أنه المواطن الذي أقدم على قتل زوجته بداخل منزله، قبل خروجه والاعتداء على المقيمين.

وأشارت "المصادر" إلى أنه بمباشرة المنزل الذي وقعت فيه جريمة القتل، ومعاينة الجثة؛ تبين أنها تعرضت للطعن بآلة حادة في رقبتها وقطع أوداجها؛ ما أدى إلى وفاتها.

ونقل عقب ذلك "الجثمان" إلى ثلاجة الأموات بالمستشفى، فيما نقل الجاني لقسم الشرطة؛ استكمالاً للإجراءات النظامية، وإحالته للمستشفى، والكشف عليه، خاصة وأنه يعاني حالة هيجان شديدة

سُلاَفْ القَصِيدْ
14 / 11 / 2013, 03 : 01 PM
لاحول ولا قوة الا بالله
يالله وش هالقلب اللي عنده !!!! اكيد من اثر المخدرات !
شكرا عالنقل

الكاريبي
14 / 11 / 2013, 09 : 01 PM
لاحول ولا قوة الا بالله
يالله وش هالقلب اللي عنده !!!! اكيد من اثر المخدرات !
شكرا عالنقل
ايه وش بعد ؟
يا ناس المخدرات ،المخدرات !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الله يكفينا شرها يارب

شكرا لك الراقية