المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إفريقي يقتل غلاماً وخادمة تضع القاذورات في إبريق القهوة


سُلاَفْ القَصِيدْ
04 / 11 / 2013, 36 : 01 AM
الأول ذهب للشرطة بنفسه.. والثانية اعترفت بفعلتها وتخضع للتحقيق
في المدينة.. إفريقي يقتل غلاماً وخادمة تضع القاذورات في إبريق القهوة



http://cdn.sabq.org/files/news-image/219192.jpg?415105
سبق- المدينة المنورة: أقدم مقيم أفريقي يعاني مرضاً نفسياً على قتل غلام "12 عاماً"، في منزله بحي "العوالي" التابع للمدينة المنورة.

وقال الناطق الإعلامي باسم شرطة المدينة المنورة، العقيد فهد الغنام: "حضر إلى مركز شرطة العوالي بشرطة منطقة المدينة المنورة مقيم من جنسية أفريقية، واعترف أنه قتل غلاماً". وأضاف: "باشر رجال الأمن التابعين لمركز شرطة العوالي موقع الحادث، واتضح أن المقيم الأفريقي قتل غلاماً (12 عاماً)، وبالتحقيق مع الجاني المعترف بجريمته اتضح أنه مريض نفسياً".

وأردف "الغنام": "أصدر الطبيب الشرعي تقريره الطبي الخاص بأسباب الوفاة، وتم حفظ الجثمان في مستشفى الملك فهد لحين انتهاء التحقيقات، مع إحالة الجاني إلى هيئة التحقيق والادعاء العام".

من ناحية أخرى، تلقى مركز شرطة العزيزية بشرطة منطقة المدينة المنورة بلاغاً من مستشفى "أحد" بالمدينة المنورة يفيد بوفاة طفل سوري الجنسية (ثلاث سنوات)، إثر تعرضه لتسمم بمواد عضوية فسفورية "مبيد حشري".

وتم حفظ جثمان الطفل في ثلاجة المستشفى وكشف عليه الطبيب الشرعي وقدم تقريره الطبي عن سبب الوفاة، إلى هيئة التحقيق والادعاء التي تباشر الآن متابعة القضية.

وتلقى مركز شرطة محافظة خيبر التابع لشرطة منطقة المدينة المنورة، بلاغاً من مواطن (34 عاماً) يفيد بأن العاملة المنزلية، وهي من جنسية أثيوبية وتعمل لدى والدته وتبلغ من العمر 28 سنة، أقدمت على وضع قاذورات "براز" في إبريق ممتلئ بالماء لإعداد القهوة، واستخدمت الزيت المعد للمطبخ. وبعد التحقيق مع العاملة اعترفت بارتكاب التهمة المسندة إليها، ولا يزال التحقيق جارياً في القضية.

لميس
04 / 11 / 2013, 41 : 05 AM
لاحول ولاقوة الابالله
الله يكفينا شرهم
ومشكورة ع الخبر

جروح الوفا*
04 / 11 / 2013, 11 : 06 AM
لاحول ولا قوة الا بالله
عوافي ع الخبر

الكاريبي
04 / 11 / 2013, 04 : 01 PM
لاحول ولا قوة الا بالله
هالحين مابزينا مهبلنا يجون الافارقة !!!
شكرالراقية على النقل

سُلاَفْ القَصِيدْ
05 / 11 / 2013, 00 : 10 AM
الله يستر
شكرا لطيب توواجدكم ..